الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:44 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
ثقافة
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
"أكاديمية ميك أب فور ايفر" تفتتح فروعها في الخليج
أعلنت "داني سانز" بالتعاون مع "مشاريع الفهيم" عن افتتاح أولّ فرع في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ﻠ "أكاديمية ميك أب فور ايفر" (MAKE UP FOR EVER)، وهي عبارة عن مركز متخصص في التدريب على التجميل تم تأسيسه من قبل خبيرة التجميل العالمية داني سانز، في معرض "باريس غاليري" (Paris Gallery) في مركز "دبي سيتي سنتر" (Dubai City Center). وتم الإعلان عن افتتاح الأكاديمية خلال احتفال أقيم مساء امس (24 فبراير/شباط 2007) في فندق " بارك حياة " في دبي.

وقامت سانز بتأسيس "ميك أب فور ايفر" كعلامة تجارية عالمية تهدف إلى تقديم مجموعة واسعة من الألوان والمنتجات والمواد للمتخصصين في مجال التجميل بغية توفير أفضل النتائج. وتعد منتجات "ميك أب فور ايفر" الخيار المفضل للعاملين في قطاع الموضة والعروض الفنية، كما أنها باتت تلقى إقبالاً بين شرائح العملاء. وتتولى مشاريع الفهيم، الموزع الحصري لمنتجات "ميك أب فور ايفر" في الإمارات وقطر وعمان، مسؤولية إنشاء هذه الأكاديمية في دبي.

وقالت سانز: "قمنا باختيار دبي لتكون مقراً للأكاديمية في هذه المنطقة. فهذه الإمارة تنبض بالنشاط والحيوية وهي تشهد نمواً كبيراً في السنوات الأخيرة. وحتى من وجهة نظر خاصة بالموضة والعروض الفنية فإن دبي تعتبر رائدة في هذا المجال، فقد استضافت الإمارة عدة فعاليات في قطاع الموضة والترفيه. ومع أخذ هذه العوامل بعين الاعتبار، فإنه من المناسب لنا تأسيس هذه الأكاديمية في هذه المدينة والاستفادة من الطلب المتنامي على الخبراء المختصين في مجال التجميل".

وأضافت سانز: "تتوفر منتجاتنا حالياً في المتاجر البارزة بما فيها "باريس غاليري" و"فيسز" (Faces) بالإضافة إلى البوتيكات التابعة لنا في العين ومركز وافي و"ميغا مول" (Mega Mall) في الشارقة. كما ستتوفر هذه المنتجات قريباً في متجرنا المزمع فتحه في "دبي فيستفال سيتي" (Dubai Festival City). ونهدف من خلال افتتاح هذه الأكاديمية إلى تبادل الخبرات مع المهتمين في هذا المجال في العالم العربي".

وتم اطلاق "اكاديمية ميك أب فور ايفر" في باريس خلال العام 2002 وهي تمتلك اليوم فروعاً في كل من نيس وسيؤول وهونغ كونغ وتايبي وشانغهاي وبرشلونة وبولونيا وفنلندا وليتوانيا وحالياً في دبي. وقد استقطب حفل الافتتاح عدداً من الشخصيات الهامة والمشاهير الذين شهدوا جلسات حية حول التجميل قامت بتنفيذها سانز بالإضافة إلى عرض أزياء مميز لكبار المصممين بما فيهم سلفاتوري فيراغامو (Salvatore Ferragamo) و"اليشمك" و"إيترو" (Etro) و"أروشي" (Arushi)، حيث تولى انجاز تسريحات الشعر الصالون اللبناني الشهير "باتشه إي لوتشه" (Pace e Luce).

وستوفر الأكاديمية التي تتخذ من الطابق الثاني في متجر "باريس غاليري" في "دبي سيتي سنتر" مقراً لها، مناهج تدريبية طويلة وقصيرة الأمد تغطي مواضيع مثل "المكياج النهاري الذاتي" (Self day make-up) و"المكياج الليلي الذاتي" (Self evening make-up) و"مكياج المناسبات الاحترافي" (Professional event make-up) و"معلومات متقدمة حول المكياج" (Advance make-up information). ويمكن لخبراء التجميل المتخصصين والنساء والرجال المهتمين بتعلم فن المكياج الاحترافي التسجيل في هذه الدورات عن طريق زيارتهم للأكاديمية.

وقال محمد الفهيم، المدير التنفيذي لمشاريع الفهيم: "نتشرف بالتعاون مع "أكاديمية ميك أب فور ايفر". ولقد قمنا خلال السنوات الماضية بتسويق العلامة التجارية "ميك أب فور ايفر"، الأمر الذي ساهم في تعزيز مكانة هذه العلامة في أسواق المنطقة بشكل كبير. وأصبح الأن نشاطنا أكبر من خلال افتتاح هذه الأكاديمية، وسنستمر في توفير خبرتنا ودعمنا لضمان نجاحها. ونتوقع أن يسجل حوالي 500 طالب في هذه الأكاديمية خلال السنة الأولى. ونهدف إلى جعلها مثالاً يحتذى لتوفير الخدمات المميزة والاحترافية".








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024