الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:17 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
ثقافة
المؤتمرنت -
مهرجان شاعر المليون يختار شاعر الأطفال
يشهد مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي غداً الثلاثاء 27 مارس 2007 ابتداءً من الساعة الرابعة عصراً برنامجاً خاصاً ضمن فعاليات مهرجان شاعر المليون الذي يُقام بمناسبة ختام للدورة الأولى من مسابقة شاعر المليون.

ويتضمن برنامج المهرجان عدداً من الفعاليات الثقافية والغنائية والتراثية، إلى جانب توزيع جوائز على الطفل الذي سيفوز بلقب "شاعر الأطفال"، وجائزة أخرى للشاعر الذي سيختاره الشعراء لنيل لقب "شاعر الشعراء"، وجائزة للشاعر الذي سيختاره الصحفيون لنيل لقب "شاعر الصحافة"، بالإضافة إلى جوائز للشعراء المرشحين من قبل الجمهور لحمل أحد الألقاب التالية : الشاعر الأكثر طرافة، الشاعر الأكثر عاطفية، الشاعر الأكثر جدلاً، الشاعر الأكثر إبداعاً، الشاعر الأكثر شعبية، الشاعر الواعد، والشاعر الأفضل حضوراً على المسرح. بالإضافة إلى جوائز لجنة التحكيم التي تتكون من جائزة سلطان العميمي، جائزة علي المسعودي، جائزة غسان الحسن، جائزة تركي المريخي، وجائزة حمد السعيد، والتي ستُمنح لأحد الشعراء من قبل كل عضو في اللجنة ضمن معايير محددة.

وتأكيداً على دور هيئة أبوظبي للثقافة والتراث الرائد في الاهتمام بالطفل والناشئة وتنمية مواهبهم وتطوير قدراتهم، سوف سيقام ضمن فعاليات المهرجان مسابقة شاعر المليون للأطفال التي ستبدأ باستقبال المشاركات اعتباراً من الساعة الخامسة مساءً في نفس يوم المهرجان وسيتم تصفية المتسابقين الأطفال إلى 15 طفلاً ويشترط أن يتراوح عمر الطفل ما بين 7 إلى 12 عاماً، وأن يشارك بقصيدة لا تقل عدد أبياتها عن 10 أبيات.. وسيتم تكريم الفائز خلال حلقة البرنامج التي ستُذاع على الهواء مباشرة في موعدها المعتاد على قناة أبوظبي بعد نشرة أخبار التاسعة مساءً.

كما سيتم تكريم الصحفيين الذين قاموا بتغطيات إعلامية مميزة لمسابقة شاعر المليون منذ انطلاقها. بالإضافة إلى تكريم الصحف والمجلات التي قدمت رعاية إعلامية بارزة للبرنامج. كما سيستضيف المهرجان جميع الشعراء الـ 45 الذين سيحلون ضيوفاً على حلقة البرنامج.

ومسابقة (شاعر المليون) التي تقوم على البرنامج وموقع الإنترنت والمجلة والمهرجان تدعمها هيئة أبوظبي للثقافة والتراث، وتنفذها شركة بيراميديا، بإشراف عام الإعلامية نشوة الرويني.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024