الجمعة, 19-يوليو-2024 الساعة: 07:27 م - آخر تحديث: 06:20 م (20: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
مرثية في وداع الطود الذي ترجل.. اللواء خالد باراس
محمد عبدالمجيد الجوهري
أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتور
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
آخر تطورات أزمة عمرو دياب والمعجب
تطور مفاجئ وسريع شهدته أزمة المطرب المصري عمرو دياب، مع الشاب الذي صفعه بأحد حفلات الزفاف، إذ تمت إحالة البلاغ المُقدم من الأخير ضد الأول إلى محكمة جنح التجمع، بتهمة التنمر وتكدير الصفو العام والبلطجة، وحددت المحكمة الثلاثين من حزيران الحالي موعداً لبدء أولى جلسات محاكمة الهضبة بالتهم السالف ذكرها.

الشاب الذي تلقى صفعة من المطرب المصري أمام الجميع بحفل زفاف بسبب إصراره على التصوير معه رغماً عنه طالب في دعواه بمبلغ مليون جنيه مصري كتعويض مؤقت عن الضرر الذي لحق به، وأثار هذا المبلغ سخرية رواد مواقع التواصل، وبعضهم أكّد أنه سيتعمد ارتكاب مثل الأفعال مع المشاهير من أجل الحصول على هذا التعويض.

تفاصيل تلك الواقعة تعود إلى الأسبوع الماضي بعدما انتشر فيديو عبر مواقع التواصل، ظهر فيه عمرو دياب وهو يصفع شاباً حاول إمساك "سترته" من أجل التصوير معه، ليكون رد فعل الهضبة سريعاً فصفعه على وجهه.

انقلب الرأي العام ضد المطرب المصري، وطالبه بتقديم اعتذار رسمي للشاب للمصفوع، لكن الصدمة حدثت عند تقدم عمرو دياب ببلاغ ضده اتهمه فيه بالتعدي عليه وإجباره على التصوير معه، لكن مستشاراً قانونياً أكد في تصريح سابق لـ"النهار" أن مصير هذا البلاغ الحفظ لعدم وجود تهمة واضحة.

في السياق، رفع 50 محامياً مصرياً دعوى ضد المغني عمرو دياب، لمقاضاته بعد صفعه معجباً، ولمطالبته بتعويض بـ1 مليار جنيه، وفق ما أورد موقع صدى البلد المصري.

وأقام أكثر من 50 محامياً من محافظة الأقصر، جنوب مصر، دعوى مدنية ضد عمرو دياب، وطالبوا بتغريمه بـ1 مليار جنيه مصري (21 مليون دولار) بسبب صفعه أحد المعجبين خلال حفل زفاف منذ أيام قليلة.

ويطالب أصحاب الدعوى، بالتعويض، لأن ما أقدم عليه دياب مخجل لكل أبناء الأقصر، مسقط رأس الشاب الذي صفعه المغني، ما عرضهم وأبناء المحافظة إلى التنمر، بعد ما حصل مع الشاب المصري.

وحددت محكمة جنح التجمع الخامس، موعد 30 يوليو المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة الفنان عمرو دياب، لاتهامه بصفع الشاب سعد أسامة، خلال حفل زفاف ابنة رجل أعمال شهير.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024