الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:03 م - آخر تحديث: 07:55 م (55: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
أزمة جديدة تواجه شيرين عبدالوهاب في مصر
جددت الفنانة شيرين عبدالوهاب، مفاوضاتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، لحل أزمة تعاقدها مع الشركة بالتراضي، مع اقتراب موعد ثاني جلسات النزاع القضائي.

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة والشركة: "ما تردد عن فسخ التعاقد بين شركة روتانا، والفنانة شيرين عبدالوهاب، بسبب أزمتها الصحية غير صحيح، إذ بدأ النزاع القضائي قبلها بفترة".

وتابعت: "الشركة، أقامت دعواها ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، لمطالبتها بالتعويض المادي عن إخلالها بالتعاقد الذي تم عام 2019، وطالبتها بسداد التعويض".

وعن قيمة التعويض، قالت: "الشركة طالبت الفنانة بصفتها الشخصية، وكممثل قانوني لشركة La Mere for artistic productions holding، بسداد 10 ملايين جنيه".

وأضافت "الفنانة شيرين عبدالوهاب، ومحاميها الخبير القانوني حسام لطفي، مازالوا على تواصل لتجديد وحسم المفاوضات، قبل موعد الجلسة المقرر عقدها يوم 29 نوفمبر الحالي".

مصادر مقربة من الشركة والفنانة شيرين عبدالوهاب، قد كشفت تفاصيل التعاقد، وقالت "التوقيع تم على عقدين، الأول عن الأداء الصوتي، والثاني على تنفيذ الإنتاج بالألبومات".

وعن قيمة التعاقد، قالت: "عقد الأداء الصوتي قيمته 10 ملايين جنيه، ووصلت قيمة عقد التنفيذ إلى 26 مليون جنيه".

وأوضحت: "الفنانة شيرين عبدالوهاب، تقاضت 10 ملايين جنيه، تحت الحساب من عقد تنفيذ الإنتاج، ولم تتسلم أي مبالغ عن الأداء الصوتي، إذ لم تقم بتسليم الأغاني".

المصدر "الذي فضل عدم ذكر اسمه"، كشف عن أسباب تعثر مفاوضات فسخ التعاقد، وقال: "المفاوضات كانت وصلت إلى مراحل متقدمة، ومنها تفاهم الطرفين على الصيغ القانونية لفسخ التعاقد، وكان يتبقى وضع الرتوش الأخيرة للتوقيع"، بحسب موقع مصراوي.

وتابع: "للأسف الأزمة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبدالوهاب، كان لها تأثير سلبي على واحد من أبرز بنود الاتفاقات التي تم التوافق عليها بالفعل، وهو الخاص بمشاركة الفنانة في حفل يقام في الرياض، خلال شهر نوفمبر المقبل، وفي ظل الظروف الحالية، أصبحت مشاركتها محل شكوك".

الفنانة شيرين عبدالوهاب، وقعت عام 2019، عقدا مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغاني، وتقوم بتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة.

طرحت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عقب عودتها للتعاون مع شركة روتانا، أغنية بعنوان "مش قد الهوى"، في أبريل 2020، وفي ديسمبر 2021، قامت بطرح 4 أغاني، هي "خاصمت النوم" و"ملكش مكان" و"القماص"، و"كلها غيرانة"، وسط غياب الدعاية تماما عنها من جانب الشركة المنتجة، ولم يتم طرح أي بوسترات أو برومو دعاية للترويج لها، كما تم تسريب أغاني "ملكش مكان" و"سيدنا القماص"، قبل طرحها رسميا.

الفنانة شيرين عبدالوهاب، أعلنت مؤخرا عبر برنامج "الحكاية"، عودتها مجددا إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب، وقالت "كتبت كتابي على حسام حبيب".








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024