الأحد, 03-مارس-2024 الساعة: 02:35 م - آخر تحديث: 02:22 م (22: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
آرون بوشنل أثبت موقفاً إنسانياً من أمام سفارة الكيان في واشنطن
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
قراءة متآنية في مقابلة بن حبتور.. مع قناة اليمن اليوم
محمد عبدالمجيد الجوهري
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
مغتربون
المؤتمرنت - خاص -
المغتربون في الرياض يودعون الأكوع
في احتفائية دبلوماسية متميزة ودع المغتربون اليمنيون في المملكة سعادة السفير خالد الأكوع سفير اليمن في الرياض بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسية في السفارة اليمنية.
حفل التوديع الذي أقيم في مبنى السفارة حضره العديد من الشخصيات الدبلوماسية ورؤساء وقيادات الجالية اليمنية في الرياض وجدة والمنطقة الشرقية وقيادات فروع الجالية في مختلف مدن المملكة، وعدد من رموز ووجهاء المغتربين وقيادة فرع اتحاد شباب اليمن في السعودية إضافة إلى نخبة من رجال المال والأعمال المغتربين.
كما تم في إحتفائية التوديعية تكريم رؤساء الجالية اليمنية والعاملين في سفارة اليمن بالرياض من قبل معالي السفير الأكوع بشهادات تكريمية وتقديرية .
وبهذه المناسبة ألقى معالي السفير خالد الأكوع كلمة توديعية شكر فيها قيادة المملكة العربية السعودية على تعاونها المتميز والدائم إزاء قضايا اليمن وأبناء الجالية اليمنية المقيمة في السعودية والذي ساهم في ترسيخ دعائم العلاقات التاريخية والأزلية بين المملكة واليمن.
وأشاد السفير الأكوع بالجهود المبذولة من قبل قيادات الجالية اليمنية وتفاعلها مع السفارة وأبناء اليمن المقيمون في السعودية وخص بالشكر الدكتور مقبول الرفاعي الأمين العام للاتحاد الرياضي للجاليات الأسيوية والأفريقية في السعودية لجهوده المتميزة في النشاط الرياضي للمغتربين مما مكن منتخبات الكروية للجالية من خوض بطولات مهمة ضمن الفعاليات الرياضية للجاليات الأسيوية والأفريقية المقيمة في السعودية.
كما تحدث السفير عن أبرز السلبيات التي مرت به أثناء فترة عمله في السفارة خلال الأربعة الأعوام الماضية، إضافة إلى قوله أن تلك الفترة أكسبته خبرة دبلوماسية يعتز بها.
وفي السياق ذاته قال محمد طاهر القرشي رئيس إتحاد شباب اليمن في السعودية لـ(المؤتمرنت) أن المغتربون وقيادات الجالية في مختلف مدن المملكة قدموا شكرهم وإمتنانهم لمعالي السفير لتعاونه وتفاعله الخلاق مع كل قضايا المغتربين وحرصه على تذليل كل الصعوبات التي وتواجه أبناء اليمن المقيمون في مختلف مدن المملكة من خلال النزول الميداني للعاملين في السفارة إلى العديد من المدن لتسهيل الكثير من الإجراءات التي تتعلق بالمغتربين.
وأضاف(القرشي) أن الأعوام الأربعة لعمل السفير الأكوع كشفت عن شخصية دبلوماسية تتميز بالحنكة والقدرة الإدارية والدبلوماسية لمعالي السفير خالد الأكوع.
وفي الإحتفائية التوديعية التي تخللها حفل عشاء للحاضرين قدمت الجاليات اليمنية في المنطقة الشرقية وفي مدينة حائل واتحاد شباب اليمن الدورع التكريمية لسعادة السفير الأكوع وتقديراً لجهوده المتميزة خلال فترة عمله في السفارة اليمنية في الرياض، وعرفاناً بدوره في خدمة أبناء الجالية اليمنية المقيمة في مختلف مدن المملكة.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مغتربون"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024