الأربعاء, 28-سبتمبر-2022 الساعة: 04:57 م - آخر تحديث: 04:21 م (21: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوهج‮ ‬السبتمبري‮ ‬الأكتوبري‮ ‬العظيم
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
ثورة‮ ‬26‮ ‬سبتمبر‮ ‬وستة‮ ‬عقود‮ ‬مضت‮ ‬من‮ ‬نضال‮ ‬اليمانيين
أ‮.‬د‮/ ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور‮❊‬
"صناعة الإسمنت".. مستقبل واعد وخطوات بإتجاه تحقيق الإكتفاء الذاتي
شوقي‮ ‬شاهر
ليس مجرد شعار ..بل ثورة
توفيق الشرعبي
المؤتمر‮.. ‬عقود‮ ‬من‮ ‬الإنجازات‮ ‬التنموية‮ ‬والسياسية‬‬‬‬‬
م‮. ‬هشام‮ ‬شرف‮ ‬عبدالله‮ ❊‬‬‬‬‬
سلام ومحبة
الشيخ‮ ‬أكرم‮ ‬علي‮ ‬الشعيري‮ ❊‬‬‬‬‬
ذكرى‮ ‬تأسيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬والميثاق‮ ‬الوطني‬‬‬‬
هاشم‮ ‬سعد‮ ‬بن‮ ‬عايود‮ ‬السقطري‮ ❊
(الميثاق الوطني) المرجعية الحقيقية للخروج من الأزمات
الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني ❊
المؤتمر.. منطلق البناء والتنمية والديمقراطية
فاطمة الخطري*
ذكرى‮ ‬أربعة‮ ‬عقود‮ ‬على‮ ‬تأسيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮
علي‮ ‬ناصر‮ ‬محمد
بطاقة معايدة لليمن الموحد
د. عبدالخالق هادي طواف
أربعون عاماً من مسيرة النجاحات المؤتمرية
خالد سعيد الديني
أبو راس عمق الولاء والانتماء للوطن والمؤتمر .. وعنوان للقيادة والمسئولية
راسل‮ ‬القرشي
لماذا الشيخ/ (صادق امين ابوراس)؟!
محمد اللوزي
رياضة
المؤتمر نت - وجه وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني بإنشاء ثلاثة مراكز دائمة للشباب لتعليم اللغات والحاسوب وتطوير القدرات وتنمية المهارات في محافظة اب وتجهيزها بكافة المتطلبات والاحتياجات اللازمة.

المؤتمرنت-إب / بشير سنان -
الوزيرالارياني يوجه بانشاء 3 مراكز دائمة للشباب باب
وجه وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني بإنشاء ثلاثة مراكز دائمة للشباب لتعليم اللغات والحاسوب وتطوير القدرات وتنمية المهارات في محافظة اب وتجهيزها بكافة المتطلبات والاحتياجات اللازمة.

جاء ذلك خلال لقائه مساء اليوم بالقيادات الشبابية والشخصيات الرياضية ومسؤلي الاتحادات والأندية بالمحافظة ومعه الأخوة حمود عباد وزير الأوقاف والإرشاد القاضي يحي الإرياني محافظ المحافظة وعبد الرحمن الحسني وكيل قطاع الشباب بالوزارة .

وفي مستهل اللقاء نقل وزير الشباب والرياضة تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المناضل عبد ربه منصور هادي الى شباب ورياضيي المحافظة الذين يحظون بأهمية كبيرة لدى الرئيس القائد كونهم اللبنة الأساية في بناء الدولة المدنية الحديثة.

وتابع بالقول : سيكون للشباب الفرصة الكبيرة في صناعة اليمن الجديد الذي ينشده جميع اليمنيون بتمكينهم من المناصب العليا بنسبة 20 % بحسب الدستور الجديد للدولة اليمنية الاتحادية القادمة.

وثمن وزير الشباب الجهود الكبيرة لقيادة المحافظة وللقاضي يحي الإرياني الذي كان حريصا على ان يبدأ مهامه في المحافظة من العاصمة صنعاء بزيارة كل الوزارات وطرح القضايا والمتطلبات التي تخص المحافظة لدى المسؤلين.

وناقش وزير الشباب مع ممثلي الأندية والاتحادات الرياضية وشباب المحافظة المشاكل التي تخص المحافظة في كافة المجالات سواء ما يخص الملاعب الخاصة بالأندية ومشاكل فروع الاتحادات الرياضية والأندية الريفية بالاضافة الى واقع الحال الذي آل اليه ملعب الكبسي بالمحافظة واحتياجات رياضة المرأة .

ووجه وزير الشباب والرياضة بحل كافة القضايا الخاصة بالمحافظة مؤكدا بأن الأولوية خلال الأيام القادمة تتمثل في استعادة ملعب الكبسي في المحافظة لمكانته التاريخية التي تليق به بالتعاون مع القيادة الجديدة للمحافظة ممثلة بالقاضي يحي الإرياني .

كما وجه وزير الشباب والرياضة بتجهيز الصالة الرياضية بالمحافظة بكل متطلبات واحتياجات رياضة المرأة وعلى وجه السرعة نظرا لما تكتسبه رياضة المرأة من اهمية وحرصا من الوزارة على ان تكون المبادرة في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني فيما يخص تمكين المرأة.

الى ذلك ثمن الشباب والرياضييون ومسئولي الأندية بالمحافظة الجهود الواضحة والملموسة والقرارات التاريخية التي حققها وزير الشباب والرياضة واهمها زيادة الموارد المالية للأندية في خطوة ستبقى في مخيلة وأذهان الرياضيين مدى الحياة بالاضافة الى النجاحات والإنجازات الأخرى.

كما أشاد جميع الحضور وبالإجماع بما قدمه المحافظ الجديد القاضي الإرياني للشباب والرياضيين ومنذ مجيئه للمحافظة حيث اولى الشباب الاهتمام الخاص بل وجعله على رأس أولوياته وهو ما افتتح به حديثه خلال حفل توديع المحافظ السابق.


حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي الحبيشي ومسؤلو الأندية الرياضية والاتحادات والشباب وممثلي وسائل الاعلام








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022