الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:13 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - نادي اهلي تعز

المؤتمرنت - محمد القيداني -
غداً انطلاق الجولة الثامنة لدوري الأولى
تنطلق غداً الخميس منافسات الجولة الثامنة لذهاب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم اليمني في نسخته السادسة عشر للموسم الكروي 2007-2008م وذلك بإقامة لقائين يجمع الأول فريق (22) مايو وضيفه حسان أبين في حين يلاقي الشعلة خارج قواعده مضيفه الرشيد بالحالمة تعز .

فعلى ملعب الشهيد الظرافي بالعاصمة صنعاء يستضيف متذيل الترتيب العام فريق (22) مايو بخمس نقاط فريق حسان أبين المتقدم لمركز العاشر بتسع نقاط .
وبعد فوزه الثمين على مضيفه الشعلة بهدف نظيف في الجولة الماضية يسعى لاعبو حسان لاقتناص نقاط المباراة الثلاث من أمام صاحب الأرض والطامع هو الآخر لتحقيق فوز يضاعف من فرصة للفرار من قعر الترتيب العام .

ويخوض الجريحان رشيد تعز المتراجع للمركز الثالث عشر بسبع نقاط وضيفه الشعلة والذي تراجع بدوره هو الآخر للمركز الرابع بـ(12) نقطة لقاء هذه الجولة على ملعب الشهداء بالحالمة تعز وعين كلاً منهما تعويض خسارته في الأسبوع المنصرم لحساب الهلال وحسان تباعاً .

وتتواصل عصر بعد غدٍ الجمعة منافسات الأسبوع الثامن بإقامة أربع مواجهات كروية فعلى ملعب الظرافي بصنعاء يلتقي متصدر الترتيب العام اليرموك بـ(14) نقطة أمام جاره الأهلي المدافع عن لقبه والقابع في المركز الثامن بتسع نقاط في حين يلتقي وحدة صنعاء المتراجع للترتيب الـ(11) بثمان نقاط مضيفه وحدة عدن الثاني عشر بـ(8) نقاط في اللقاء الذي يجمعهما على إستاد (22) مايو الدولي بعدن .

ويلعب الصقر الثالث بـ(12) نقطة لقاء هذه الجولة أمام مضيفه هلال الحديدة المتقدم للمركز الخامس بعشر نقاط في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الشهداء بالحالمة تعز .

ويستضيف الجريح شباب الجيل السابع بتسع نقاط على ملعب العلفي بالحديدة فريق شعب حضرموت السادس بعشر نقاط ويبحث الشباب عن تعويض خسارته في الجولة السابعة أمام مضيفه شعب إب (2-1) .

وتختتم منافسات هذه الجولة عصر السبت القادم بإقامة آخر مباريات الأسبوع الثامن والذي يجمع أهلي تعز وصيف المتصدر بـ(12) نقطة والعائد بعد غياب طويل لدوري الأضواء وضيفه شعب إب التاسع بـ(9) نقاط ويبحث شياطين الحالمة عن الفوز على أمل العودة لصدارة الترتيب العام خصوصاً إذا ما تعرض فريق اليرموك لنتيجة سلبية أمام أهلي صنعاء ضمن هذه الجولة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024