الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:45 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت-ريام مخشف -
معسكرين لمنتخب الكاراتية استعدادا لدورة التضامن الإسلامي
يواصل أعضاء المنتخب الوطني للكاراتية التسعة اللاعبين تدريباتهم الجدية والمكثفة في إطار في معسكرهم الداخلي بالعاصمة صنعاء استعداداً للمشاركة في دورة التضامن الإسلامي الأولى للألعاب الرياضية التي ستضيفها أربع مدن بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من8 إلى 20 ابريل القادم بمشاركة أكثر من خمسين دولة إسلامية.
وتشارك اليمن بستة منتخبات يمنية في ألعاب كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وكرة الطاولة ورياضة التيكواندو ورياضة الكاراتية .
وأوضح الكابتن احمد الرداعي مدرب المنتخب الوطني للكاراتية لــ (( المؤتمر نت )) ان المنتخب
دخل في معسكر منذ مطلع الشهر الجاري .. مشيراً الى انه سيحدد خمسة لاعبين للمشاركة في البطولة الإسلامية بالسعودية ، لافتاً إلى ان المنتخب سيغادر صنعاء في مارس المقبل لإقامة معسكر
خارجي استعدادأي في جمهورية مصر العربية لمدة عشرين يوما بالتعاون مع الاتحاد المصري للكاراتية.
ونوه إلى ان لاعبي المنتخب خلال معسكرهم بالقاهرة سيجرون العديد من التمرينات المشتركة مع لاعبي المنتخب المصري للكاراتية بالإضافة إلى إقامة بعض اللقاءات الودية مع الفرق المصرية للكاراتية, وذلك بهدف رفع الجاهزية الفنية والبدنية لدى اللاعبين قبل خوض منافسات بطولة التضامن الإسلامي في الثامن من ابريل المقبل.
يذكر ان لاعبي المنتخب الوكني هم:فؤاد احمد سعيد, ناجي موسى القدسي, ماجد عبدالله الشيخ, عماد مرشد قائد, عبدالباقي المغلس, ماهر سالم بالخير, ايمن عمر بارحيم.
وعلى نفس الصعيد بدأت السبت بالمركز الاولمبي بصنعاء فعاليات الدورة التدريبية الدولية الثانية لمدربي الكاراتية في اليمن بمشاركة 30 مدربا للكاراتية من مختلف المحافظات اليمنية.
ويحاضر في الدورة التي ينظمها الاتحاد العام للكاراتية المحاضر الدولي الياباني/ هيديكي اوكاموتو/ حزام اسود 8دان كبير خبراء الشرق الأوسط وإفريقيا رئيس الجمعية اليابانية للكاراتية في منطقة
الشرق الأوسط وأفريقيا.
وأوضح الأخ/ مختار حميد سيف مشرف الدورة وممثل الجمعية اليابانية للكاراتية في اليمن ان الدورة النوعية ستتناول محاضرات نظرية واخرى عملية حول أهم الأساليب الحديثة للكاتا التي تعتبر اليابان الدولة الأم لتطبيقها والتي لا زالت محافظة على الأساليب التقليدية للكاتا كأهم فن من فنون لعبة الكاراتية.
وأضاف ان الدورة ستشهد ايضا اختبارات فحص الأحزمة للمدربين في الدورة والتي سيتأهل الناجحين فيها الحصول على أحزمة دولية في درجات اربعة وخمسة دان.
وأشار إلى انه يتطلع إلى ان يستفيد من هذه الدورة التي اعد لها منذ فترة طويلة اكبر عدد من المدربين والفنيين في اللعبة في اليمن إلى جانب العدد الرسمي المتقدمين للدورة, حيث يأمل ان يكون العدد الحقيقي للمتدربين يفوق المائة شخص.
ولفت إلى ان الاتحاد العام للكاراتية يسعى إلى تنظيم دورة دولية أخرى في مارس المقبل للمدربين ولاعبي المنتخب الوطني للكاراتية بالتعاون مع منظمة الجايكا اليابانية التي ستدعم إقامة هذه الدورة ودعم الياباني خبير لعبة الكاراتية /اوتنابا/ الحائز على الحزام الأسود ثمانية دان.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024