الثلاثاء, 25-يونيو-2024 الساعة: 07:04 م - آخر تحديث: 05:14 م (14: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
محامي شيرين يردّ على "روتانا"
رد محامي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حسام لطفي على البيان الذي أصدرته شركة "روتانا" حول عدم تسلمها أي أغنيات من موكلته، مؤكداً انتهاء أزمتها مع الشركة، وأن العقد الذي يجمع الفنانة بالشركة انتهى حسب حكم المحكمة.

وأكد محامي شيرين أن موكلته يمكنها طرح أغانٍ جديدة، من دون تعرض شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات لها، مضيفًا: "شيرين إذا قدمت أغاني جديدة بإمكانها أن تطرحها وليس لروتانا حق في أي شيء بعد ذلك".

وأكد انتهاء عقد الفنانة مع الشركة بعد حكم المحكمة الاقتصادية، والذي جاء فيه: "في الشق الأول من حكم الاستئناف قبول الحكم شكلا وفي الموضوع بتعديل الحكم المستأنف، وإلزام المدعى عليها الأولى - شيرين عبد الوهاب- بأن تؤدي للمدعي بصفته- شركة روتانا- ثلاثة ملايين جنيه وتأييده فيما بعد".

ثانيا: في الشق الثاني من الحكم المستأنف للشركة بعدم قبوله، وألزمت المستأنفة شيرين عبد الوهاب بالمصروفات ومائة جنيه مقابل أتعاب المحاماة".

وكانت شركة "روتانا" قد نشرت بياناً صحافياً كذّبت فيه كل ما قالته الفنانة المصرية عن تسليمها أغنيات الألبوم، مؤكدةً اتخاذها كل الإجراءات القانونية ضد ما أشيع.

ونشرت الشركة البيان عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وجاء فيه: "رداً وتوضيحاً لما ذكر وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد مجموعة "روتانا" للموسيقى، أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب، أو مَن يمثلها أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة".

وأضاف البيان: "وبذلك تبقى أغنية "الذهب" والتي نُشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لـ "روتانا"، و"روتانا" مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للماستر والأوراق القانونية والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين، لذا اقتضى التنويه، وأن كل ما يشاع غير ذلك، هو عار تماماً عن الصحة، كما تحتفظ "روتانا" بكل حقوقها للرد قانوناً على هذه الادعاءات".

وكانت شيرين عبدالوهاب قد أثارت أخيراً الجدل من جديد، حول علاقتها مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، بعد اتهامها الشركة بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تلفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت.وكالات








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024