الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 06:45 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - دشنت مؤسسة المعالي للتنمية بمحافظة البيضاء اليوم توزيع مشروع السلة الغذائية التي شملت 500 حالة من الأسر النازحين بمدينة البيضاء عاصمة المحافظة

المؤتمرنت- محمد صالح المشخر -
تدشين مشروع توزيع السلة الغذائية للنازحين في البيضاء
دشنت مؤسسة المعالي للتنمية بمحافظة البيضاء اليوم توزيع مشروع السلة الغذائية التي شملت 500 حالة من الأسر النازحين بمدينة البيضاء عاصمة المحافظة وبتكلفة 5 مليون ريال وتحت شعار ( تقاسموا طعامكم بالسوية).

وخلال التدشين أشاد مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الأستاذ احمد يحيي القشار وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي، بالجهود التي تبذلها مؤسسة المعالي للتنمية في إطار مشاريعها الخيرية والإنسانية، ومساعدة لإخواننا النازحين للإسهام في تخفيف معاناتهم المعيشية جراء الأحداث التي تشهدها اليمن .

مشيراً بأن مؤسسة المعالي للتنمية كانت ولا زالت السباقة في تقديم العون والمساعدة للأسر النازحين القادمين إلي مدينة البيضاء عاصمة المحافظة ومن أمانة العاصمة ومحافظات عدن ولحج وأبين ومديريات متفرقة من المحافظة من اجل تقديم مختلف المساعدات الإنسانية من مواد غذائية وأدوية وأماكن للسكن وغيرها بالمدينة بسبب الأوضاع التي تمر بها الوطن.

ودعا القشار والقاضي المؤسسات والجمعيات الطوعية والخيرية إلى أن تضطلع بدورها في سبيل التخفيف عن معاناة النازحين مساندتهم وتقديم الدعم اللازم لهم بما يخفف من آلام النازحين ومعاناتهم جراء العدوان على اليمن وتشريدهم من قراهم ومناطقهم من اجل الإسهام في زرع البسمة على وجوههم..

وأوضح مدير عام مؤسسة المعالي للتنمية بالبيضاء الأستاذ / ناصر عبدلاله دنبوس أن السلة الغذائية الواحدة تشمل نصف كيس دقيق، و10 كيلو سكر و10 كيلو أرز , كرتون فول , وكرتون صلصة , ونصف كيلو شاهي , وجالون زيت .

مبيناً أن مؤسسة المعالي للتنمية تقدم أعمالاً خيرية على مدار العام منها تكفل حالياً ألفاً و300 يتيم ويتيمة من مديريات المحافظة وتسعى هذا العام إلى توسيع نشاطها من خلال خطة لكفالة 700 يتيم إضافة الى حالات الإغاثة وكذا المجال الإنمائي المتعلق ببناء المساجد وغيرها.

ونوه دنبوس إلى أن العمل الخيري يحتاج إلى تكاتف جميع منظمات المجتمع المدني إلى دعم هذه الفئات المحتاجة والنهوض بواقعها الاجتماعي من أجل دعم الفئات والأسر المحتاجة.

وأكد مدير عام المؤسسة أن هذه المشاريع تأتي لتخفيف المعاناة عن الفقراء والمحتاجين من خلال دعم الفئات التي تعاني من وطأة الظروف الاقتصادية الصعبة من خلال إقامة مشاريع الخير السنوية بما يخفف أعباء الحياة الصعبة التي تتحملها بعض الأسر، مثمناً كل الجهود التي ساهمت في أنجاح هذه المشروع الخيري الهام..








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024