السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 02:44 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - دشن اليوم القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة علي بن علي القوزي ومعه القائم بأعمال الأمين العام محمد عياش قحيم ووكيلا المحافظة عبد

المؤتمرنت -
تدشين معرضي فنون طلاب الحديدة وزبيد
دشن اليوم القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة علي بن علي القوزي ومعه القائم بأعمال الأمين العام محمد عياش قحيم ووكيلا المحافظة عبد الرحمن جماعي وعلي قشر وتحت شعار مع الوطن ضد العدوان فعاليات المعرض السنوي للأعمال الفنية والتشكيلية الذي ينظمه لأربعة أيام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة – ادارة الانشطة المدرسية – شعبة التعليم بالتنسيق مع ادارت التربية التعليم بمديريات الحوك والحالي والميناء ويشارك فيه أكثر من 80 مدرسة حكومية واهلية.

وطاف القائم بأعمال المحافظ بأجنحة المعرض واستمع من مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ محمد عمر بحر الى شرح مفصل عن الجهود الكبيرة التي بذلت في تنظيم هذا المعرض الذي ظهر بهذه الصورة الحالية المشرفة ويضم ثلاثة اجنحة كل جناح يمثل مديرية من مديريات مدينة الحديدة ويحتوي كل جناح على اعمال الاطفال والطلاب والمعلمين الرافضة للعدوان والمجسدة حضور قيم وتطلعات الحياة بمهام واتجهات التربية والتعليم.

مشيرا في الوقت ذاته إلى أن المعرض مفتوح لجميع الزوار على مدى أربعة أيام متواصلة وسيتخلله العديد من الفعاليات الفنية والمسرحية القصيرة وغيرها من الفعاليات الهادفة الى صقل وتنمية ابداعات ومواهب الأطفال والطلاب والطالبات المختلفة.

وأكد القائم بأعمال المحافظ أهمية تنظيم هذا المعرض الهادف الى ابراز مواهب الأطفال والطلاب والمعلمين الرافضين للعدوان من خلال رسوم الأطفال والرسوم الكاريكاتورية والمجسمات والصور الفوتوغرافية والفنون التشكيلية المعبرة عن رفضهم للعدوان.

مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل مكتب التربية والتعليم والإدارات التربوية بالمديريات والمعلمين والطلاب المشاركين في فعاليات المعرض حتى ظهر بهذا المظهر المشرف والمعبر.

وأوضح مدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالحديدة الاستاذ خالد حسن زيد، بان المعرض يضم ثلاثة اجنحة كل جناح يحتوي على خمسة اقسام منها قسم رسوم الأطفال وقسم للتصوير الفوتوغرافي وقسم للرسوم الكاريكاتورية وقسم للمجسمات الفنية والنحت وقسم للفنون التشكيلية.

مشيرا الى ان الهدف من تنظيم المعرض للعام الدراسي الحالي 2015م 2016م هو ابراز ابداعات ومواهب الأطفال المختلفة في مختلف المجالات التربوية والفنية الرافضة للحرب والعدوان والمطالبة بوضع حد لها حتى يستطيعوا الذهاب الى المدارس بسلام.

و في سياق متصل دشن العقيد سعيد جرمش مدير عام مديرية زبيد ومعه الاخ الاستاذ ماجد عطية مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية معرض الاعمال الفنية والتشكيلية والرسوم المعبره ضمن حملة ( مع الوطن ضد العدوان ) المقام في مدرسة المقري بزبيد .

حيث طافا في اجنحة المعرض واستعرضا الاعمال الفنية للطلاب المعبرة عن رفضهم للعدوان كما و اشادا بالرسوم والمجسمات والصور المعبرة الفوتوغرافية التي تحكي واقع واعتداء تحالف الشر السعودي ضد الوطن .

كما حضر جمع كبير من قيادات ومدراء مدارس المديرية وقد نال اعجاب وتفاعل الجميع للجهود المبذولة من الجميع في اخراج الصور والرسوم والمجسمات المعبرة لما يعيشه وطننا ويحكي واقعنا وصمودنا ضد العدوان السعودي على وطننا الغالي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024