الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:30 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة

التقائهم الوزير الاكوع

المؤتمرنت-ريام محمد مخشف -
المنتخب اليمني للشباب لكرة القدم يغادر إلى هولندا استعداداً لنهائيات أسيا بماليزيا
غادرت صباح اليوم صنعاء البعثة الرياضية للمنتخب الوطني للشباب لكرة القدم إلى هولندا لإقامة معسكر خارجي أولي استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس أسيا للشباب التي ستقام خلال الفترة من 24 سبتمبر حتى 6 أكتوبر القادمين .
وسيجري المنتخب خلال معسكره الخارجي الذي سيستمر ثلاثة أسابيع أربع مباريات تجريبية إحداها مع المنتخب البلغاري للشباب الذي يعسكر بهولندا حالياً ، ولأخرى الثلاثة المباريات الأخرى ستكون مع فرق هولندية من الدرجتين الأولى والثانية .
وضمت البعثة التي يرأسها غازي محروس مدير المنتخب ، والجهاز الفني والإداري والطبي برئاسة الكابتن امين السنيني ومساعده عبد الرحمن سعيد ومدرب حراس المرمى سعيد نعوم
وخمسة وعشرين لاعباً
ويهدف إقامة هذا المعسكر إلى كسب مزيد من الخبرة والاحتكاك مع الفرق الأوروبية .. إلى جانب انه سيساعد الجهاز الفني للمنتخب للاستقرار على التشكيلة النهائية التي سيخوض بها منافسات البطولة الآسيوية ، ولاسيما ان القرعة أوقعت المنتخب في المجموعة الرابعة والتي وصفت بالحديدية كونها ضمت منتخبات كوريا الجنوبية حاملة اللقب الآسيوي والعراق وتايلاند
الى ذلك اكد وزير الشباب والرياضة اليمني عبد الرحمن الاكوع خلال لقائه أمس بعثة المنتخب الوطني للشباب التي غادرت فجر اليوم إلى هولندا لإقامة المعسكر الخارجي الأول
أن النجاح الذي حققه المنتخب في مسيرته (ناشئا وشابا) كان ممتازا ومستحقا لتحقيقه للقب وصيف بطل آسيا وتأهله لكأس العالم للناشئين وإن ذلك الإنجاز لم يتحقق بالصدفة كما يشكك البعض وأنهم كانوا عند مستوى المسؤولية في المشاركتين السابقتين وأن أمل الجماهير اليمنية تنتظر مواصلة المشوار الناجح منهم وإن يكون القادم أفضل..
وخاطب الوزير اللاعبين قائلاً : (أنتم تمثلون البلد في الخارج وتعتبرون سفراء ونريد منكم تمثيله وليس التمثيل به وهناك فرق بين تمثيل البلد والتمثيل به).. موضحاً (أنتم سفراء اليمن وتنشرون صورة حسنة عنه وقد كان إنجازكم له تأثير كبير للتعريف باليمن خارجيا.
ونوه الوزير الاكوع إلى أن الإصرار على تحقيق النجاح يبرز من خلال الرغبة والنية الصادقة والعزيمة وهو ما يتحقق على أرض الواقع في المنافسات الخارجية كما لم ينس الإشارة إلى أهمية الانسجام الذي كان عنصرا من عناصر نجاح التجربة السابقة وشد على عزيمة اللاعبين لبذل المزيد من الجهد والعطاء وأهمية أن لا يحس اللاعبون بأنهم أقل من الآخرين وأن ما حدث في بطولة أمم أوروبا خير شاهد.. على أن الكرة فوز وخسارة وأن الكبوة قد تحدث من الكبير كما تحدث المفاجأة من المغمور.
وأكد وزير الشباب والرياضة اليمني في حديثه لمنتخب أمل الكرة اليمنية أن إنجازكم كان مستحقا بإحراز لقب وصيف بطل آسيا للناشئين ووصوله لكأس العالم في فنلندا وأن أفضل رد على المشككين هو مواصلة الإبداع والتميز في الاستحقاق القادم المتمثل في نهائيات كأس امم آسيا للشباب في ماليزيا سبتمبر القادم.
وأكد الاكوع إن كل ما طلبته اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة بشأن إعداد منتخب الشباب قد تم توفيره ودون أي تردد وأوضح أن الملايين التي صرفت وتصرف على المعسكرات داخليا وخارجيا تهون أمام ما ينتظر من نجوم المنتخب من مواصلة العطاء والتألق والتميز وسيشهد المستقبل دعما أكبر.
واختتم الوزير كلمته للاعبين وجهازهم الفني والإداري بالقول: ننتظر منكم هذا العام مثل المرة السابقة إن لم يكن أكثر وستجدون كل الدعم والتقدير والتكريم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024