الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:40 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمرنت-محمد المشخر -
بدأ صرف مرتبات موظفي المكاتب الحكومية في البيضاء
بدأت اليوم بمحافظة البيضاء عملية صرف مرتبات موظفي المكاتب الحكومية بمحافظة البيضاء عبر اللجان المتخصصة لشهر نوفمبر من العام الجاري، والتي تستمر عشرة أيام تبدأ من الأول من ديسمبر وتنتهي في الثالث عشر من ديسمبر الجاري.

وخلال التدشين حث مدير عام مكتب محافظة البيضاء مدراء عموم المكاتب الحكومية بضرورة التعاون مع اللجان المشكلة المتخصصة وتسهيل مهامها وتمكينها من تسليم المرتبات للموظفين يداً بيد وبكل سهولة.. منوهاً إلى أن قيادة المحافظة والسلطة المحلية ستعمل جاهدة على المتابعة المستمرة لعملية صرف المرتبات لكافة العاملين في الجهاز الإداري للدولة.

ودعا السوداني جميع الموظفين التوجه إلى مكتب المالية ومكاتبهم المنتشرة في مركز المحافظة لإستلام مرتباتهم كلاً بحسب ما هو محدد ووفقاً للكشوفات المعدة من مكتب المالية.

كما اوضح مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة فضل عبدالقادر العواضي الى ان عملية الصرف تأتي وفقاً لتوجهات السلطة المحلية بالمحافظة بشأن معرفة العاملين بالميدان وكذلك معرفة الموظفين المنقطعين الغير ملتزمين بالوظيفة العامة وبالإضافة إلى تحديد وحصر الحالات الأخرى مثل الأمراض والمتوفين والمنتدبين والمجازين بدون راتب والمجازين دراسياً وأي حالات أخرى قد تظهر من خلال اللجان المشكلة لصرف مرتبات الموظفين يداً بيد، مشيراً الى انه سيتم صرف مرتبات شهر نوفمبر الجاري لموظفي مركز المحافظة وشهر ديسمبر الشهر المقبل سيتم الصرف على مستوى عموم مديريات محافظة البيضاء .

كما قال نائب مدير عام مكتب المالية بمحافظة البيضاء محمد ناصر المنصري ان عملية الصرف تتم عبر اللجان المشكلة من السلطة المحلية ومكتب المالية والخدمة المدينة بالمحافظة بواسطة قسيمة الصرف الموجه للبنوك المعدة لجميع المستفيدين، مشيراً إلى أن مكتب المالية استكمل كافة الكشوفات لعملية صرف المرتبات للموظفين في كافة وحدات العمل الإداري والمرافق الحكومية بمركز المحافظة التي يزاولون أعمالهم فيها واتخذت كافة الإجراءات لتسهيل عملية صرف المرتبات للموظفين.
وطمأن نائب مدير عام مكتب المالية كافة الموظفين والموظفات باستلام مرتباتهم بعد تسليمهم قسيمة الصرف من قبل اللجنة المتخصصة من مكتبي المالية والخدمة المدنية الموجه الى فروع بنك التسليف الزراعي والبنك اليمني للإنشاء والتعمير والبريد بالمحافظة.

وأضاف المنصري الى انه تم تشكيل ثلاث لجان متخصصة من عدة جهات رقابية الأولى لجنة لقطاع التربية والتعليم بالمحافظة والثانية لجنة لمكتب الصحة العامة والسكان ومكتب الادارة المحلية بالمحافظة والثالثة لجنة لبقية المكاتب الحكومية بالمحافظة.

حضر عملية التدشين نائبا مدير عام مكتب المالية بمحافظة البيضاء محمد ناصر المنصري وخالد المسعودي وعدد من المسئولين بالمحافظة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024