السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 05:03 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - محمد القيداني -
الشعلة في ضيافة الزعيم في الجولة الـ(3)
تنطلق غداً الخميس منافسات الجولة الثالثة لذهاب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم 2007-2008م وذلك بإقامة لقاء واحد يجمع وحدة صنعاء وضيفه الشعلة من عدن في مستهل مباريات هذه الجولة .

ويدخل الزعيم " وحدة صنعاء " السابع بثلاث نقاط مباراة هذه الجولة منتشياً بفوزه الثمين في الجولة الماضية على مضيفه هلال الحديدة بهدف نظيف ليعوض بهذا الفوز خسارته في الجولة الأولى .

في المقابل لن يكون فريق الشعلة الثاني بـ(6) نقاط رقماً سهلاً أمام مضيفه الوحدة بعد أن أثبت الفريق قدرته على خلط أوراق منافسيه عندما استهل موسمه بفوز كبير على مضيفه شعب إب (2-1) قبل فوزه على أرضه وأمام جماهيره على شعب حضرموت في الجولة الثانية بهدفين نظيفين .

وتستكمل منافسات هذه الجولة عصر الجمعة بإقامة ست مواجهات كروية فعلى ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء يدخل اليرموك الثالث بـ(6) نقاط اختباراً جديداً أمام الجريح هلال الحديدة القابع في مؤخرة الترتيب العام بدون نقاط والطامح لتعويض خسارته في الجولتين السابقتين على أمل مصالحة جماهيره .

ويلتقي الجريحان وحدة عدن العائد بعد غياب والقابع في المركز الأخير بدون نقاط أمام ضيفه (22) مايو التاسع بنقطة واحدة في اللقاء الذي يجمعهما على إستاد (22) مايو الدولي بعدن .

ويسعى شباب الجيل الـ(11) بنقطة يتيمة لتعويض خسارته في الجولة السابقة أمام الصقر عندما يلاقي على ملعبه وأمام جماهيره بالحديدة المدافع عن لقبه أهلي صنعاء صاحب الترتيب الخامس بأربع نقاط.

وعلى ملعب الشهداء بالحالمة تعز تنتظر الجماهير لقاء دربي الحالمة عندما يلتقي الجاران أهلي تعز الرابع بأربع نقاط والعائد لدوري الأضواء بعد غياب لأكثر من عشرة مواسم الصقر المتصدر بـ(6) نقاط في مباراة لن تخلو من الإثارة الكروية والتنافس الجدي بين الإخوة والأعداء .

ويبحث الرشيد من تعز العاشر بنقطة واحدة عن فرصة التعويض في هذه الجولة عندما يلعب خارج قواعده أمام مضيفه شعب إب الثامن بـ(3) نقاط .

وتختتم مباريات هذه الجولة بمواجهة شعب حضرموت السادس بثلاث نقاط والباحث عن تعويض خسارته أمام الشعلة في الجولة الماضية وضيفه حسان أبين الجريح بعد خسارته القاسية في الجولة الماضية على أرضه وأمام جماهيره من قبل شعب إب بهدفين دون رد .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024