الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:58 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمرنت -ريام مخشف -
مقترح بمشاركة اليمن والعراق في الالعاب المصاحبة لخليجي 18
اقر الاجتماع العام لرؤساء وفود اتحادات كرة القدم المشاركة في منافسات خليجي 17 المنعقد اليوم بالدوحة برئاسة الشيخ جاسم بن ثامر ال ثاني نائب رئيس اللجنة الاولمبية القطرية رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة كأس الخليج السابعة عشرة لكرة القدم والالعاب المصاحبة ، احالت المقترح الذي تقدم به رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد بخصوص مشاركة اليمن والعراق في الالعاب المصاحبة في خليجي 18 بالامارات 2006 ، الى امناء سر الاتحادات لدراسة الموضوع .
كما أقر الاجتماع احالت مقترح الاتحاد الكويتي المتعلق بخصوص اطلاق اسم الدورة القادمة بالامارات باسم صاحب السمو الشيخ المرحوم / زايد بن سلطان ال نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة طيب الله ثراه ، الى امناء سر الاتحادات لمناقشته ورفعه مرة أخرى اللجنة العليا كما ناقش الاجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بتقييم اعمال وفعاليات دورة كأس الخليج العربي 17 المقامة حالياً بقطر .
وقال الشيخ / حسين عبدالله الاحمر رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم رئيس الوفد لـ (( المؤتمر نت )) ان الاجتماع كان جيداً بكل مقاييس وناقش عدد من المواضيع المتصلة بكثير من الشفافية والوضوح ، وخاصة في يتعلق باشراك اليمن والعراق في الالعاب المصاحبة لكرة القدم في الدورة القادمة بالامارات ، وعبر الشيخ الاحمر عن استيائه للرفض غير مبرر من رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم للمقترح العراقي بخصوص اهمية مشاركة اليمن والعراق في الالعاب المصاحبة وما له من مردود ايجابي على كافة الدول المشاركة في البطولة الخليجية .
وكان الشيخ حسين الاحمر رئيس الوفد اليمني رئيس الاتحاد في بطولة كأس الخليج 17 المقامة حالياً بدولة قطر الشقيقة قد بحث امس خلال لقائه الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني نائب رئيس اللجنة الاولمبية رئيس اللجنة العليا المنظمة لخليجي 17 علاقات التعاون الثنائي بين البلدين
الشقيقين في المجال الرياضي والشبابي وسبل تطويره وتعزيزه .
وفي اللقاء ثمن الشيخ حسين الأحمر الجهود الكبير التي بذلها الاتحاد القطري لتنظيم هذه البطولة واخراجها بهذا الشكل الجميل والرائع وما روعة في الاعداد والتنظيم في الاستضافة هو شاهد أثبات على ذلك ودليل أكيد على النهضة الرياضية القطرية والريادة في استضافة البطولات
العربية والآسيوية والعالمية.
.. معرباً عن شكره وامتنانه على الاهتمام الكبير الذي احيط بالمنتخب اليمني في خليجي 17 وكذلك على ماتقدمه القيادة الرياضية القطرية من دعم واهتمام بالرياضة اليمنية وخاصة في لعبة كرة القدم. . مؤكداً عمق العلاقات الرياضية القطرية واليمنية وذلك تسجيداً لقيادة وشعب
البلدين الشقيقين .
من جانبه ابدى الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني ترحيبه وسعادته بالمشاركة اليمنية في كأس الخليج السابعة عشرة بالدوحة وما ظهر به المنتخب اليمني من مستوى جيد مؤكداً بأن بطولات الخليج اسهمت بشكل كبير في تطور الرياضة الخليجية في الجانبين الاداري والفني وانضمام اليمن سيكون له مردود ايجابي بتطور كرة القدم اليمنية ووجود البنية التحتية الرياضية.
مبدياً الاستعداد في تقديم الدعم والمساندة من أجل نجاح وتطور الرياضة اليمنية وتفعيل العلاقات الرياضية بما يخدم الرياضة والشباب والرياضيين.
كما بحث الشيخ حسين الأحمر رئيس الاتحاد العام لكرة القدم خلال لقائه الأخ يوسف السركال رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في المجال الرياضي والشبابي والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره .
وثمن الشيخ الأحمر المواقف الاماراتية القوية والاهتمام الدائم بالمنتخبات اليمنية سواءً في البطولات التي تستضيفها الامارات أو في تقديم الدعم للاعداد في المعسكرات التدريبية.
مؤكداً استعداد الاتحاد اليمني لكرة القدم لتقديم أي دعم أو مساندة للاتحاد الاماراتي في الاستضافة لخليجي 18 .
من جانبه أكد رئيس الاتحاد الاماراتي المكانة الخاصة التي يحظى بها الاتحاد اليمني لكرة القدم لدى الاتحاد الاماراتي سواء في فترة رئاسة الأخ علي الاشول أو البرلماني محمد القاضي التي تعززت في وجوده إلى الافضل أو في الفترة الحالية.. منوهاً إلى أن التعاون سيظل معتمداً من أجل ايجاد رياضة متطورة ولخدمة الشباب والرياضيين في البلدين.











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024