الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:04 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - كرم وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني اليوم الثلاثاء بديوان عام الوزارة لاعبي منتخب اليمن الوطني للمبارزة الذين حققوا المركز الثاني في البطولة الدولية المفتوحة للمبارزة التي استضافتها العاصمة الليبية طرابلس واختتمت الأسبوع الماضي .

المؤتمرنت-محمد البحري -
الإرياني والشريف يكرمان أبطال المبارزة ويشيدان باللاعبين
كرم وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني اليوم الثلاثاء بديوان عام الوزارة لاعبي منتخب اليمن الوطني للمبارزة الذين حققوا المركز الثاني في البطولة الدولية المفتوحة للمبارزة التي استضافتها العاصمة الليبية طرابلس واختتمت الأسبوع الماضي .

وجاء انجاز لاعبي المبارزة عبر تحقيق فضية الفرقي بواسطة اللاعبين صالح الصالحي ومحمد السالمي وأحمد الردماني فيما خطف النجم صالح الصالحي البرونز في منافسات الفردي ناشئين لسلاح الآيبيه وسط منافسة شرسة لنجوم اللعبة على مستوى الوطن العربي .

وفي حفل التكريم عبر وزير الشباب والرياضة عن سعادته بلقاء نجوم المبارزة ومعهم قيادة الاتحاد العام للعبة برئاسة حسين الشريف قائلا :إن الإنجاز الذي تحقق يضاف الى سلسلة النجاحات التي حققتها اليمن خلال العام الحالي بواسطة لاعبي المنتخبات المختلفة وهذه المرة عبر لاعبي المبارزة خصوصا في ظل شحة الدعم الذي يحضى به الاتحاد لكنه يمثل تواصلا للبدايات الصحيحة التي يسلكها الاتحاد من خلال اهتمامه بالفئات العمرية التي تؤسس لمستقبل متطور.

وتابع وزير الشباب: نحن بحاجة إلى رسم البسمة على شفاه أبناء شعبنا من خلال تحقيق هذه الإنجازات التي يجب أن نفتخر بها مضيفا بان المبارزة لعبة أولمبية وعلى رأس قائمة الألعاب الأولمبية وقد وجهنا باعتماد صالة رياضية خاصة بها ورفع دعم اللعبة خلال العام القادم أسوة بالاتحادات التي حققت الإنجازات.

وتمنى وزير الشباب من اتحاد المبارزة توسيع قاعدة اللعبة من خلال إقامة بطولة مدرسية مبديا كافة الاستعدادات لدعم المبارزة بكل الأدوات التي تختص باللعبة.

مضيفا: بأننا على استعداد لتذليل كافة الصعوبات لتستضيف بلادنا البطولة العربية القادمة وسنوفر للاتحاد كل مقومات النجاح..واختتم بقوله أبارك للاعبين ما يقومون بتحقيقه متمنيا لهم ولقيادة الاتحاد النجاح وتشريف الوطن..

من جهته أشاد وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة عبد الحميد السعيدي بما حققه اللاعبون معتبرا أن ما تحقق إنجاز رائع في ظل ما يتسلمه الاتحاد من مخصص مالي في حين أن المبارزة من الألعاب المكلفة مشيرا إلى أهمية الاستفادة من قدرات المدرب الكبير زوبير عبد السلام مشيدا بقدراته كرقم على مستوى الوطن العربي.

كما أثنى السعيدي على الجهود الحثيثة لرئيس الاتحاد حسين الشريف الذي قال أنه جاء للعمل وفقا لدعمه ومتابعته لنشاط الاتحاد مباركا للاعبين ما يحصدوه من ميداليات في المشاركات الخارجية التي يشاركون فيها..

بدوره ثمن حسين الشريف رئيس الاتحاد العام للمبارزة تكريم وزير الشباب للاعبي المنتخب الأبطال وقال : نشكره على دعمه وتعاونه معنا رغم ما يعانيه الاتحاد من شحة المخصص المالي إلا أن تفاعل الوزير يساهم كثيرا في تسهيل مشاركتنا الخارجية وبطولاتنا الداخلية، شاكرا الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الجزائري الدولي زوبير عبد السلام على جهده وخروجه باللعبة من بوتقة التقوقع إلى فضاءات الألق مقدرا عطاء اللاعبين وما حققوه واعدا ببذل الجهد لتطوير اللعبة.

وتطرق رئيس الاتحاد إلى المشاركة في بطولة البحرين الدولية القادمة داعيا اللاعبين إلى تقديم المزيد من العطاءات الإيجابية واعتبار تكريم وزير الشباب لهم حافزا كبيرا لمواصلة التألق ، مختتما بقوله نطمح إلى استضافة بطولة عربية مشرفة في بلادنا بجهود ودعم من معالي وزير الشباب والرياضة هي ضمن خططنا للموسم المقبل مشيدا بدعم الجميع للاتحاد..

مدرب المنتخب الوطني الجزائري زوبير عبد السلام عبر عن سعادته بالتكريم الذي قام به وزير الشباب وقيادة الاتحاد مؤكدا أن التكاتف والعمل بحب وإخلاص سيصل باللعبة إلى مستوى كبير حيث لا يوجد مستحيل..مستدلا بقدرات اللاعب اليمني الذي لا يحتاج سوى إلى المتابعة والاهتمام من الجهات المختصة وشكر الكابتن زوبير وزير الشباب على هذا اللقاء والتكريم الذي ناله اللاعبين معتبرا التكريم لفتة جميلة من وزارة الشباب وقيادة الاتحاد العام للعبة..

هذا وكان الاتحاد العام للمبارزة قام بتكريم اللاعبين في مبادرة خاصة من الاتحاد بعيدا عن التكريمات الخاصة بأبطال الإنجازات الخارجية التي ستجري خلال الشهر المقبل حيث حث وزير الشباب معمر الإرياني الشيخ حسين على سرعة متابعة موضوع التكريمات في وزارة المالية والتي تشكل إنصافا مستحقا لكل من ممثل اليمن وشرف الوطن ورفع اسمه عاليا في المحافل الخارجية المختلفة.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024