الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:28 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أقيم بعد عصر أمس بمحافظة حجة (شمال غرب اليمن) إحتفال جماهيري كبير بصالة المجمع الحكومي وذلك لتكريم الفائزين في الأنشطة والفعاليات الرمضانية التي ينظمها فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة سنويا في المجالات الدينية والثقافية والرياضية.

المؤتمرنت -حجة-صادق شلي -
دهشوش : المؤتمر لم ولن ينجر للعنف كما يفعل الآخرون
أقيم بعد عصر أمس بمحافظة حجة (شمال غرب اليمن) إحتفال جماهيري كبير بصالة المجمع الحكومي وذلك لتكريم الفائزين في الأنشطة والفعاليات الرمضانية التي ينظمها فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة سنويا في المجالات الدينية والثقافية والرياضية.

وقد بدا الحفل بأي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني ثم كلمة اللجنة المنظمة ألقاها الاستاذ ناشر الدخينة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وكلمة راعي الحفل ألقاها الشيخ فهد دهشوش وكيل أول المحافظة رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الذي هنأ وبارك للفائزين في مختلف الأنشطة.

وأشاد دهشوش بحكمة الزعيم القائد المؤسس المشير علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي جنب اليمن ويلات الربيع العربي الذي تعاني منه الدول الشقيقة .
وأكد تضامن أبناء المحافظة مع أبناء الشعب الفلسطيني ،ناقلا باسم شباب المحافظة التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك لفخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية والمشير علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وأكد دهشوش أن المؤتمر كان ولا يزال تنظيم الوسطية والاعتدال ولن ينجر إلي العنف والقتل كما فعل ويفعل شركاء الثورة السلمية المزعومة بعمران والجوف.

ودعا الجميع إلي نبذ العنف والتخلي عن السلاح واللجوء للحوار والمصالحة الشاملة ووعد أن يتم إقامة الأنشطة في العام القادم بإذن الله في الملعب المحتل من قبل كوادر الإصلاح قائلا نحن واثقين ان وجودهم لم يعد له اي داع.

وقد تم تكريم الداعمين للأنشطة بدروع وشهادات شكر وتكريم فرق العمل والحكام والإداريين، ومن ثم تم توزيع الجوائز علي الفائزين في الأنشطة الدينية فئة الخمسة أجزاء وخمسة عشر جزء وعشرين جزء والمصحف كاملا بالكؤوس والميداليات والمبالغ المالية
ثم تم تكريم الفائزين الأول والثاني في المسابقات الثقافية وتم كذلك تكريم الفائزين الأول والثاني في العاب كرة ناشئين وكرة قدم براعم وفي تنس الطاولة والتياكوندو والشطرنج بكؤوس وميداليات ومبالغ مالية وتم ايضا تكريم الفائزات من القطاع النسوي في المسابقات الدينية والثقافية وكرة الطاولة والشطرنج.

حضر الحفل مدراء عموم المكاتب الحكومية وقيادة فرع المؤتمر بالمحافظة وكبير الداعمين للأنشطة الشيخ محمد يحي سلبة وعدد كبير من الشباب والمهتمين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024