الثلاثاء, 07-ديسمبر-2021 الساعة: 06:18 ص - آخر تحديث: 12:20 ص (20: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عيد‮ ‬الحرية‮ ‬والاستقلال‮ ‬والوحدة
بقلم‮/‬صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬
طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
محافظات
المؤتمرنت – سلطان قطران -
صندوق النظافة بصنعاء يكرم أكثر من (80) عاملاً وعاملة
بمناسبة الذكرى الوطنية الـ(25) للعيد الوطني " الوحدة اليمنية " وعيد العمال شهدت محافظة صنعاء صباح اليوم الاربعاء تكريم أكثر من (80) عامل وعاملة من عمال النظافة و(40) إداري وذلك في الحفل التكريمي الذي نظمه ونفذه صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء .

وفي الحفل التكريمي أكد القائم بإعمال محافظ محافظة صنعاء وكيل اول المحافظة عبدالله محسن ضبعان، حرص قيادة المحافظة بالاهتمام بتحسين المستوى الوظيفي لعمال نظافة المحافظة والاهتمام بالتأمين الصحي والسكني لهم مستقبلاً .

وأشاد ضبعان بمستوى الاداء لصندوق النظافة وكذلك الاداء الميداني للنظافة الملموس مؤشراتها في مركز المحافظة ومختلف المديريات ومشيداً بجميع العمال والعاملات الذين يبذلون جهوداً طيبة طوال العام.. ومؤكداً أن السلطة المحلية بالمحافظة لن تالو جهداً في تحقيق تطلعات العمال وتحقيق مطالبهم في الحصول على التامين الصحي وقطعة الارض وغيرها من الحقوق.

وشدد على أهمية استمرار أداء وجهود العاملين في صندوق النظافة والتحسين بما يساهم في خلق بيئة صحية نظيفة.

من جانبة دعا المهندس طة الكبسي– المدير التنفيذي لصندوق النظافة بمحافظة صنعاء، قيادة المحافظة بالاهتمام بشؤون عمال النظافة والمتعلقة بالتأمين الصحي والمساكن الخاصة بهم، منوها في الوقت ذاته بالاهتمام الكبير الذي تسعى قيادة المحافظة به من اجل تلبية أحتياجات ومتطلبات عمال النظافة .

وأشار المدير التنفيذي لصندوق النظافة بمحافظة صنعاء الى ان التكريم يأتي حرصا من قيادة الصندوق من باب الوفاء للعاملين في قطاع النظافة رغم الظروف الحالية التي تمر بها البلاد والصعوبات والعوائق التي كانت تحول في اقامة حفل التكريم، وأن تكريم عمال النظافة له دور كبير في تحسين المستوى الوظيفي وخلق التنافس فيما بينهم، مؤكداً ان جميع عمال النظافة يستحقون التكريم دون استثناء وذلك لتميزهم في أداء واجباتهم.

ونوه الكبسي أن هذا التكريم يأتي واليمن تشهد ظروفاً صعبة وعدواناً شرساً كما أن يأتي في إطار سعي إدارة الصندوق في خلق منافسة شريفة بين العاملين بهدف تحسين وجه مركز المحافظة ومراكز المديريات والمدن الثانوية وإظهارها بالمظهر الرائع.

بدوره أكد يحي علي القحم رئيس نقابة عمال النظافة بمحافظة صنعاء على أهمية هذا التكريم لما له من دلالات ومعاني كبيرة في حياة العمال وادائهم الوظيفي الميداني، واعرب عن امله في ان يكون التكريم حافزا حقيقا لبقية العمال حتى يحظوا بالتكريم نفسه في السنوات القادمة ..

مشيرا إلى ان التكريم يأتي اعترافا من قيادة الصندوق والنقابة بجهود العمال في جمع ورفع المخلفات وتحسين المظهر الجمالي للمحافظة ،ويمثل حافزا ودافعا قويا للعمال لتعزيز جهودهم من اجل الارتقاء بخدمات النظافة في جميع المديريات .

وأكد رئيس نقابة عمال النظافة بالمحافظة على اهمية منح عمال النظافة قطعة ارض لبناء مساكن لهم، وتحقيق التامين الصحي والحياتي لجميع العمال في المحافظة اسوة بموظفي المحافظة .

وفي الوقت ذاته شدد على أهمية أن ينال كافة العمال كافة الحقوق المشروعة لهم بما فيها التأمين الطبي والحوافز المشجعة .

هذا وقد تخلل الحفل التكريمي الذي حضرة عدداً من وكلاء المحافظة ومدراء العموم وأعضاء المجالس والسلطة المحلية بالمحافظة، قدمت فقرات فنية وشعرية نالت أعجاب الحاضرين .

وعقب ذلك تم تكريم العمال والعاملات من عمال النظافة الذين بدورهم عبروا عن شكرهم الكبير لقيادة المحافظة وصندوق النظافة والنقابة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021