الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 10:09 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
ثقافة
المؤتمر نت - .
المؤتمرنت/وام -
مهرجان دبي للتسوق يتوقع زيادة عدد زوار ه
أكد مكتب مهرجان دبي للتسوق أن عدد الرعاة الفرعيين لفعاليات دورة العام الحالي تجاوز 100 شركة من شركات القطاع الخاص فيما لايزال يتلقى المزيد من الطلبات في هذا الصدد .

ويحظى مهرجان دبي للتسوق المقرر أن تنعقد فعالياته خلال الفترة بين 20 ديسمبر الحالي الى الثاني من فبراير القادم باهتمام كبير من قبل الدوائر الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص في الدولة على حد سواء وذلك لرعاية مختلف الفعاليات التي يتضمنها.

وتتضمن قائمة الشركات التي تتنافس على تقديم الدعم والرعاية لفعاليات المهرجان مجموعة من المراكز التجارية ومرافق البيع بالتجزئة ومحال توزيع علامات تجارية عالمية إلى جانب العديد من الشركات الأخرى .

وأكدت سهيلة غباش مديرة الرعاية التجارية في المهرجان حرص مهرجان دبي للتسوق على استقطاب أكبر قدر ممكن من مشاركة مؤسسات القطاع الخاص في الدولة من خلال تقديم العديد من الميزات لهذه الشركات منوهة بأن المهرجان لا يعتبر منصة مثالية لتسويق المنتجات وحسب وإنما حدث متميز يستقطب اهتماما كبيرا على الصعيد الإقليمي.

من ناحية أخرى ستحظى الشركات الراعية لفعاليات المهرجان بامتياز يتيح المجال أمام جميع الفروع التابعة لها في المراكز التجارية لتقديم تخفيضات تصل إلى 50 بالمائة على رسوم المشاركة في فعاليات المهرجان المختلفة وإجراء سحوبات ترويجية الأمر الذي من شأنه أن يساهم في زيادة معدل نمو الأعمال خلال أيام المهرجان.

وأضافت غباش ان المشاركة في فعاليات مهرجان دبي للتسوق ستتيح فرصا كبيرة لتعزيز الأعمال على الصعيد المحلي والعالمي أيضا وتوقع أن تشهد الدورة الحالية زيادة بمعدل 15 بالمائة في عدد الزوار وما لا يقل عن 20 بالمائة زيادة في معدل الإنفاق ما يبشر بإمكانيات كبيرة لتوسعة أعمال مؤسسات القطاع الخاص .

ومن المتوقع أن تستقطب دورة العام الحالي من المهرجان عددا أكبر من الشركات الراعية مقارنة بدورة العام الماضي التي استقطبت 105 شركات راعية .

وتتضمن دورة العام الحالي فئتين لتقديم الدعم والرعاية وذلك لضمان مشاركة أوسع من قبل الشركات .. وتشمل هاتين الفئتين العلامات التجارية التي تستهدف أشخاصا يهتمون بعروض ترويجية يتخللها سحوبات على جوائز نقدية والعلامات التجارية الرسمية لفعاليات المهرجان وهي المنتجات التي تمتلك حق بيع حصريا وفرص أعمال إضافية .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024