الأربعاء, 08-ديسمبر-2021 الساعة: 11:20 م - آخر تحديث: 10:09 م (09: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عيد‮ ‬الحرية‮ ‬والاستقلال‮ ‬والوحدة
بقلم‮/‬صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬
طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
محافظات
المؤتمر نت - عقد اليوم بقيادة فرع القوات الخاصة بتعز اجتماعا موسعا ضم القيادات العسكرية والأمنية بمحور تعز بمشاركة عدد من أعضاء مجلس النواب والشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات بمدينة تعز

المؤتمرنت-تعز-وفاء المطري -
القيادات العسكرية والأمنية والاجتماعية تقف أمام الأوضاع الأمنية بتعز
عقد اليوم بقيادة فرع القوات الخاصة بتعز اجتماعا موسعا ضم القيادات العسكرية والأمنية بمحور تعز بمشاركة عدد من أعضاء مجلس النواب والشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات بمدينة تعز , بهدف الوقوف أمام توجيهات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لضبط الأمن والاستقرار بالمحافظة والعمل جميعا كفريق واحد لتحقيق هذه الغاية المنشودة .

وبهذه المناسبة أكد وكيل محافظة تعز عبد الله احمد أمير بان تعز تجاوزت مرحلة الإحباط بوجود قيادة أمنية مجربة لها رؤى وبرامج وخطط أمنية لفرض الأمن واحترام النظام والقانون, وأشار أمير أن هناك من يريد أن يجعل تعز تعيش كسيحة غير قادرة على العطاء من اجل تمرير مطامعهم وفسادهم , ونقول لهولاء أن الزمن تغير وتجاوز استغفال الناس من خلال نشر الفوضى والفساد.

منوها على أهمية تنسيق كل الجهود من اجل الأمن الذي من خلاله نستطيع العمل في مختلف الاتجاهات الاقتصادية والتنموية والتعليمية, وأكد أن السلطة المحلية بتعز لن تدخر جهدا من اجل تعزيز الأمن والاستقرار وستستمر في الوقوف مع اللجنة الأمنية لتجاوز كل العثرات في ظل التوجه الوطني بقيادة رئيس الجمهورية لإخراج الوطن من أزماته.

كما أكد قائد محور تعز العميد ركن علي مسعد حسين، أن القوات المسلحة بمحور تعز ستظل الداعم الأساسي لتحقيق المزيد من الأمن والاستقرار وضبط كافة المطلوبين أمنياً والاستمرار في متابعة وضبط المهربين والمهربات بكل أنواعها وأصنافها والتي تهدد كيان الوطن وحياة المواطنين والأمن والاستقرار .

من جانبه استعرض مدير عام شرطة تعز العميد مطهر الشعيبي أهمية الاجتماع لخلق علاقة حميدة بين الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة والمواطنين , وان يكون للمواطن دورا بارزا من اجل الأمن, منوها أهمية رفع المظالم عن المواطنين وان القوات المسلحة والأمن وجدت لإنصاف المواطن.

مشيرا أن هناك دخلاء على تعز هم من يفتعلون المشاكل والفوضى, كما دعا المواطنين بالابتعاد كليا عن دفع أي إتاوة أو رشوة لرجال الأمن, لان هذا الفعل يسهم في انتشار الفساد والفوضى, وقال: بدأنا في إعادة الأمن نسبيا لمدينة تعز.. والمهم هو تعاون الجميع ولابد من تضحيات من اجل ضبط الخارجين عن النظام والقانون.

كما أكد مدير أمن تعز أن المخدرات منتشرة فعلى الأسر وأولياء الأمور مراقبة أبنائهم بشكل مستمر .

وكان أركان حرب القوات الخاصة بتعز العقيد محمد عثمان اليوسفي قد ألقى كلمة ترحيبية مؤكدا أن القوات الخاصة فرع تعز تنفذ واجباتها بكل اقتدار والمتمثلة بمنع الجريمة ومكافحتها والكشف عنها والقبض على الخارجين عن القانون والمحافظة على الأمن العام وحماية المواطنين وأعراضهم وممتلكاتهم وحماية المال العام .

كما قدم عضو مجلس النواب عبد السلام الدهبلي مداخلة أكد فيها أهمية إعادة الاعتبار لرجال الأمن وإبعاد كل من تثبت عليه مخالفة القانون من جهاز الشرطة.

كما قدم قائد اللواء 35 مدرع العميد يوسف الشراجي مداخلة أكد فيها أن الآمن مسئولية الجميع دون استثناء, وقال: علينا أن نغير من أحوالنا ويقاض وكرامة شعبنا.

حضر الاجتماع قائد اللواء 17 مشاة وقائد الشرطة العسكرية بتعز.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021