الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:43 م - آخر تحديث: 11:42 م (42: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - انطلقت يوم أمس بملاعب نادي شباب الأحمدي الرياضي بمدينة رداع -محافظة البيضاء، منافسات فعاليات بطولة الفقيدين محمد عزي مفرح وسامي عبدالله العولقي الرياضية

المؤتمرنت-رداع-محمد المشخر -
تدشين المنافسات الرمضانية بنادي شباب الأحمدي برداع
انطلقت يوم أمس بملاعب نادي شباب الأحمدي الرياضي بمدينة رداع -محافظة البيضاء، منافسات فعاليات بطولة الفقيدين محمد عزي مفرح وسامي عبدالله العولقي الرياضية الرمضانية السنوية الأولى في ألعاب (كرة القدم الخماسية، وكرة الطاولة الفردية للكبار والناشئين، ولعبة الشطرنج الفردية) والتي ينظمها نادي شباب الأحمدي الرياضي والثقافي والاجتماعي بمدينة رداع بمشاركة شباب الأندية وطلاب المدارس وكلية التربية والعلوم والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة والهواة في مديريات رداع تحت شعار «نحو ترسيخ منهج الوسطية والاعتدال وتعميق مبدأ الولاء والوحدة الوطنية بين أوساط الشباب".

حيث انطلقت منافسات البطولة الخماسية لكرة القدم على الملاعب الخفيفة بالنادي والتي سيشارك فيها ستة عشر فريقاً كروياً، وفي افتتاح البطولة خرج فريق الشهيد علي عزي مفرح متعادلاً مع فريق شباب حزيز بأربعة أهداف لكلا منهما.

فيما تنطلق على صالة الفقيد أحمد الحارسي أبو الشباب منافسة بطولة كرة الطاولة الفردية لفئتي الكبار والناشئين التي سيشارك فيها ثلاثون لاعباً بنظام خروج المغلوب، كما ستبدأ الجولة الأولى ببطولة لعبة الشطرنج الفردية التي سيشارك فيها 22 لاعباً بطريقة خروج المغلوب.

وخلال التدشين حث مدير عام مديرية مدينة رداع الدكتور جمال عزي ابوالرجال الشباب المشاركين على الانخراط بفاعلية في مختلف الأنشطة الرياضية بما يمكن من تشخيص المبرزين واكتشاف المواهب من الشباب والنشء الذين يعول عليهم تمثيل المحافظة في المحافل الوطنية.. مشيرا الى الأهمية الروحية والبدنية التي تكتسبها تلك الفعاليات في إكساب النشء والشباب اللياقة والقيّم الحميدة.

كما وأوضح أمين عام نادي شباب الأحمدي برداع عبدالوهاب الناوي أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية الشبابية والثقافية الرمضانية والتي تقام سنوياً من أجل اكتشاف إبداعات وقدرات الشباب والرياضيين وتنمية مهاراتهم في شتى المجالات المختلفة من أجل تجسيد الوحدة الوطنية وفي أطار الرعاية الذي يولي قطاع الشباب والرياضة اهتمامه كون الشباب هم الشريحة المهمة والقادرة على العطاء والإنتاج والرقي بالأوطان.

وحث الشباب والرياضيين الحذر من الغلو والتطرف في أنفسهم وتحطيم التعصب بمعنوياتهم وقيم تحدياتهم ومهاراتهم من أجل خدمة الوطن والمجتمع.

حضر التدشين أمين عام المجلس المحلي بمدينة رداع عبدالله عبدالرحمن ابوطالب، ومدير مكتب الشباب والرياضة فرع رداع كمال علي اليوبي، وأمين عام نادي شباب الأحمدي الرياضي عبدالوهاب علي الناوي، والأمين العام المساعد لفرع اتحاد لكرة القدم بالمحافظة محمد المشخر، وأعضاء المجالس المحلية وجمهور غفير من عشاق كرة القدم بمدينة رداع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024