الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:40 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمرنت - محمد القيداني -
غداً جولة الحديد والنار .. لختام الدوري
بات المشهد الختامي لدورينا الكروي في جولته الـ(26) والأخيرة عصر غدٍ الجمعة أكثر سخونة من المؤخرة عن فرق التنافس على مقدمة السرب بعد أن طارت طائرة الإمبراطور ( أهلي صنعاء ) بالذهب واللقب وقبل إسدال الستار على المنافسة بجولة كاملة .

فالأهلي يلاقي على إستاد المريسي جاره اليرموك السادس بـ(35) نقطة في لقاء تحصيل حاصل للطرفين بعد أن بلغ الأهلي مناه وحصل على اللقب للمرة السادسة في تاريخه وامتلاكه لدرع الموسم للأبد للمرة الثانية في تاريخ الدوري اليمني بعد الوحدة المباركة.

في حين ستكون الأنظار أكثر انتباهاً صوب ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء عندما يدخل فريقان يحملان تاريخ كروي مشرف ومتوج بالألقاب والإنجازات صراع الإمساك بقشة النجاة من الفرق لدوري المظاليم وذلك عندما يلاقي الوحدة الثامن بـ(34) نقطة ضيفه التلال من عدن الحادي عشر بـ(31) نقطة .

ويبحث الوحدة عن نقطة الأمان فيكفيه التعادل بضمان البقاء في حين التلال من عدن عميد الأندية اليمنية في وضع غاية في الحرج بعد أن أصبح مهدداً بقوة ولأول مرة في تاريخ النادي على مدار مائة عام في الهبوط لدوري الدرجة الثانية .

وفي إب سيكون شعب إب الرابع بـ(39) نقطة في مواجهة الصقر حامل لقب الموسم المنصرم وصاحب المركز الثالث بـ(40) نقطة في لقاء ساخن بحثاً عن البرونز للعنيد في حين يبحث الصقور عن الفضة فإن لم يكن فالبرونز أفضل حالاً من لا شيء .

وعلى الطرف الآخر فإن الممثل الثاني للواء الأخضر إتحاد إب الثاني عشر بـ(30) نقطة مهدداً لحجز البطاقة الثالثة لرحلة العودة لدوري المظاليم عندما يلاقي شباب البيضاء العائد لدوري المظاليم والقابع في المركز الثالث عشر وما قبل الأخير بـ(22) نقطة .

ويسعى الإتحاد للفوز لبلوغ النقطة الـ(33) وانتظار الأمل أن تأتيه خدمة النجاة من نتائج المباريات الأخرى مالم فالإتحاد عليه الاستعداد لرحلة العودة لدوري المظاليم .

وعلى إستاد (22) مايو الدولي بعدن يخوض الشعلة لقاء الحياة والموت هو الآخر أمام ضيفه الرشيد السابع بـ(35) نقطة ويبحث الشعلة العاشر بـ(32) نقطة للفوز ولا غير لضمان البقاء وعدم الهبوط لدوري الثانية .

وعلى ملعب بارادم بالمكلا لن يخلو هو الآخر من صراع الفرصة الأخيرة عندما يلاقي شعب حضرموت التاسع بـ(34) نقطة هلال الحديدة صاحب المركز الخامس بـ(36) نقطة في لقاء يعد للشعب الحضرمي فرصة لتأمين موقعه في دوري الأضواء .

وفي الضالع يدخل حسان أبين الوصيف بـ(42) نقطة لقاءه أمام مضيفه نصر الضالع أول المودعين لدوري الأضواء في لقاء يسعى فيه أبناء فريق حسان لتأكيد أحقيتهم بالوصافة والتوشح بفضة الموسم








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024