الجمعة, 01-مارس-2024 الساعة: 03:57 ص - آخر تحديث: 02:38 ص (38: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
آرون بوشنل أثبت موقفاً إنسانياً من أمام سفارة الكيان في واشنطن
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
قراءة متآنية في مقابلة بن حبتور.. مع قناة اليمن اليوم
محمد عبدالمجيد الجوهري
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت- سعد الحفاشي -
عموميات أندية المحويت تُعمِّد أزلية هيئاتها
أحدثت فعاليات الدورة الانتخابية للأندية الرياضية بمحافظة المحويت، -التي نفذت خلاف فترة النصف الأول من مارس الجاري- أصداءً واسعة بين أوساط الشباب والرياضيين الذين تبخرت أحلامهم مع هذه الدورة وجاءت الجمعيات العمومية للأندية الرياضية لتنسف كل ما كان يأمله هواة الرياضة ومنتسبو الرابطة الشبابية والرياضية قبل انتخابات المجالس الإدارية.
الدورة الانتخابية المشار إليها انتهت فعلياً اليوم بعد أن استكملت الجمعيات العمومية لـ(12) نادياً رياضياً انتخاب الهيئات الإدارية بالتزكية، وفقاً لأحدث وأنجح أساليب وطرق الكولسة و"الكلفته". وكان أعضاء العموم للأندية الشبابية تعمدت بقاء الأزلية وتوطيد جذورها من خلال إعادة تزكية الهيئات الإدارية السابقة للأندية، ومع أن الدورة الانتخابية كان يجب أن تختتم مهامها اليوم إلا أنها لا تزال مع موعد لإجراءات انتخابات نادي شباب الطويلة و شباب حفاش خلال اليومين القادمين واللذان أصدرت اللجنة الانتخابية في وقتٍ سابق قرارات تأديبية بحقهما قضت بتأجيل انتخاباتهما نتيجةً لمحاولات أراد بعض أعضاء اللجان التحضيرية تمريرها في وقت مبكر وبسبب التقاعس واللامبالاة لدى الهيئات السابقة. كما حصل في نادي شباب حفاش الذي أجلت انتخابات مجلسه الإداري نتيجة لخلافات نشبت مع بداية انطلاق العملية الانتخابية بين رئيسه وأمينه العام –السابقين- الذين حاول كلاهما التحكم بقائمة أعضاء الجمعية العمومية وتجييشها لصالحه.
وعلم "المؤتمر نت" من مصادر رياضية عليمة أنه ليس هناك جديد في انتخابات مجالس الأندية الرياضية في المحافظة وأن أعضاء الجمعيات العمومية زادوا الطين بلة بإعادة تزكيتهم للهيئات الإدارية السابقة التي أثبتت فشلها وانشغلت بمهام وأمور اعتراضيه على حساب مصالح النادي وبعيداً عن كل ما يخدم الحركة الرياضية وتوسيعها وتنشيطها.
وعلقت المصادر ذاتها بالقول: " ما الجدوى إذاً من الزحمة الكبيرة والضجيج الهائل الذي رافق الدورة الانتخابية الرياضية التي جرت بالتزكية في عموم أندية المحافظة طالما والجمعيات العمومية اتبعت إجراءات الكولسة التي حصلت على مرأى ومسمع، وصرفت وزارة الشباب بسببها مبالغ باهضة ذهبت أدراج الرياح.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024