الأربعاء, 01-ديسمبر-2021 الساعة: 04:12 م - آخر تحديث: 03:52 م (52: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عيد‮ ‬الحرية‮ ‬والاستقلال‮ ‬والوحدة
بقلم‮/‬صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬
طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
سبتمبر‮.. ‬التزام‮ ‬مؤتمري
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين
محافظات
المؤتمر نت - دشن اليوم القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة علي بن علي القوزي ومعه القائم بأعمال الأمين العام محمد عياش قحيم ووكيلا المحافظة عبد

المؤتمرنت -
تدشين معرضي فنون طلاب الحديدة وزبيد
دشن اليوم القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة علي بن علي القوزي ومعه القائم بأعمال الأمين العام محمد عياش قحيم ووكيلا المحافظة عبد الرحمن جماعي وعلي قشر وتحت شعار مع الوطن ضد العدوان فعاليات المعرض السنوي للأعمال الفنية والتشكيلية الذي ينظمه لأربعة أيام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة – ادارة الانشطة المدرسية – شعبة التعليم بالتنسيق مع ادارت التربية التعليم بمديريات الحوك والحالي والميناء ويشارك فيه أكثر من 80 مدرسة حكومية واهلية.

وطاف القائم بأعمال المحافظ بأجنحة المعرض واستمع من مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ محمد عمر بحر الى شرح مفصل عن الجهود الكبيرة التي بذلت في تنظيم هذا المعرض الذي ظهر بهذه الصورة الحالية المشرفة ويضم ثلاثة اجنحة كل جناح يمثل مديرية من مديريات مدينة الحديدة ويحتوي كل جناح على اعمال الاطفال والطلاب والمعلمين الرافضة للعدوان والمجسدة حضور قيم وتطلعات الحياة بمهام واتجهات التربية والتعليم.

مشيرا في الوقت ذاته إلى أن المعرض مفتوح لجميع الزوار على مدى أربعة أيام متواصلة وسيتخلله العديد من الفعاليات الفنية والمسرحية القصيرة وغيرها من الفعاليات الهادفة الى صقل وتنمية ابداعات ومواهب الأطفال والطلاب والطالبات المختلفة.

وأكد القائم بأعمال المحافظ أهمية تنظيم هذا المعرض الهادف الى ابراز مواهب الأطفال والطلاب والمعلمين الرافضين للعدوان من خلال رسوم الأطفال والرسوم الكاريكاتورية والمجسمات والصور الفوتوغرافية والفنون التشكيلية المعبرة عن رفضهم للعدوان.

مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل مكتب التربية والتعليم والإدارات التربوية بالمديريات والمعلمين والطلاب المشاركين في فعاليات المعرض حتى ظهر بهذا المظهر المشرف والمعبر.

وأوضح مدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالحديدة الاستاذ خالد حسن زيد، بان المعرض يضم ثلاثة اجنحة كل جناح يحتوي على خمسة اقسام منها قسم رسوم الأطفال وقسم للتصوير الفوتوغرافي وقسم للرسوم الكاريكاتورية وقسم للمجسمات الفنية والنحت وقسم للفنون التشكيلية.

مشيرا الى ان الهدف من تنظيم المعرض للعام الدراسي الحالي 2015م 2016م هو ابراز ابداعات ومواهب الأطفال المختلفة في مختلف المجالات التربوية والفنية الرافضة للحرب والعدوان والمطالبة بوضع حد لها حتى يستطيعوا الذهاب الى المدارس بسلام.

و في سياق متصل دشن العقيد سعيد جرمش مدير عام مديرية زبيد ومعه الاخ الاستاذ ماجد عطية مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية معرض الاعمال الفنية والتشكيلية والرسوم المعبره ضمن حملة ( مع الوطن ضد العدوان ) المقام في مدرسة المقري بزبيد .

حيث طافا في اجنحة المعرض واستعرضا الاعمال الفنية للطلاب المعبرة عن رفضهم للعدوان كما و اشادا بالرسوم والمجسمات والصور المعبرة الفوتوغرافية التي تحكي واقع واعتداء تحالف الشر السعودي ضد الوطن .

كما حضر جمع كبير من قيادات ومدراء مدارس المديرية وقد نال اعجاب وتفاعل الجميع للجهود المبذولة من الجميع في اخراج الصور والرسوم والمجسمات المعبرة لما يعيشه وطننا ويحكي واقعنا وصمودنا ضد العدوان السعودي على وطننا الغالي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021