الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:20 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - تسبب الحصار الخانق الذي تفرضه قوى العدوان السعودي الغاشم على اليمن في تأجيل المعسكر الخارجي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي كان مقررا أن يبدأ الأحد المقبل في إمارة دبي بالإمارات استعدادا لخوض الجولتين

المؤتمرنت -
حصار العدوان السعودي يعيق تدريبات خارجية للمنتخب الوطني
تسبب الحصار الخانق الذي تفرضه قوى العدوان السعودي الغاشم على اليمن في تأجيل المعسكر الخارجي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي كان مقررا أن يبدأ الأحد المقبل في إمارة دبي بالإمارات استعدادا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018) وكأس آسيا (الإمارات 2019).

وأوضح مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عبدالوهاب الزرقة أن طيران اليمنية أبلغ قيادة المنتخب بإلغاء رحلة الأحد القادم التي كان مقررا أن تقل المنتخب من صنعاء إلى جبل علي بالإمارات العربية المتحدة.

وأشار الزرقة إلى أن قيادة الاتحاد العام لكرة القدم قررت تغيير خط سير الرحلة إلى العاصمة الأردنية عمان ومنها إلى دبي، إلا أن طيران اليمنية أفاد بصعوبة تحقيق ذلك خلال الأيام القليلة القادمة نظرا للضغط الهائل على الحجوزات سيما مع إجبار قوى التحالف، طيران اليمنية على تقليص الرحلات من وإلى اليمن.

وفيما تعذر عليه تحديد موعدا لمغادرة المنتخب بسبب تلك الظروف، أكد مدير المنتخب الوطني أن قيادة الاتحاد تبذل حاليا جهودا مضاعفة لضمان مغادرة المنتخب الوطني خلال الأيام القليلة القادمة حتى يتمكن من خوض معسكره الخارجي في دبي وخوض مباراة ودية مع المنتخب العماني في 28 أغسطس الجاري وذلك قبل مباراتي الجولة الثالثة لمجموعته الثامنة من التصفيات الآسيوية أمام مضيفه الأوزبكستاني في طشقند يوم 3 سبتمبر القادم والجولة الرابعة حين يستضيف في العاصمة القطرية الدوحة منتخب البحرين في 8 سبتمبر.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد لفت الزرقة إلى أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب الوطني أمين السنيني استقر على التشكيلة الأساسية للمنتخب والتي تضم 29 لاعبا، مشيرا إلى أن التشكيلة تضم لاعبي المنتخبين الأول والأولمبي حيث يستعد الأخير لخوض منافسات نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 23عاما المقرر إقامتها مطلع العام القادم.

ويدخل معسكر المنتخب الوطني الأول المقام حاليا في صنعاء غدا السبت أسبوعه الرابع على أمل الإسراع في خوض المعسكر الخارجي المقرر في دبي وخوض مباريات ودية خلاله مع فرق إماراتية قبل أن يلعب مباراة ودية مع نظيره العماني في 28 أغسطس الجاري كبروفة قوية لمباراتيه في التصفيات الآسيوية.

يذكر أن منتخب اليمن يتذيل ترتيب مجموعته بدون نقاط بعد خسارته الجولتين الأولى والثانية في يونيو الماضي من منتخبي كوريا الشمالية بهدف دون رد والفلبين بهدفين دون رد ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضا منتخبي أوزبكستان والبحرين.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024