الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 10:33 م - آخر تحديث: 09:20 م (20: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
نور: نعم لـ"التحرش الجنسي".. ولا لسنيدة "بوشكاش"
وافقت الممثلة اللبنانية نور على تقديم ثاني تجاربها التلفزيونية ببطولة مسلسل "دموع القمر"، وذلك في أول بطولة لها بالدراما، في الوقت الذي أكدت فيه أنها ليست "سنيدة" للممثل المصري محمد سعد في فيلمه الجديد "ساعة حظ"، خاصة أنها انتهت بالفعل من تصوير نصف مشاهدها معه في فيلم "بوشكاش" الذي يقوم فيه سعد بدور سمسار للاعبي كرة القدم.

وفي المسلسل تؤدي "نور" دور فتاة تعيش طفولتها مع أسرتها بإحدى القرى، ولكن بعد أن يموت والدها تتزوج أمها من غيره، فتنقلب حياتها تماما بعد أن تكثر محاولات زوج أمها للتحرش بها، وبعد معاناة طويلة تقرر الهروب إلى القاهرة، لكنها تفاجأ بأن نار القرية كان أهون بكثير من جنة المدينة، خاصة بعد تعرضها لمحاولات اغتصاب أشد قسوة من محاولات زوج أمها.

وأكد مخرج المسلسل عصام شعبان -بحسب جريدة روزا اليوسف المصرية- أن التصوير سيبدأ الشهر المقبل، مضيفا أن السيناريو يتناول قضايا عدة من صميم المجتمع المصري، مثل التحرش الجنسي والاغتصاب وسوء الأحوال الاقتصادية، ومشكلات أخرى تسردها الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل رياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، وعايدة عبدالعزيز، والأردنية صبا مبارك، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة.

وفي سياق متصل، نقلت صحيفة "الجمهورية" المصرية -في عددها الصادر اليوم الأربعاء (26 مارس/آذار)- عن نور نفيها الشديد لقيامها بدور "السنيدة" في فيلم "ساعة حظ" مع الممثل محمد سعد.

وقالت الممثلة اللبنانية "إن هذا غير صحيح.. الفيلم يعتمد على مجموعة عناصر أهمها النجوم، وكل نجم له دور يخدم العمل، ولا أعتبر نفسي سنيدة، ولكن دوري مؤثر يتناسب مع قدراتي الفنية ومساحة تمثيل تخدم الفيلم".

وأوضحت نور -التي شاركت محمد سعد من قبل في بطولة الفيلم الكوميدي "عوكل"- "أقدم في الفيلم الجديد كوميديا الموقف، ولست ممن يقلن الافيه، ولكن هناك مساحة تمثيل، وأنا سعيدة بالتعامل مع المخرج عمرو عرفة".

وأضافت "إذا لم أشعر بالدور الذي أقدمه فإنني سأرفضه، ولا أسعى للتواجد على حساب الدور، وأحرص على تقديم أدوار متنوعة من كوميديا أو تراجيديا احتراما للمشاهد الذي يذهب لمشاهدتي".

وتؤكد نور "أحرص على التنوع في أداء الأدوار التي أؤديها، كما إنني أحرص على اختيارها ولهذا كانت مختلفة، ولم أسجن نفسي في دور البنت الجميلة الدلوعة التي قدمتها في (فيلم) "شورت وفانلة وكاب".

وقالت "إنها بعد أن قدمت 13 فيلما فإنها تعتز بفيلم الإثارة والحركة "ملاكي إسكندرية"، الذي شاركها بطولته النجم أحمد عز، لأنه فتح لها باب الخروج من دوامة الشخصيات الرومانسية والطيبة إلى أدوار أخرى متنوعة.
*د ب ا








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024