الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 10:49 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - ناقش اجتماع في محافظة البيضاء برئاسة مدير عام مكتب محافظ البيضاء عبدالباسط محمد السوداني، أوضاع الموظفين بالمكاتب التنفيذية المحالين

المؤتمرنت-محمد المشخر -
مناقشة أوضاع الموظفين المحالين للتقاعد في محافظة البيضاء
ناقش اجتماع في محافظة البيضاء برئاسة مدير عام مكتب محافظ البيضاء عبدالباسط محمد السوداني، أوضاع الموظفين بالمكاتب التنفيذية المحالين للتقاعد وعددهم 281 موظفاً وموظفة من عدد من المكاتب الحكومية والمؤسسات والجهات الاخرى بمحافظة البيضاء.

وأكد الاجتماع الذي ضم مدراء مكاتب المالية والخدمة المدنية والتأمينات والتربية والتعليم والصناعة والتجارة والصحة العامة والسكان ومكتب الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ونائب مدير الشون القانونية بالمحافظة على ضرورة تعزيز التنسيق بين جهات الموظفين المحالين للتقاعد والهيئة العامة للتأمينات لتصحيح أوضاعهم القانونية.

وطالب المجتمعون بسرعة استكمال جميع الملفات المتأخرة ممن بلغوا أحد الأجلين خلال مارس الجاري, مؤكداً ضرورة استكمال إجراءات إحالة حالات الوفيات المدرجة ضمن كشوفات الجهاز الإداري للدولة للهيئة العامة التأمينات والمعاشات بالمحافظة.

واقر الاجتماع استيفاء الجهات المعنية لنواقص معاملات المستهدفين وإيصال الملفات لمكتب التأمينات خلال فترة لا تتجاوز الأسبوعين على ان تستكمل إجراءات الربط للمعاش التأميني للأشخاص المحالين للتقاعد في فترة لا تتجاوز منتصف شهر مارس الجاري.

وشدد الاجتماع على ضرورة فحص الملفات التي سيتم تحويلها إلى التقاعد والزام الجهات بالتعاون مع الخدمة المدنية بضرورة إحالة مرتبات جميع من بلغوا أحد الأجلين والعاجزين والمتوفين إلى الهيئة وفقاً لتوجهات الحكومة في هذا المجال.

وحث المجتمعون مدراء عموم المكاتب الحكومية والمؤسسات بالمحافظة على ضرورة إعداد كشوفات حصر الموظفين المحالين للتقاعد بالمحافظة وتسليمها بما يكفل إحالتهم إلى الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات للتقاعد وفقاً للنظام والقانون.

في حين اكد مدير عام مكتب المحافظ على ضرورة اضطلاع كل جهة بالمهام المناطة بها في استكمال إجراءات متقاعديها بشكل متكامل وبما يضمن الحفاظ على حقوقهم المكتسبة بموجب قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية وكذا قرار مجلس الوزراء بإحالة من بلغوا أحد الأجلين إلى التقاعد في كل أجهزة الدولة.

مبينا " إن التراكمات بعدم تنفيذ نظام الإحالة الى التقاعد لمن بلغ أحد الاجلين بموجب قانون الخدمة المدنية يؤثر سلباً على تضخم الجهاز الإداري بمحافظة البيضاء.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالمحافظة محمد علي حزام العفيري، أن أجمالي عدد المؤمن عليهم بالمحافظة بلغ 9 آلاف و66 موظفاً وموظفة من كافة مرافق الخدمة العامة بالمحافظة منهم 6 آلاف و297 موظفاً من الجهاز الإداري وألفان و769 موظفاً من القطاع العام والمختلط فيما بلغ إجمالي عدد المتقاعدين المستفيدين من نظام التأمين الاجتماعي خلال العام الماضي 2015 نحو 995 متقاعداً منهم أحياء عدد (434) وورثة عدد (561).

منوها الى أن أنشاء الهيئة بمحافظة البيضاء جاء ملبي لإيصال الخدمة التأمينية للمؤمن عليهم والمستحقين من بعدهم والإسهام في توعية وإرشاد المنتفعين بالمحافظة.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب المالية بالمحافظة ناصر بن ناصر المنصوري،
ومدير عام مكتب الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالمحافظة محمد علي حزام العفيري، ومدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة فضل عبدالقادر العواضي، ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد سالم الزلاف، وعدد من المسئولين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024