الإثنين, 22-يونيو-2026 الساعة: 06:34 م - آخر تحديث: 06:18 م (18: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المُـنجَز العظيم
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
قراءة في صمود المؤتمر أمام المؤامرات الخارجية
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور *
اتفاق ترامب إيران.. يبدأ من لبنان
أحمد الزبيري
أبوراس وخطاب تثبيت الشرعية التنظيمية في مواجهة مشاريع التفكيك
توفيق عثمان الشرعبي
الوحدة اليمنية.. خَيار التاريخ ومشروع النجاة
قاسم محمد لبوزة*
​اليمن الكبير.. مَلحمة الكرامة في زمن التفتيت والولاءات العابرة
عبدالسلام الدباء*
المؤتمر أقوى من التفكيك
ماجد عبدالحميد
استعادة دور المؤتمر
بقلم حمود العلفي *
المؤتمر الشعبي العام: بين أصالة الانتماء وزيف الادعاء.
فاهم محمد الفضلي*
أبوراس.. والخطاب المسئول في مواجهة تحديات المرحلة
توفيق عثمان الشرعبي
آن أوان تحرير العقول
أحمد أحمد الجابر*
أخبار
المؤتمر نت - رفع القائم بأعمال رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ علي عبدالله أحمد العنسي برقية هنأ فيها الشيخ صادق أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام، وجميع قيادات المؤتمر، بالعيد الـ52 للاستقلال المجيد 30 نوفمبر

المؤتمرنت -
العنسي يُهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بالعيد الـ52 للاستقلال
رفع القائم بأعمال رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ علي عبدالله أحمد العنسي برقية هنأ فيها الشيخ صادق أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام، وجميع قيادات المؤتمر، بالعيد الـ52 للاستقلال المجيد 30 نوفمبر.. فيما يلي نصها :


ﺍﻷﺥ ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺸﻴﺦ/ ﺻﺎﺩﻕ ﺑﻦ ﺃﻣﻴﻦ ﺃﺑﻮ ﺭﺍﺱ-
ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺍﻟﺸﻌﺒﻲ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺣﻔﻈﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ

ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ

ﻳﺴﺮﻧﻲ ﺑﺈﺳﻤﻲ ﻭﻧﻴﺎﺑﺔ ﻋﻦ ﺇﺧﻮﺍﻧﻲ كوادر الدائرة التنظيمية للمؤﺗﻤﺮﺍﻟﺸﻌﺒﻲ ﺃﻥ ارفع اليكم اسمى ايات التهاني واطيب التبريكات ﺑﺎﻟﺬﻛﺮﻯ ﺍﻟـ52 ﻟﻌﻴﺪ ﺍﻹﺳﺘﻘﻼﻝ ﺍﻟﻤﺠﻴﺪ، ﺫﻛﺮﻯ ﺭﺣﻴﻞ ﺁﺧﺮ ﺟﻨﺪﻱ ﺑﺮﻳﻄﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺃﺭﺽ ﺍﻟﻮﻃﻦ ﻓﻲ ﺍﻝ 30 ﻣﻦ ﻧﻮﻓﻤﺒﺮ ﻋﺎﻡ 1967ﻡ ﻭﺍﻹﺳﺘﻘﻼﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻛﺎﻥ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﻟﻨﻀﺎﻝ ﻃﻮﻳﻞ ﺧﺎﺿﺘﻪ ﻛﻞ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﺗﺤﺖ ﻗﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﻄﻼﺋﻊ ﺍﻟﺜﻮﺭﻳﺔ ﺍﻟﻤﺘﻨﻮﺭﺓ ﻣﻦ ﺭﺟﺎﻝ ﺳﺒﺘﻤﺒﺮ ﻭﺍﻛﺘﻮﺑﺮ ﻭﻗﺪﻣﻮﺍ ﺍﻟﺘﻀﺤﻴﺎﺕ ﺍﻟﺠﺴﺎﻡ ﺑﻌﺰﻡ ﻻ ﻳﻠﻴﻦ ﺣﺘﻰ ﺍﺟﺒﺮﻭﺍ ﺍﻟﻤﺴﺘﻌﻤﺮ ﺍﻟﺒﺮﻳﻄﺎﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻼﺀ ﻳﺠﺮ ﺍﺫﻳﺎﻝ ﺍﻟﺨﻴﺒﺔ ﻭﺍﻟﻬﺰﻳﻤﺔ.

سائلا العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة علينا وعليكم وعلى شعبنا العظيم وقد تحقق النصر لليمن وتوحدت كل القوى للعمل من اجل اليمن واليمنيين.

شاكرين جهودكم الهادفة الى حقن دماء اليمنيين واحلال السلام.
مع خالص التحية والتقدير..


اخوكم/ علي عبدالله احمد العنسي
القائم باعمال رئيس الدائرة التنظيمية








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2026