الأربعاء, 28-سبتمبر-2022 الساعة: 04:29 م - آخر تحديث: 04:21 م (21: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوهج‮ ‬السبتمبري‮ ‬الأكتوبري‮ ‬العظيم
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
ثورة‮ ‬26‮ ‬سبتمبر‮ ‬وستة‮ ‬عقود‮ ‬مضت‮ ‬من‮ ‬نضال‮ ‬اليمانيين
أ‮.‬د‮/ ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور‮❊‬
"صناعة الإسمنت".. مستقبل واعد وخطوات بإتجاه تحقيق الإكتفاء الذاتي
شوقي‮ ‬شاهر
ليس مجرد شعار ..بل ثورة
توفيق الشرعبي
المؤتمر‮.. ‬عقود‮ ‬من‮ ‬الإنجازات‮ ‬التنموية‮ ‬والسياسية‬‬‬‬‬
م‮. ‬هشام‮ ‬شرف‮ ‬عبدالله‮ ❊‬‬‬‬‬
سلام ومحبة
الشيخ‮ ‬أكرم‮ ‬علي‮ ‬الشعيري‮ ❊‬‬‬‬‬
ذكرى‮ ‬تأسيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬والميثاق‮ ‬الوطني‬‬‬‬
هاشم‮ ‬سعد‮ ‬بن‮ ‬عايود‮ ‬السقطري‮ ❊
(الميثاق الوطني) المرجعية الحقيقية للخروج من الأزمات
الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني ❊
المؤتمر.. منطلق البناء والتنمية والديمقراطية
فاطمة الخطري*
ذكرى‮ ‬أربعة‮ ‬عقود‮ ‬على‮ ‬تأسيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮
علي‮ ‬ناصر‮ ‬محمد
بطاقة معايدة لليمن الموحد
د. عبدالخالق هادي طواف
أربعون عاماً من مسيرة النجاحات المؤتمرية
خالد سعيد الديني
أبو راس عمق الولاء والانتماء للوطن والمؤتمر .. وعنوان للقيادة والمسئولية
راسل‮ ‬القرشي
لماذا الشيخ/ (صادق امين ابوراس)؟!
محمد اللوزي
رياضة
المؤتمر نت - فاز المنتخب الهولندي على نظيره البرازيلي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بكأس العالم في البرازيل.

المؤتمرنت -
هولندا ثالث العالم بالفوز على البرازيل( 3-0)
فاز المنتخب الهولندي على نظيره البرازيلي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بكأس العالم في البرازيل.

وبهذه النتيجة حسمت هولندا المركز الثالث لصالحها بعد الفوز على البرازيل، وحصل الأخير على المركز الرابع.

أحرز أهداف المباراة فان بيرس في الدقيقة 3 ، وسجل بيلند الهدف الثاني للطواحين في الدقيقة الـ 17، واهتتم جورجينيو فينالدوم أهداف المباراة في الدقيقة 92..


الشوط الأول
ومع بداية اللقاء احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح المنتخب الهولندي في الدقيقة 2 بعدما تعرض روبين لعرقلة داخل منطقة الجزاء من المدافع تياجو سيلفا.

ونجح لاعب الطواحين فان بيرسي في تسديد ضربة الجزاء وإحراز الهدف الأول في، للتقدم هولندا على البرازيل بهدف مبكر .

وزاد حماس لاعبي المنتخب الهولندي بعد إحراز هدف مبكر عن طريق فان بيرسي ، واستمر في الضغط على منتصف ملعب البرازيل لحجز المركز الثالث وتعزيز الهدف الأول، فيما فشل لاعبي السيلساو في تخطى منتصف ملعب الطواحين وتشكيل اى خطورة على ملعبهم حتى الدقيقة 10 من عمر اللقاء.

وتلاعب مهاجم هولندا صاحب ضربة الجزاء روبين بدفاع البرازيل في منتصف ملعبهم بحثا عن هدف الثاني في الدقيقة 12 وتعزيز هدف فان بيرسي بعدما اخترق الدفاع السيلساوي ولكن سددها سهلة في يد الحارس.

ونجح المدافع الهولندي بيلند في تعزيز الهدف الثاني للطواحين في الدقيقة الـ 17 من هجمة منظمة عن طريق الجانب الأيمن اربين روبين مررها بطريقة سحرية داخل منطقة الجزاء لينجح بيلند في إسكانها الشباك.

وبعد غياب 20 دقيقه للبرازيلين في لقاء الثالث والرابع نجح اوسكار في تنفيذ أول هجمة للسيلساو، وسدد كرة قويه في المرمى الهولندي ولكن تصدى لها كيليسين حارس الطواحين ليحافظ على نظافة شباكه.

وبدء محاولات المنتخب البرازيلي لتعديل النتيجة في الدقيقة 28 بالضغط على منتخب هولندا في منتصف ملعبهم ولكن نجاح دفاع الطواحين تصدى لمحاولات "السيلساو".

وتعود الطواحين الهولنديه من جديد في الدقيقة 35 بالهجمات المرتده على المنتخب البرازيلي والضغط الهجومي على الدفاع السيلساو عن طريق فان بيرسي، واربين روبين ليهددوا حارس البرازيل بالهدف الثالث ولكن دون أى خطورة حقيقة.

وعاد لاعب البرازيل لويز بهجمة خطيرة في الدقيقة 38 كادت أن تعلن عن الهدف الأول للبرازيل ولكن الدفاع الهولندي أخرج الكرة من على خط المرمى ليحافظ على نظافة شباكه.

وسدد فان بيرسي كرة قوية في الدقيقة 40 كادت أن تعلن عن الهدف الثالث لكن تألق الحارس البرزيلى يمنع هز الشباك للمرة الثالثة.

وعجز المنتخب البرازيلي في تعديل النتيجة، وأطلق الحكم الجزائري جمال الحيمودي صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الطواحين الهولندية على "السيلساو" بهدفين نظيفين.

الشوط الثاني
وبدء المنتخب البرازيلي بقوة في الشوط الثاني لتعديل النتيجة بمحاوله اختراق الدفاع الهولندي في الدقيقة 48 ، ولكن الحارس ينجح في التصدى لتسديدات والحفاظ على الشباك ليؤكد على حسم المرز الثالث وتقدم الطواحين بهدفين.

ونجح الدفاع الهولندي في منع اختراقات السيساو في الدقيقة 55 ليحافظ على شباك مرماه من الهجوم البرازيلي، لتبقى النتيجة تقدم الطواحين بهدفين نظيفين.

ولجأ البرازيل للتسديد من خارج منطقة الجزاء بعد فشل المهاجمين في اختراق الدفاع الهولندي، وسدد راميريز كرة قويه في الدقيقة 60 ولكن تمر أعلى المرمى.

واستمرت تسديدات البرازيل من خارج منطقة الجزاء ليسدد المدافع البرازيلي ديفيد لويز كرة قوية في الدقيقة 64، ولكن تألق الحارس الهولندى منع البرازيل من تسجيل الهدف الأول.

وحافظت الطواحين الهولنديه على التقدم بهدفين دون مقابل على البرازيل حتى الدقيقة 73 ، ونجح الدفاع الهولندي في التصدي لأي محاولات هجوميه من جانب السيلساو للحفاظ على نظافة شباكه .

وعلى الجانب الأخر حاول البرازيل تنظيم الهجمات والتسديد من خارج منطقة الجزاء لمحاوله تقليل النتيجة، والبحث عن ثغره لاختراق الدفاع الهولندي بعدما باتت كل المحاولات بالفشل لهز شباك الطواحين.

واخترق لاعب البرازيل أوسكار الدفاع الهولندي في الدقيقة 79 من الجانب الأيسر، ولكن دون أي خطورة على المرمى، لتبقى النتيجة دائما تقدم الطواحين بهدفين نظيفين.

واحتفظ المنتخب البرازيلي بالكرة في منتصف الملعب الهولندي في العشر دقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ولكن دون أي خطورة على المرمى ، وسط ثبات الدفاع الهولندي على خط منطقة الجزاء لتصدى لمحاولات السيلساو.

وعاد المنتخب الهولندي للتسجيل في الدقيقة 92 عن طريق اللاعب جورجينيو فينالدوم ليضع الهدف الثالث قبل انتهاء المباراة.











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022