الجمعة, 01-مارس-2024 الساعة: 03:53 ص - آخر تحديث: 02:38 ص (38: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
آرون بوشنل أثبت موقفاً إنسانياً من أمام سفارة الكيان في واشنطن
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
قراءة متآنية في مقابلة بن حبتور.. مع قناة اليمن اليوم
محمد عبدالمجيد الجوهري
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت- ريام محمد مخشف -
الميناء يتصدر رجال دوري السلة وأهلي صنعاء الناشئين
واصل فريق الميناء عدن لكرة السلة على صدارته لقائمة ترتيب فرق الدوري العام لكرة السلة لاندية الدرجة الأولى لفئة الرجال ، بفوزه الثمين على ضيفه مصيفه هلال الحديدة بنتيجة 69 مقابل 52 في اللقاء الذي جمعهما في ختام الجولة الخامسة عشرة من البطولة لفئة الكبار .. رافعاً الميناء رصيده إلى ( 29 نقطة ) محافظاً على صدارته بفارق نقطة عن القرب منافسيه حامل اللقب شعب اب الذي تمكن هو الأخر من الفوز على ضيفه سئيون بنتيجة 112 مقابل 62 .
في حين أضاف الهلال نقطته الثانية والعشرين في الترتيب السادس ، ورفع سئيون رصيده إلى ( 19 نقطة في المركز السابع .
وحقق فريق التلال من عدن فوزاً سهلاً على مضيفه وحدة صنعاء بنتيجة 88 / 44 .. رافعاً التلال رصيده إلى ( 24 نقطة ) في المركز الرابع ، فيما أضاف الوحدة نقطته الرابعة عشرة قابعاً في موقعه في مؤخرة الترتيب .
وكانت منافسات هذه الفئة قد افتتحت أمس بمباراتين حقق فريق أهلي صنعاء فوزاً ثمينا على ضيفه وحدة عدن بنتيجة 97 مقابل 71 .. رافعا ًالأهلي رصيده إلى ( 26 نقطته ) في مركزه الثالث ، فيما أضاف الوحدة نقطته الثالثة والعشرين في المركز الخامس .
وفاز فريق 22 مايو على ضيفه شمسان بنتيجة 88 / 53 .. رافعاً 22 مايو رصيده بهذا الفوز الثمين إلى ( 18 نقطة ) في الترتيب قبل أخير القائمة ، ورفع شمسان رصيده إلى ( 19 نقطة ) في المركز الثامن .
اما نتائج مباريات دوري السلة لفئة الناشئين فقد أسفرت عن مواصلة أهلي صنعاء لصدارته لقائمة الترتيب بفوزه الصعب على ضيفه وحدة عدن بنتيجة 80 / 71 .. معززاً الأهلي صدارته بـ ( 25 نقطة ) بفارق نقطة عن اقرب منافسيه الوحدة .
وفي المدينة الساحلية الحديدة حقق فريق الهلال فوزاً ثميناً على ضيفه الميناء عدن بنتيجة 84 / 82 .. رافعاً الهلال رصيده إلى ( 19 نقطة ) متقدماً إلى المركز قبل أخير القائمة ، في حين تراجع الميناء إلى المؤخرة بإضافة نقطته الثامنة عشرة .
فيما خسر الشرطة من مضيفه شمسان عدن بنتيجة 81 / 71 .. رافعاً شمسان رصيده بهذا الفوز إلى ( 21 نقطة ) في المركز الرابع ، فيما أضاف الشرطة نقطته العشرين متخلفاً إلى الترتيب السادس .
وفي مدينة اب مني شعب اب بخسارة من ضيفه شعب حضرموت بنتيجة 62 / 55 .. رافعاً شعب المكلا رصيده إلى ( 21 نقطة ) في المركز السابع ، واضاف شعب اب نقطته التاسعة عشرة في المرتبة الثامنة . .
كما خسر التلال من مضيفه وحدة صنعاء بنتيجة 73 / 65 .. رافعا الوحدة رصيده إلى ( 21 نقطة ) متقدماً للمركز الخامس ، فيما أضاف التلال نقطته الثانية والعشرين في موقعه الثالث .











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024