الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:44 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت - هالة صدقي مع زوجها الجديد

المؤتمرنت - mbc.net -
زيجات الفنانات السرية . "حب" أم"إنتاج"
الوسط الفني شهد خلال الأيام القليلة الماضية أحداثا تبدو في ظاهرها سعيدة، خاصة أنها ارتبطت بزواج عدد من الفنانات اللاتي بدا للكثيرين أنهن صرفن النظر عن فكرة الارتباط نهائيا بعد العديد من المشكلات والقضايا التي عاشوها في تجاربهن الأولى, وكان الإصرار في الزيجات الجديدة على الارتباط برجال أعمال، حتى لو كانت أعمارهن تزيد عن الستين عاما, إلى جانب محاولة منع الإعلام بأجهزته المقروءة والمرئية والمسموعة من الاقتراب من الحفلات التي اقتصرت على عدد قليل من المقربين من الطرفين.

ومن هؤلاء ليلى علوي التي تزوجت في سرية تامة مؤخرا من رجل الأعمال المصري المقيم في بلجيكا منصور الجمال عم خديجة الجمال زوجة جمال مبارك بحسب ما نشرته صحيفة "صوت الأمة" الأسبوعية في عددها الأخير, علما بأن الزوج يبلغ من العمر 63 عاما وتزوج مرتين من قبل وله ولدان وبنت متزوجة ويقيم بشكل دائم في بلجيكا، ويملك يختا من بين ممتلكاته العديدة يبلغ ثمنه أكثر من 10 ملايين يورو.

وكانت ليلى ارتبطت بخطوبة قبل أكثر من سبعة أعوام برجل أعمال تعجب الكثيرين وقتها من كيفية ارتباطها به لضخامة بنيانه الجسماني، وكان السؤال الذي يردده الجميع وقتها كيف يمكن أن ترتبط قطة "في إشارة لليلى" بأسد وسرعان ما انفصلت عنه.

هالة صدقي تزوجت الأسبوع الماضي في منزلها في الساحل الشمالي في مارينا من المحامي سامح سامي زكريا بعد فترة إضراب طويلة عن الزواج بسبب المشكلات الكثيرة والقضايا التي حدثت في زيجتها السابقة، والتي اضطرت معها لتغيير ملتها لتحصل على الطلاق.

مي كساب المغنية الشابة والتي يبلغ عمرها 22 عاما فقط تمت خطوبتها لرجل الأعمال سعد جميل، والذي يقترب عمره من الخمسين, علما بأنه تزوج من قبل أكثر من مرة من بينها الفنانة داليا البحيري، إلى جانب خطوبته لفترة من إنجي عبد الله إحدى ملكات جمال مصر السابقة.

مي، تمت خطوبتها وزواجها من الفنان اللبناني غسان المولي خلال فترة زمنية قصيرة بعدما ربطت الشائعات بينها وبين عدد من الفنانين كان آخرهم إيهاب توفيق.

هيفاء وهبي تردد أنها على علاقة حب قوية برجل أعمال مصري ربما يعلن عن إتمامها بالزواج قريبا رغم تكتم الطرفين عليها, وكانت هيفاء خطبت قبل فترة لرجل الأعمال السعودي طارق الجفالي وسرعان ما حدث الانفصال بينهما.

سمية الخشاب، لا تزال تتعامل مع مسألة زواجها من قبل أكثر من خمسة أعوام كما لو كانت سرا حربيا, ولكنها كشفت قبل فترة أن زوجها رجل أعمال سعودي يقيم باستمرار في لندن، وأكد مقربون من سمية أن زوجها تزوج بأخريات قبلها وأنه يكبرها بأكثر من 20 عاما.

أميرة العايدي امتنعت عن الزواج لفترة عقب انفصالها عن زوجها الفنان وائل نور، وقالت "إنها ستتفرغ لتربية ولديها منه يوسف وسارة"، ولكنها سرعان ما تزوجت من رجل أعمال قالت "إنه قريبها ومن عائلتها في سوهاج" رغم أنه يقيم في إيطاليا منذ ما يقرب من 20 عاما.

ويبدو أن هناك علاقة قوية بين المال والفن لتحقيق أهداف متبادلة، على اعتبار أن الزوج يشتري أو يتزوج من شهرة الفنانة ونجوميتها قبل زواجه منها، وفي المقابل تضمن الفنانة أن تعيش في مستوي مادي اعتادت عليه بعد النجومية، وحبذا لو قام الزوج الثري بالإنتاج الفني لها بعد الزواج, أو دفع لها المقابل المادي المطلوب نظير الابتعاد ولو وقتيا عن الأضواء.

حيث ارتبطت شيرين سيف النصر بالزواج من ملياردير سعودي منذ أكثر من 10 أعوام واعتزلت الفن نزولا على رغبته، ولكنها عقب الانفصال عنه عادت إلى التمثيل, أما الفنانة جيهان نصر فاعتزلت الفن وهي في أوج شهرتها عقب زواجها من أمير سعودي طلب منها الابتعاد عن التمثيل.

وحدث الأمر نفسه مع الفنانة نجوى إبراهيم في بداية مشوارها الفني حين تزوجت من رجل أعمال كويتي قبل أن تنفصل عنه وتتزوج من مروان حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق, ومع سهير رمزي التي تزوجت رجل الأعمال سيد متولي رئيس النادي المصري البور سعيدي, ومع فيفي عبده التي تزوجت من رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي.

أما شريهان فتزوجت من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة الذي كان يكبرها في السن، إلى جانب أنها رضيت أن تكون الزوجة الثانية له حين أصر على الاحتفاظ بزوجته الفنانة إسعاد يونس.

ومن الزيجات التي لا تخلو من شبهة الاستفادة سواء الفنية أم المالية، زواج إلهام شاهين في بداية مشوارها من رجل الأعمال عادل حسني، الذي دخل مجال الإنتاج من أجلها وقدم لها عددا من الأفلام, وعقب انفصالها عنه بفترة تزوجت عرفيا من رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، الذي كان يكبرها بأكثر من 30 عاما، وظل الزواج سريا إلى أن انكشف بعد الحادثة الشهيرة لمحاولة تشويه وجهها بماء النار من قبل أحد رجال قدورة.

وكانت نبيلة عبيد تزوجت في بداية مشوارها من المخرج عاطف سالم الذي وقف بجوارها إلى أن أثبتت نفسها ثم كان الانفصال وتردد أنها تزوجت لفترة من ملياردير سعودي، وعاشت معه في لندن قبل أن يحدث الانفصال بينهما.

وفعلت الأمر نفسه نادية الجندي التي تزوجت في سن صغيرة من الراحل عماد حمدي الذي كان يكبرها كثيرا في السن وساعدها على الوقوف على قدميها, وبعد فترة من انفصالها عنه تزوجت من رجل الأعمال محمد مختار، الذي أنتج لها أهم الأفلام في مشوارها الفني, والطريف أنها شربت من نفس الكأس حين انفصل عنها مختار وتزوج من الفنانة الشابة رانيا يوسف رغم فارق السن الكبير بينهما.

ورغم مشروعها الفني الكبير الذي أعلنت عنه الفنانة الشابة مونيا في بداية عملها إلا أنها سرعان ما تخلت عنه وتزوجت من المنتج ممدوح يوسف، الذي كانت تعاونت معه في مسلسل "عائلة الحاج متولي" أمام نور الشريف وماجدة زكي.

كما تزوجت سميرة أحمد في بدايتها الفنية من رجل الأعمال والمنتج صفوت غطاس، أما عفاف شعيب فتزوجت هي الأخرى من رجل الأعمال والمنتج الفلسطيني الراحل رياض العريان.

وتزوجت حنان ترك في بداية مشوارها من رجل الأعمال أيمن السويدي الذي كان يهوي الزواج من أهل الفن, وعقب انفصالها السريع عنه تزوجت من رجل الأعمال خالد خطاب الذي انفصلت عنه مؤخرا.

كما تزوجت يسرا لفترة من رجل الأعمال اللبناني فادي الصفدي، وغادة عبد الرازق من رجل الأعمال وليد التابعي.

وتبقى الزيجة السرية الأشهر من حيث تأثيرها السلبي على أهل الفن بين الراقصة دينا ورجل الأعمال حسام أبو الفتوح، والتي فضحت بسي دي تم تسريبه بشكل سري يحمل مشاهد حميمية بين الزوجين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024