الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:23 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
الأهلي ينتظر الرشيد في مستهل الجولة (12)
يستضيف حامل لقب الموسم المنصرم أهلي صنعاء غداً الخميس ضيفه الرشيد من تعز في مستهل الجولة الثانية عشرة وما قبل الأخيرة لذهاب الموسم الكوري لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن في نسخته السادسة عشر للموسم (2007-2008م).

ويبحث الأهلي المتقدم للمركز الرابع بـ(17) نقطة والذي أنهى عصر أمس أولى مواقعه الكروية على المستوى القاري بتعادل إيجابي (1-1) أمام ضيفه الوحدات الأردني ضمن منافسات المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم والتي كان فيها الإمبراطور أقرب إلى حسم نقاط المباراة إلى مواصلة نتائجه الإيجابية عندما يلاقي على ملعب الظرافي رشيدا لحالمة تعز القابع في المركز الثالث عشر وما قبل الأخير بـ(11)نقطة.

وتتواصل عصر بعد غدٍ الجمعة منافسات هذا الأسبوع بإقامة خمس مباريات ففي العاصمة صنعاء ما يزال متذيل الترتيب العام فريق (22) مايو صاحب المركز الرابع عشر والأخير بثمان نقاط يبحث عن نفسه عندما يلاقي ضيفه الصقر صاحب المركز الخامس بـ(16)نقطة، في مواجهة كروية نقاطها الثلاث هي الغاية والمطلب لطرفي اللقاء.

ويخوض متصدر الترتيب العام فريق اليرموك بـ(21) نقطة هذه الجولة خارج قواعده عندما يلاقي مضيفه عنيد اللواء الأخضر شعب إب المتراجع للمركز الثاني عشر بـ(11) نقطة، والذي يبحث من خلالها شعب إب إلى تطبيب جراح خسارته الكبيرة في الجولة المنصرمة عندما سقط أمام وحدة صنعاء بأربعة أهداف لهدف ضاعفت من جراح العنيد في المقابل يدرك فريق اليرموك أن صدارته للترتيب العام مهددة في حال تعرضهم لأي نتيجة سلبية قد تمنح المنافسين فرصة إزاحته من الصدارة.

ويلعب فريق أهلي تعز سادس الترتيب العام بـ(16) نقطة والعائد لدوري الأضواء بعد غياب طويل عن معاودة الانتصارات بعد النتائج السلبية الأخيرة للفريق في آخر جولتين وذلك أمام مضيفه هلال الحديدة وصيف المتصدر بـ(20) نقطة عندما يلاقيه على ملعب الشهداء بالحالمة تعز.

ويواجه فريق وحدة عدن المتقدم للمركز العاشر بـ(14) نقطة ضيفه حسان أبين الثامن بـ(15) نقطة على استاد (22) مايو الدولي بعدن الوحدة العدني يبحث عن فرصة لتحسين موقعه على خارطة الترتيب العام قبيل انتهاء مرحلة الذهاب والتي يدرك من خلال لاعبي الوحدة أن فريق حسان لن يكون بالضيف السهل فله هو الآخر حساباته على رقعة التنافس لخارطة الموسم الكروي الحالي.

وتقام على ملعب العلفي بعروس البحر الأحمر مدينة الحديدة مباراة الشعلة من عدن المتراجع للمركز التاسع بـ(15) نقطة ومضيفه شباب الجيل الحادي عشر بـ(13) نقطة.

وتختتم عصر السبت المقبل منافسات الأسبوع الثاني عشر وما قبل الأخير لمرحلة ذهاب دوري الأضواء عندما يستضيف شعب حضرموت المتقدم للمركز الثالث بـ(18)نقطة والعائد بتعادل إيجابي أمام حامل لقب كأس الاتحاد الأسيوي شباب الأردن ضمن منافسات المجموعة الثالثة فريق وحدة صنعاء المتقدم للمركز السابع بـ(15) نقطة والمنتشي بفوزه العريض على شعب إب في الجولة الأخيرة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024