الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:54 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وليد علي غالب - سعد الحفاشي -
الراعي والاكوع يطلعان على جاهزية القيادات الوسطية
ترأس الأمين العام المساعد لقطاع الاقتصاد والخدمات يحيى الراعي الاجتماع التنظيمي الذي عقد اليوم بمقر فرع محافظة الحديدة بحضور محمد صالح شملان – محافظ الحديدة – والحاج عبدالجليل ثابت – رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة – وضم أعضاء وقيادات فرع المحافظة ورؤساء وأعضاء القيادات الانتخابية بالمديريات.

وجرى في الاجتماع بحث مهام المرحلة القادمة ومتطلبات العمل وفق آلية العمل المقرة من الأمانة العامة. وتحدث في الاجتماع الأمين العام المساعد حاثاً القيادات التنظيمية على القيام بمهامها المناطة بها بأكمل وجه وبما يحقق النتائج المرجوة والمؤملة من هذه المحافظة.
محذراً من التواكل أو التساهل، وعدم العمل بجدية ووتيرة عالية لأن ذلك يعني إتاحة المجال للآخرين وسيقلب النتائج خلافاً لما هو متوقع.

وقال الراعي: إن المؤتمر في هذه المرحلة يواجه تكالب لمختلف القوى السياسية ضدها بما فيها تلك التي تتناقض أفكارها وبرامجها تتحد اليوم ضد المؤتمر الشعبي العام، وبالتالي يجب أن نظهر تماسكنا وقوتنا وأن نعمل بروح الفريق الواحد. مشدداً على ضرورة حسن اختيار المرشحين للمجالس المحلية وانتخاب عناصر كفؤة ومؤثرة ولديها إقبال لدى الجماهير.

مختتماً حديثه بالإشادة بمحافظة الحديدة التي وصفها بالذهبيات كونها وفية مع المؤتمر وقائد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام.
وكان محافظ الحديدة رئيس القيادة الانتخابية قد ألقى كلمة رحب في مستهلها بالأمين العام المساعد مستعرضاً أهم ما تم إنجازه من خطوات عمل في إطار خطة العمل المقرة من الأمانة العامة. بعد ذلك فتح باب النقاش وأجاب الأمين العام المساعد على استفسارات الحاضرين واعداً بطرح ملاحظاتهم على الأمانة العامة.

وفي سياق متصل تبدأ خلال اليومين القادمين في مديريات محافظة الحديدة عقد مؤتمراتها الاستثنائية لإقرار مرشحي المؤتمر في المجالس المحلية الذين تم انتخابهم من قبل القيادات الوسطية وقيادات الجماعات التنظيمية حسب دليل المرحلة المقر من اللجنة العامة.
حيث تعقد يوم غدٍ مديريات الميناء، والحالي، والدريهمي، والمنصورية، والزيدية، والصليف، وكمران، مؤتمراتها الاستثنائية فيما حدد يوم الاثنين كموعد لعقد مؤتمرات بقية المديريات.
يذكر أن مديريات الحديدة قد استكملت عملية اختيار مرشحيها للانتخابات المحلية عبر القيادات الوسطية وبالاقتراع السري وسط تنافس داخلي أخوي وبمنتهى الشفافية.

وفي سياق متصل أطلع عبدالرحمن الأكوع – الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام – خلال لقاءه اليوم بالإخوة رئيس وأعضاء اللجنة الإشرافية للمؤتمر بمحافظة المحويت على المهام التنظيمية المنفذة في إطار تنفيذ مهمة اختيار مرشحي المؤتمر للمجالس المحلية بالمديريات والمحافظة من قبل فروع وتكوينات المؤتمر بالمحافظة، على ضوء الدليل التنفيذي المقر من الأمانة العامة والآليات التي تم تنفيذها في عملية اختيار المرشحين بالمديريات والمحافظة.

وأستمع من الإخوة أحمد علي محسن – محافظ المحافظة رئيس اللجنة الإشرافية للمؤتمر بالمحافظة – وأعضاء اللجنة الإشرافية وقيادة فروع المؤتمر بالمحافظة وقطاعي الشباب والمرأة إلى شرح حول مجمل المهام التنظيمية والجماهيرية المنفذة، و الجاري تنفيذها على مستوى مختلف فروع وتكوينات المؤتمر بالمحافظة والمديريات في إطار التحضير لمنافسات الانتخابات الرئاسية والمحلية القادمة.

حيث استعرض الأخ الأمين العام المساعد خلال لقاءه بهم أهم ملامح البرنامج الانتخابي للمؤتمر الشعبي العام لانتخابات رئيس الجمهورية والمجالس المحلية، مؤكداً على أهمية دور أعضاء وقيادي المؤتمر بالمحافظة، والمديريات من أجل استيعاب مجمل المهام والتصورات الراقية التي يجب أن يتضمنها البرنامج الانتخابي للمؤتمر بالمحافظة، مبيناً الاتجاهات العامة لقيادة المؤتمر الشعبي العام بقيادة الرئيس علي عبدالله صالح وحرصها الحقيقي على مكافحة الفساد والتشهير بالمفسدين ووضع آليات صحيحة وحقيقية لضمان استئصال كل جذور الفساد بما يفي بترجمة البرنامج الانتخابي للمؤتمر ترجمة دقيقة، وصحيحة، مشيداً بأداء قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المحويت وتفاعل أعضاء المؤتمر في هذه المحافظة مع معطيات هذه المرحلة ومراحل العمل التنظيمي المختلفة.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024