الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:02 م - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - أكد وكيل محافظة البيضاء توفيق قائد الجهمي أهمية مناقشة كافة القضايا الوطنية والبرامج التنموية والخدمية التي تحتاجها منطقة رداع والمحافظة ورفع توصيات

المؤتمرنت-رداع-محمد المشخر -
البيئة والتنمية المستدامة في خيمة الحوار في رداع
أكد وكيل محافظة البيضاء توفيق قائد الجهمي أهمية مناقشة كافة القضايا الوطنية والبرامج التنموية والخدمية التي تحتاجها منطقة رداع والمحافظة ورفع توصيات بها لمؤتمر الحوار الوطني الشامل .

وأشار الوكيل الجهمي في افتتاح الحلقة النقاشية حول قضايا البيئة والتنمية المحلية المستدامة التي عقدت يوم أمس بخيمة الحوار الوطني بمدينة رداع، إلى أهمية تناول كافة القضايا وإثرائها بالنقاشات والمقترحات وتحليلها للخروج برؤية موحدة وتقديمها إلى مؤتمر الحوار الوطني للاستفادة منها وتبنيها في جدوله أعماله والالتفات إلى متطلبات واحتياجات مديريات رداع ومحافظة البيضاء.

وشدد الوكيل الجهمي على اهمية مشاركة وتفاعل كافة ابناء المجتمع اليمني من اجل انجاح الحوار الوطني المؤمل عليه رسم خارطة بناء الدولة اليمنية الحديثة القائمة على النظام والقانون والعدل والمساواة والحرية.. منوها بأهمية مشاركة المرأة في كافة مراحل الحوار الوطني سواء من خلال مشاركتها المباشرة او بالدفع بآرائها على مستوى الحوار المحلي على مستوى المديريات والمحافظات.

وكانت الحلقة النقاشية التي شارك فيها قيادات محلية وتنفيذية وسياسية ومجتمعية ونسوية وشبابية قد استعرضت تصورات أولية حول عدد من القضايا الخدمية والتنموية والتنمية المستدامة المقدمة من مدير عام مديرية مدينة رداع الدكتور جمال عزي ابو الرجال ومدراء المكاتب الخدمية والمؤسسات الحكومية وممثلي منظمات المجتمع المدني وقطاع المرأة والشباب.

وأكد المشاركون أهمية تغليب المصلحة الوطنية العليا من خلال المرحلة الانتقالية وعدم الانجرار إلى مخلفات الماضي وفتح صفحة جديدة للمستقبل من خلال وضع الرؤى والمقترحات التي تساعد على إنجاح مؤتمر الحوار الوطني ورفعها إليه للاستفادة منها في قضية حول قضايا البيئة والتنمية المحلية المستدامة .

وشدد المشاركون على اهمية توسيع قاعدة الحوار والسماع لمختلف الشرائح والآراء.. مؤكدين ان مؤتمر الحوار يمثل نواة لتوسيع عملية المشاركة وإتاحة الفرصة امام المشاركين والتعبير عن اليمن الجديد .

حضر التدشين مدير عام مديرية مدينة رداع الدكتور جمال ابو الرجال، وأمين عام المجلس المحلي بمدينة رداع عبدالله عبدالرحمن ابوطالب، وأمين جمعية رداع للتنمية الاجتماعية رئيس خيمة الحوار الدكتور احمد علي ادريس، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية واعضاء المجالس المحلية في رداع .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024