السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 05:16 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت-ريام مخشف -
أهلي صنعاء يتقدم للمركز الثاني في الدوري اليمني
تقدم فريق أهلي صنعاء لكرة القدم بقوة إلى مقدمة الدوري اليمني باحتلاله المركز الثاني في قائمة ترتيب فرق البطولة الرسمية الأولى باليمن ، بفوزه الغالي والكبير على جاره اليرموك بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب المريسي بصنعاء ضمن منافسات الأسبوع السابع من البطولة الكروية الشعبية الأولى .
أحرز أهداف الأهلي نجمه العائد له هذا الموسم بقوة عادل السالمي هاتريك ثلاثة أهداف ، وعلاء الصاوي هدف .. بهذه النتيجة الإيجابية عزز الأهلي رصيده إلى ( 14 نقطة ) متقدماً للمركز الثاني .. في حين تجمد اليرموك عند رصيده السابق ( 10 نقاط ) متراجعاً للمركز السابع .
وأسفرت بقية نتائج الجولة عن انتزاع هلال الحديدة نقطة ثمينة من انياب مضيفه حامل اللقب شعب اب بتعادلهما الإيجابي ( 2 / 2 ) .. رافعاً الشعب رصيده إلى ( 10 نقاط ) في المرتبة السادسة ، فيما عزز الهلال رصيده إلى ( 9 نقاط ) في المركز الثامن .
وفي مدينة عدن تعادل الشعلة بصعوبة مع ضيفه شباب البيضاء ( 2 / 2 ) .. رافعاً الشعلة رصيده إلى ( 10 نقاط ) في المركز الخامس .. وأضاف الشباب نقطته الرابعة في مركزه قبل أخير القائمة
ومني شعب صنعاء بالهزيمة السادسة له هذا الموسم من مضيفه صقر تعز بهدفين نظيفين ، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الشهيد معاوية بمحافظة التي نقلت لها المباراة بعد أحداث الشغب التي شهدها ملعب نادي الصقر الأسبوع الماضي من قبل جمهوره ضد لاعبي اليرموك ، وشهد اللقاء حالة طرد لقائد فريق الصقر فضل العرومي ..
بهذه النتيجة الإيجابية رفع الصقر رصيده إلى ( 11 نقطة ) متقدماً إلى المركز الثالث .. في حين يظل الشعب على حاله بنقطته اليتيمة في ذيل المؤخرة ، وبات أول المرشحين للعودة للدوري المظاليم .
وكانت منافسات هذه الجولة قد افتتحت أمس بمباراة واحدة انتزع فيها فريق شباب الجيل من
الحديدة نقطة ثمينة من انياب مضيفه المتصدر التلال من عدن بتعادله السلبي ( 0 /
0 ) بهذا التعادل السلبي يخسر التلال أول نقطتين له في البطولة رافعاً رصيده إلى ( 19 نقطة ) محافظاً على صدارته لقائمة الترتيب ، في حين أضاف شباب الجيل نقطته التاسعة، متخلفاً للمركز التاسع مؤقتاً .
وتختتم منافسات هذه الجولة غد السبت بمباراتين يخوض في الأولى المتعثر والعائد لدوري الأضواء الفريق إتحاد إب ( 4 نقاط ) في الترتيب الثاني عشر مواجهة صعبة نسبياً أمام ضيفة القادم من العاصمة صنعاء فريق 22مايو (11نقطة ) المتراجع مؤقتاً للمركز الرابع والطامح كما يبدو إلى الظهور هذا الموسم بصورة جيدة ومغايرة عن العام الماضي والمنافسة على إحراز اللقب.
في حين يواجه بالمباراة الثانية شعب حضرموت ( 7 نقاط ) في المرتبة الحادية عشرة اختباراً صعباً نسبياً خارج ملعبه وبعيداً عن جمهوره أمام مضيفه وحد صنعاء (8 نقاط ) في المركز العاشر والمستعيد لعافيته مؤخراً بعد ظهوره بمستوى متواضع في المراحل الأولى من البطولة.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024