الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:38 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت - الفنانة اليمنية أروى

المؤتمرنت -
الفنانة اليمنية أروى تتألق(وشلون يخسرني)
تواصل المطربة اليمنية أروى .. تألقها ونجاحها الفني المتواصل في الساحة الفنية العربية.

ومنذ عودتها الأخيرة بعد اعتزالها الغناء أكثر من عامين وعادت بقوة من خلال حفلات مهرجان الدوحة السادس لتتألق من جديد ثم شاركت في عدة حفلات جماهيرية في الخليج وبيروت والقاهرة وأصدرت ألبومها الغنائي الجديد بداية هذا العام والذي حقق نجاحاً كبيراً.

وعادت أروى لتكون حديث الساحة والاعلام طوال أيام واسابيع هذا العام حيث لا يمر أسبوع إلا ونراها على شاشة إحدى الفضائيات العربية المتعددة ضيفة جميلة تطرب الجميع بصوتها الساحر الجميل وثقافتها المتنوعة الواسعة واستطاعت أن تحقق النجاح والانتشار الأوسع من خلال هذه البرامج المتنوعة في قناة "نجوم" و"حواس" و"المستقبل" و"LBC" والـ "mpc" و"القطرية" و"دبي" و"الخليجية" و"المحور" وغيرها من القنوات الأخرى كان آخرها في قناة روتانا موسيقى من خلال برنامج "على الوتر" قبل اسبوعين .

كما أن اغنيتها المصورة الأولى من البومها الأخير وهي بعنوان "أنت روحي" حققت انتشاراً كبيراً وواسعاً ولازالت تبث في كل القنوات العربية المختلفة منذ بداية هذا العام حتى اليوم.

وهاهي أروى تظهر لنا من جديد في أغنية مصورة جديدة هي الفيديو كليب الثاني لها منذ عودتها للساحة هذا العام والذي يحمل عنوان "وشلون يخسرني" والذي صورته في بيروت قبل العدوان الصهيوني الأخير على لبنان لكنها أوقفته بسبب ذلك العدوان وتلك الحرب لينطلق خلال أيام عيد الفطر المبارك "أي قبل عدة أسابيع" من خلال قنوات خليجية وحواس ونجوم وروتانا.

واستطاعت أروى من خلال هذا الكليب الجميل أن تحقق نجاحاً أكثر وأكثر.. خاصة وان الأغنية التي لحنها علي كانو مستوحاة من إحدى الأغاني اليمنية القديمة وتوزيع موسيقي جميل جعلها سهلة وسلسة على آذان المستمعين وكذلك الفيديو كليب وهو من إخراج المخرج الأجنبي طوني سكوت.. تم تصويره بطريقة بسيطة وجميلة أيضاً.. وشلون يخسرني هي ثاني أغنية تصورها أروى هذا العام وهي أغنية "سنجل" صدرت ضمن ألبوم مهرجان حواس مع عدد من نجوم الأغنية العربية والخليجية كل مطرب أغنية.

اليمنية أروى المتألقة في اتصال لصحيفة الثورة خلال أيام عيد الفطر المبارك أكدت لنا أنها حالياً تستعد لإطلاق أغنية مصورة "فيديو كليب" جديد.. من البومها الأخير وهي باللهجة المصرية وأكدت لنا أنه ستكون بمثابة المفاجأة لجمهورها الحبيب وستحقق نجاحاً أكثر من الأغاني السابقات.. ومن المحتمل انطلاق هذه الأغنية بالفيديو كليب خلال الاسابيع القليلة القادمة..

الجدير ذكره أن أغاني أروى المصورة فيديو كليب أو من الحفلات والتي قدمتها في السنوات السابقة لاعتزالها ما زالت تحقق النجاح والتألق والاقبال الجماهيري وتبث من على كل القنوات الفضائية العربية حتى اليوم ولانعرف لماذا لانشاهدها بكثرة على فضائيتنا اليمنية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024