الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 06:12 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمر نت - تقرير - محمد القيداني -
اليرموك يغتال العنيد محلقا في الصدارة
حافظ فريق اليرموك من العاصمة صنعاء على صدارة الترتيب العام لدوري الأضواء في اليمن عقب فوزه الثمين عصر اليوم على مضيفه عنيد اللواء الأخضر شعب إب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على استاد إب الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر وما قبل الأخيرة لذهاب الموسم الكروي لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم 2007م -2008م.

وبفوزه السابع ضمن رحلة الذهاب واصل فريق فريق اليرموك صدارته للترتيب العام رافعا رصيده إلى 24 نقطة في حين ظل شعب إب في موقعه السابق في مؤخرة الترتيب العام بإحتلاله المركز الثاني عشر برصيد متجمد عند النقطة ال 13.

وواصل فريق هلال الساحل الغربي مطاردته الشرسة لمتصدر الترتيب العام عقب فوزه الثمين على مضيفه أهلي تعز بهدف دون رد حمل إمضاء مهاجمه الدولي ياسر باصهي في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهداء بالحالمة تعز ليرفع بهذا الفوز هلال الحديدة رصيده إلى 23 نقطة في وصافة الترتيب العام وبفارق نقطة يتيمة عن اليرموك صاحب الصدارة.

في المقابل تراجع شياطين الحالمة ( أهلي تعز ) خطوتين للوراء إثر خسارتهم اليوم أمام الهلال برصيد متجمد عند النقطة السادسة عشر في المركز الثامن.

واقتنص الصقر من تعز فوزا صعبا من أمام مضيفه متذيل الترتيب العام فريق 22 مايو بهدف يتيم في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الظرافي في العاصمة صنعاء ليرفع الصقر رصيده إلى 19 نقطة متقدما للمركز الرابع في حين ظل فريق 22 مايو يواصل نزيفه النقاطي قابعا في ذيل القائمة بإحتلاله المركز الرابع عشر والأخير برصيد متجمد عند النقطة الثامنة.


وعاد الأخضر العدني من جديد لنغمة الإنتصارات عقب فوزه الصريح على ضيفه حسان أبين بهدفين دون رد سجلهما للوحدة لاعبه غانم عبده غانم في الدقيقة السابعه من الشوط الثاني قبل أن يضاعف البديل عمر الرهوي أهداف الوحدة بإحرازه الهدف الثاني مع الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ليرفع الوحدة رصيدة إلى 17 نقطة متقدما ثلاث خطوات للأمام بإحتلاله المركز السابع في حين تراجع حسان أبين خطوتين للوراء بإحتلاله المركز العاشر برصيد متجمد عند النقطة ال 15.

وعاد فريق الشعلة من عدن بفوز ثمين على مضيفه شباب الجيل بهدفين مقابل هدف للشباب في اللقاء الذي جمعهما على ملعب العلفي بعروس البحر الأحمر مدينة الحديدة ليرفع الشعلة رصيدة إلى 18 نقطة متقدما ثلاث خطوات للأمام بإحتلاله المركز السادس.

في حين ظل فريق شباب الجيل قابعا في مؤخرة الترتيب العام بإحتلاله المركز الحادي عشر برصيد متجمد عند النقطة الثالثة عشر

وتختتم مباريات الأسبوع الثاني عشر وما قبل الأخير لمرحلة الذهاب للدوري العام لأندية الدرجة الأولى في اليمن عصر غد السبت بمباراة شعب حضرموت المتراجع مؤقتا للمركز الخامس برصيد 18 نقطة وضيفه وحدة صنعاء المتراجع هو الأخر مؤقتا إلى المركز التاسع ب15 نقطة وذلك في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب بارادم بالمكلا والتي ستمكن الشعب الحضرمي في حال فوزه من العودة إلى موقعه السابق في المركز الثالث في حين يبحث الزعيم الوحداوي عن الفوز للتقدم خطوة للأمام وتحسين موقعه على خارطة الترتيب العام قبل إنتهاء رحلة الذهاب.

وكانت مباريات هذا الأسبوع قد إنطلقت عصر أمس على ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء بلقاء الأمبراطور الأهلاوي حامل لقب الموسم المنصرم والمدافع عن لقبه في الموسم الحالي وضيفه الرشيد من الحالمة تعز والذي ذهب لمصلحة أهلي صنعاء بفوز صعب بهدف دون رد رفع رصيد الأهلي إلى عشرين نقطة متقدما إلى المركز الثالث في حين تجمد رصيد الرشيد عند النقطة ال 11 قابعا في المركز الثالث عشر وما قبل الأخير








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024