الإثنين, 29-نوفمبر-2021 الساعة: 08:02 ص - آخر تحديث: 01:08 ص (08: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
دروس‮ ‬الماضي‮ ‬واستحقاقات‮ ‬الآتي‮ ‬
بقلم‮/ صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬ابو‮ ‬راس‮ - رئيس المؤتمر الشعبي العام
لأشقائنا‮ ‬في‮ ‬عمان‮.. ‬يحق‮ ‬لكم‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
سبتمبر‮.. ‬التزام‮ ‬مؤتمري
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين
لماذا يحتفل اليمنيون بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر؟!
شوقي شاهر القباطي
محافظات
المؤتمر نت - أكد الدكتور/عـبدالعزيز صالح بن حـبتور رئيس جامعة عدن على دور أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة بجامعة عدن في ترجمة أهداف التنمية الثقافية والفكرية في المجتمع، وباضطلاعهم بتحمل مسئولية جسيمة تجاه النشء والمستقبل المزدهر الذي ينشده كل أبناء الوطن.

المؤتمرنت-عـدن-نـصر باغـريب -
د.عبدالعزيز بن حبتور يؤكد مساندته لحقوق أعضاء هيئة التدريس بالجامعة
أكد الدكتور/عـبدالعزيز صالح بن حـبتور رئيس جامعة عدن على دور أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة بجامعة عدن في ترجمة أهداف التنمية الثقافية والفكرية في المجتمع، وباضطلاعهم بتحمل مسئولية جسيمة تجاه النشء والمستقبل المزدهر الذي ينشده كل أبناء الوطن.
جاء ذلك في الكلمة التوجيهية التي وجهها رئيس جامعة عدن خلال الاجتماع الذي عقده اليوم مع الأمانة العامة للجامعة والإدارة العامة للشئون التعليمية بالجامعة..، والذي أعرب فيه عن اعتزازه بأساتذة جامعة عدن وبدورهم التثقيفي والتنويري الذي يقومون به، وبمساندته في الحصول على حقوقهم الوظيفية.
إلى ذلك بحث الاجتماع الجهود المبذولة من قبل الأمانة العامة بالجامعة والإدارة العامة للشئون التعليمية لمتابعة الاستحقاقات الأكاديمية والمالية لأساتذة الجامعة ومستوى التواصل والمتابعة مع وزارتي الخدمة المدنية والمالية معها.
وأستعرض الاجتماع الحالات الجاري متابعة تسوية أوضاعها والترقيات الأكاديمية والإدارية لهم في وزارتي الخدمة والمالية وسبل الحصول على حقوقهم وتدليل الصعاب أمامها بالتواصل المستمر مع الجهات ذات الاختصاص بالوزارتين المعنيتين.
كما ناقش المجتمعون الحاجات المتزايدة للأساتذة التي تتطلبها العملية التعليمية بالجامعة والمقترحات المعروضة لذلك..، وكذا نوعية الكفاءات والاختصاصات العلمية من الأساتذة الأجانب التي تتطلبها العملية التدريسية بالجامعة، وإمكانيات توفير المستحقات المالية لتلك الملكات من قبل وزارة المالية.
وقيم الاجتماع مستوى تنفيذ خطة تطوير آليات عمل الإدارة العامة لشئون التعليمية على ضوء المقترحات المقدمة من قبل مدير الإدارة مؤخراً، وخاصة فيما يتعلق بوضع معايير دقيقة للاستمارات الخاصة بالحقوق الأكاديمية والوظيفية للاساتذة..، مشدداً على ان يتم مواصلة عملية التطوير واستكمال عملية التحديث الاداري والتداول الورقي إلى التداول الرقمي.
شارك بالاجتماع الدكتور/ياسر محمد باسردة الأمين العام للجامعة، والدكتور/محمد طه شمسان مدير العلاقات الخارجية بالجامعة، والأخ/وجدي الجنيدي مدير عام الشئون التعليمية، والأخ/وهيب مهدي فضل عزيبان نائب مدير دار جامعة عدن للطباعة، والأخ/عبدالله علان مستشار الأمين العام للجامعة.














أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021