الجمعة, 23-فبراير-2024 الساعة: 09:18 م - آخر تحديث: 09:06 م (06: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المناضل/ قاسم سلام الشرجبي ترجل من على صهوة جواده البعثي العروبي
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
قراءة متآنية في مقابلة بن حبتور.. مع قناة اليمن اليوم
محمد عبدالمجيد الجوهري
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
مغتربون
المؤتمر نت - الرياض - أمين بدر الكثيري -
باكازمي:برنامج مرشح المؤتمر لبى كل الطموحات
قال رئيس الجالية اليمنيه بمنطقة عرعر والحدود الشمالية للمملكة العربية السعودية الشقيقة الشيخ عوض باكازمي إن جميع أبناء الجالية في المنطقة الشمالية يقفون صفاً واحداً داعمين لبرنامج مرشح المؤتمر فخامة الرئيس علي عبد الله صالح وهو البرنامج الذي لبى كل طموحات الشعب اليمني ومتطلبات المرحلة القادمة ولبى كل طموحات وتطلعات المغتربين .

وأشاد بدور وحرص قيادة الدولة والمجتمع ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح - رئيس الجمهورية - ومرشح المؤتمر للانتخابات القادمة على إيلاء فئة المغتربين اليمنيين جل اهتمامه وعنايته ورعايته الخاصة بالمغتربين التي ليست جديدة على فخامته بل لمسها ويلمسها كل مواطن في الداخل والخارج منذ اعتلائه سدة الحكم وتسلمه قيادة دفة الوطن.

وأضاف : مثلما هو عهده ووفاؤه بكل فئات المجتمع اليمني فقد تجلى ذلك الحرص مرةً أخرى على هذه الفئة الاجتماعية عند صدور قراره بإدارة وتنظيم شؤون المغتربين إلى وزارة الخارجية وتكليفها بتحمل كل المسؤولية والواجبات الملقاة على عاتقها تجاه المغتربين.

وقال : لا ننسى أن علي عبد الله صالح هو من حقق الوحدة وأقام وطناً موحداً قوياً متماسكاً ، واستطاع أن ينطلق بكل ثقة واقتدار في دروب التنمية والنهوض الشامل حتى غدا صرحاً شامخاً وفي مصاف البلدان المتقدمة ، وكيف كانت العقبات والمصاعب والتحديات تتهاوى الواحدة تلو الأخرى تحت عزيمة القائد الوحدوي الجسور فخامة الرئيس علي عبد الله صالح ومعه الرجال المخلصون.

وأضاف باكازمي : لقد استطاع وطن الوحدة في ظل قيادة علي عبد الله صالح في ظرف زمني قياسي وقصير من عمر الشعوب والأوطان أن يحقق نقلةً نوعيةً هبت نسائمها على العقليات والممارسات، واتسعت انعكاساتها المحمودة على كافة مناحي الحياة.
إنها حقيقة حرص علي عبد الله صالح على ترجمتها - بالأرقام - لمشاريع إنمائية وخدمية واجتماعية وسياحية شهدها الوطن في زمن قياسي ، وما كان لها أن تتحقق لولا صحة وصواب النهج السياسي لصانع نهضة اليمن علي عبد الله صالح وهو الذي حرص أيضاً أن يكون خير وحدة الوطن شاملاً لكل أرض الوطن الواحد ليتم تلافي الحرمان والاختلالات التي كانت سائدةً قبل الوحدة .

وأردف رئيس الجالية بقولة : تم بفضل حنكته وسياسته الحكيمة توقيع ترسيم الحدود مع الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية التي يحظى فيها المغترب اليمني بكل الرعاية والاهتمام وهو بتوقيعه على ترسيم الحدود طوى صفحةً من الماضي وفتح صفحةً مع الشقيقة الكبرى أساسها تبادل المصالح المشتركة والمصير المشترك نحو زمن حافل بالخير والنماء للشعبين وكذلك ترسيم الحدود مع كل الجيران والتفرغ للبناء وإرساء دولة النظام والمؤسسات ونجدها فرصه مناسبة لنعلن أن جميع مغتربينا في المنطقة الشمالية من المملكة يعلنون تضامنهم مع مرشح المؤتمر وأنهم متمسكون بعلي عبد الله صالح رئيس وباني لليمن الجديد .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مغتربون"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024