الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:30 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - أكد الدكتور/عـبدالعزيز صالح بن حـبتور رئيس جامعة عدن على دور أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة بجامعة عدن في ترجمة أهداف التنمية الثقافية والفكرية في المجتمع، وباضطلاعهم بتحمل مسئولية جسيمة تجاه النشء والمستقبل المزدهر الذي ينشده كل أبناء الوطن.

المؤتمرنت-عـدن-نـصر باغـريب -
د.عبدالعزيز بن حبتور يؤكد مساندته لحقوق أعضاء هيئة التدريس بالجامعة
أكد الدكتور/عـبدالعزيز صالح بن حـبتور رئيس جامعة عدن على دور أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة بجامعة عدن في ترجمة أهداف التنمية الثقافية والفكرية في المجتمع، وباضطلاعهم بتحمل مسئولية جسيمة تجاه النشء والمستقبل المزدهر الذي ينشده كل أبناء الوطن.
جاء ذلك في الكلمة التوجيهية التي وجهها رئيس جامعة عدن خلال الاجتماع الذي عقده اليوم مع الأمانة العامة للجامعة والإدارة العامة للشئون التعليمية بالجامعة..، والذي أعرب فيه عن اعتزازه بأساتذة جامعة عدن وبدورهم التثقيفي والتنويري الذي يقومون به، وبمساندته في الحصول على حقوقهم الوظيفية.
إلى ذلك بحث الاجتماع الجهود المبذولة من قبل الأمانة العامة بالجامعة والإدارة العامة للشئون التعليمية لمتابعة الاستحقاقات الأكاديمية والمالية لأساتذة الجامعة ومستوى التواصل والمتابعة مع وزارتي الخدمة المدنية والمالية معها.
وأستعرض الاجتماع الحالات الجاري متابعة تسوية أوضاعها والترقيات الأكاديمية والإدارية لهم في وزارتي الخدمة والمالية وسبل الحصول على حقوقهم وتدليل الصعاب أمامها بالتواصل المستمر مع الجهات ذات الاختصاص بالوزارتين المعنيتين.
كما ناقش المجتمعون الحاجات المتزايدة للأساتذة التي تتطلبها العملية التعليمية بالجامعة والمقترحات المعروضة لذلك..، وكذا نوعية الكفاءات والاختصاصات العلمية من الأساتذة الأجانب التي تتطلبها العملية التدريسية بالجامعة، وإمكانيات توفير المستحقات المالية لتلك الملكات من قبل وزارة المالية.
وقيم الاجتماع مستوى تنفيذ خطة تطوير آليات عمل الإدارة العامة لشئون التعليمية على ضوء المقترحات المقدمة من قبل مدير الإدارة مؤخراً، وخاصة فيما يتعلق بوضع معايير دقيقة للاستمارات الخاصة بالحقوق الأكاديمية والوظيفية للاساتذة..، مشدداً على ان يتم مواصلة عملية التطوير واستكمال عملية التحديث الاداري والتداول الورقي إلى التداول الرقمي.
شارك بالاجتماع الدكتور/ياسر محمد باسردة الأمين العام للجامعة، والدكتور/محمد طه شمسان مدير العلاقات الخارجية بالجامعة، والأخ/وجدي الجنيدي مدير عام الشئون التعليمية، والأخ/وهيب مهدي فضل عزيبان نائب مدير دار جامعة عدن للطباعة، والأخ/عبدالله علان مستشار الأمين العام للجامعة.














أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024