الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:01 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - أدى وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء اللواء سالم سعيد المنهالي، ومعه فهد صلاح الاعجم الوكيل المساعد وعدد من القيادات الامنية، أمس، مع جموع المصلين بمسجد جامع سيئون صلاة عيد الاضحى المبارك.

المؤتمرنت-سيئون -
المنهالي يتفقد نزلاء مستشفى سيئون العام
أدى وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء اللواء سالم سعيد المنهالي، ومعه فهد صلاح الاعجم الوكيل المساعد وعدد من القيادات الامنية، أمس، مع جموع المصلين بمسجد جامع سيئون صلاة عيد الاضحى المبارك.

وفي خطبتي العيد أكيد خطيب جامع سيئون الشيخ محمد عبدالله بارجاء، على ضرورة التقوى والاستمساك بالعروة الوثقى وأن يتبادل المسلمين فيما بينهم الإحسان والمعروف والبعد عن البغض والحسد والشحناء وأهمية التواصل بين الارحام والجيران وتفقد أحوالهم وإدخال الفرح والسرور عليهم.

مشيراً إلى أن هذا اليوم يحوي الفضائل الكثيرة والتي حفت لياليه والتي أقسم بها الله سبحانه وتعالى في كتابه.. وفيها كلم الله موسى وفدى اسماعيل بذبح عظيم وأكمل فيها المناسك للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، منوهاً إلى أهمية الفرح بالعيد بما شرع الله سبحانه وتعالى والبعد عن الذنوب والمعاصي.

ولفت خطيب العيد إلى أهمية التصدق بالأضحية التي سنها خليل الله إبراهيم عليه السلام والنبي المصطفى صلى الله عليه وسلم منوها إلى أن النحر وإراقة الدم لله تعالى في هذه الأيام الفاضلة هي من أحب الاعمال إلى الله.

وتبادل المنهالي والأعجم التهاني والتبريكات مع جموع المصلين بجامع مدينة سيئون .. سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة في خير ولطف وعافية وقد تحقق للبلد الأمن والاستقرار والرخاء.

بعد ذلك تفقد اللواء سالم سعيد المنهالي وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء ومعه المدير العام لأمن الوادي والصحراء العميد حسين هاشم الحامد، وعدد من مدراء عموم مكاتب الوزارات وعدد من القيادات الامنية، المرضى النزلاء بمستشفى سيئون العام حيث كان في استقباله الدكتور هاني خالد العمودي المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان بوادي وصحراء حضرموت، والدكتور أنيس عيديد المدير الفني بمستشفى سيئون العام.

وخلال تلك الزيارة اطلع الوكيل المنهالي على أحوال النزلاء في أقسام المستشفى والبالغ عددهم 45 مريضاً ومريضة ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم.. مهنئا إياهم بحلول عيد الأضحى المبارك وقدم لهم الهدايا الرمزية والمادية.. متمنياً لهم الشفاء العاجل والصحة الدائمة.

وحث العاملين بالمستشفى على ضرورة مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية وتقديم الرعاية المثلى للمرضى.

إلى ذلك استقبل وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء اللواء سالم سعيد المنهالي جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك بديوان المحافظة بمدينة سيئون من العلماء والقيادات الأمنية وأعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية بوادي حضرموت والصحراء.

وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الجميع وهم في خير وصحة وعافية .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024