الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:56 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت-معين حنش -
حفل تكريمي للفرق الرياضية المتميزة بنادي الشرطة الرياضي الثقافي لعام 2013م
أكد وزير الشباب والرياضة الأستاذ معمر الأرياني أن الشباب هم رواد المستقبل وأنهم من يصنعون الأنتصارات الرياضية وغير الرياضية, مهنئهم بالنجاحات التي حققوها في الجانب الرياضي الشرطوي, مبدياً دعم الوزارة لما تحتاجه هذه الفرق من احتياجات من أجل تحقيق المزيد من الأنشطة الرياضية.

جاء ذلك التأكيد في حفل التكريم السنوي الذي للفرق الرياضية المتميزة والتي حصلت على بطولة الجمهورية للعام 2013م (الطائرة -السلة-الكاراتية-رجال-سيدات-السباحة-الدراجات-الملاكمة-المصارعة-البلياردوا) الذي أقامة نادي الشرطة الرياضي والثقافي والذي كان تحت رعاية اللواء عبدالقادر محمد قحطان وزير الداخلية.

وفي الحفل أكد وكيل وزارة الداخلية للشؤون المالية والإدارية اللواء الدكتور محمد الشرفي على أهمية دعم الأنشطة الرياضية الشرطوية خصوصاً وأن هذه الفرق استطاعت أن تحقق النجاحات الرياضية والتي كانت نتائجها حصلوهم على بطولة الجمهورية للعام 2013م والتي كانت قفزة نوعية للشباب الشرطوي الذي استطاع أن ينقل صورة رياضية مميزة والتي جمعت بين العمل الأمني والرياضي, مؤكداً دعم الوزارة لمثل هذه الأنشطة مالياً وإدارياً وثقافياً.

من جانبه أكد رئيس أتحاد الشرطة الرياضي اللواء محمد علي الزلب على أن القطاع الرياضي يجب أن يعطى الدعم الكامل لتنفيذ الكثير من الأنشطة والمسابقات على مستوى الأندية والمنتخبات الرياضية.

معتبراً أن تطور الرياضة مرتبط ارتباطاً كلياً بالاستقرار وبالحاجة الاقتصادية لأي بلد, منوهاً أن النادي وفرقة المختلفة أستمر نشاطه الرياضي رغم الأمكانيات المحدودة وفي ظل ظروف خانقة والذي يعد انجازاً يعتز به, مؤكداً على أنه سيظل داعماً للرياضة والتي تعد رافداً للاقتصاد الوطني كون الرياضة تصلح ما أفسدته السياسة.

وأضاف اللواء محمد علي الزلب بأن رئاسة الاتحاد تسعى لمزيد من تنظيم المسابقات والبطولات والاستفادة من خبرات وتجارب الآخرين, وأن النادي يسعى لمنح الرياضيين المناخ الملائم ليقدموا كل ما لديهم, منوهاً بأن النادي سينفذ الخطط المدروسة, لإيجاد القدرات المالية اللازمة, لبناء المنشآت وتوفير الأجهزة والمعدات واستضافة البطولات, وذلك من أجل استمرار الأنشطة التوعوية وإيجاد الحافز المناسب لرياضيينا من مكافئات وجوائز ورعاية متكاملة.

بعد ذلك قدمت الفرق استعراضاً للعبة التايكواندوا نالت استحسان الجميع, وصرف رئيس الاتحاد مائة ألف لميسي اليمن الذي أفتتح مباراة خليجي عشرين الطفل المعجزة مالك الشعيبي تشجيعاً له كما تبرع وزير الشباب بمائة ألف مماثلة وكذا وكيل وزارة الداخلية اللواء الشرفي بمائة ألف ريال لميسي اليمن, وقام رئيس الاتحاد بالتبرع بمليون ريال لصالح النادي والشباب وكذا وزير الشباب مليون ريال من الوزارة وكذا وزارة الداخلية مليون ريال لدعم النادي والشباب من كافة الفرق المختلفة الشرطوية.

وفي اختتام أنشطة العام 2013م كرم وزير الشباب ووكيل وزارة الداخلية ورئيس اتحاد الشرطة الرياضي الرياضيين الشباب الذين هم فريق نادي الشرطة القطاع النسوي والقطاع الشبابي بالشهادات التقديرية والجوائز التحفيزية والمقدمة من رئيس اتحاد نادي الشرطة.

من جانبه ثمن الرياضيين الدور الذي يبذله والدعم الذي يتلقونه من رئيس اتحاد النادي اللواء محمد علي الزلب الذي يسعى لتذليل الصعوبات التي تواجههم منفذاً لهاً حين الطلب وبشكل مستمر, شاكرين تعاونه المستمر لدعم هذه الأنشطة الرياضية المختلفة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024