الجمعة, 01-مارس-2024 الساعة: 08:35 م - آخر تحديث: 08:24 م (24: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
آرون بوشنل أثبت موقفاً إنسانياً من أمام سفارة الكيان في واشنطن
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
قراءة متآنية في مقابلة بن حبتور.. مع قناة اليمن اليوم
محمد عبدالمجيد الجوهري
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت-ريام مخشف -
النجم الدولي ناصر غازي يحترف في النجمة البحريني
يبدأ هذا الأسبوع نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ناصر غازي لاعب وحدة صنعاء مشواره الجديد والأول له في الاحتراف الخارجي بنادي النجمة البحريني .
ومن المقرر ان يوقع النجم غازي الذي غادر صنعاء صباح امس عقد احترافه مع ناديه الجديد النجمة البحريني المنافس حالياً على لقب بطولة الدوري البحريني وذلك إلى جانب زميله في المنتخب الوطني المدافع الدولي سالم سعيد .
وأوضح ناصر غازي قبيل مغادرته أنه سينهي مرحلة التفاوض النهائية عقب وصوله إلى المنامة لبدء تطبيق احترافه بعد موافقة ناديه الأصلي وحدة صنعاء على الاستغناء عنه وإعارته لفريق النجمة حتى نهاية الموسم الكروي في البحرين والذي حدد له الثلاثين من يونيو القادم .. مشيرا إلى أن راتبه الشهري سيكون قرابة 1500 دولار إضافة إلى توفير السكن له ولأسرته وكذا المواصلات ومختلف المزايا التي ينالها المحترفون الأجانب في الدوري البحريني .
وأضاف الغازي ناصر أنه سيكون بعد فترة انتهاء إعارته للنجمة حراً للتسجيل في أي نادي يمكن أن يقدم له العرض المقنع بعد أن انهالت عليه العروض الإحترافية عقب تألقه اللافت للنظر في صفوف المنتخب الوطني في خليجي 17 الأخيرة بقطر .
وقال غازي أن المفاوضات كانت قد جرت بينه وبين النجمة عقب دورة قطر الخليجية إلى جانب مفاوضات مبدئية مع القادسية الكويتي لم يكتب لها النجاح وأنه فضل ان تكون هذه المرحلة مجرد مرحلة إعارة حتى يتسنى له استيعاب متغيرات الكرة الاحترافية فيما يسعى في نفس الوقت إلى منح نفسه فرصة أخرى لمزيد من التألق والإبداع في دوري يضم نخبة من ألمع المحترفين ونجوم الكرة العربية إضافة إلا لاعبين آخرين من نجوم الكرة اليمنية.
وفي نفس الإطار يرافق النجم غازي في رحلته الحالية إلى البحرين نجم خط الدفاع اليمني الدولي المخضرم خالد عفارة قائد المنتخب الوطني وفريق التلال بانتظار أن ينهي مفاوضاته مع فريق البسيتين احد فرق المقدمة بالدوري البحريني الذي يحتاج غلى خدماته لتعزيز خطوطه الخلفية في تجربة إحترافية جديدة للعفارة .. وقدم العفرور ثلاثة مواسم ناجحة مع نادي تضامن صور اللبناني في تجربة احترافية كانت فريدة من نوعها للاعب يمني استمرت منذ عام 1997م وحتى عام 2000م قبل أن يعود إلى التلال العدني تاركاً ناديه السابق وحدة عدن حتى هذه اللحظة .
وفي حال توقيع عقدي احتراف اللاعبين ناصر غازي وخالد عفارة يصبح عدد
لاعبي المنتخب الوطني المحترفين في الدوري البحريني ثلاثة لاعبين إلى جانب المدافع سالم سعيد الذي تألق في صفوف النجمة البحريني وقاده إلى المنافسة القوية والجادة على مقدمة الدوري لأول مرة بعد ان كان الفريق على حافة الهبوط في الموسم الماضي .. فيما يصبح عدد اللاعبين المحترفين خارج الدوري اليمني هذا الموسم أربعة إلى جانب نجم هجوم المنتخب الوطني علي النونو الذي يتألق حالياً في صفوف المريخ السوداني .. وهي المرة الأولى التي يحترف فيها أربعة لاعبين يمنيين خارجياً دفعة واحدة .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024