الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 11:09 م - آخر تحديث: 06:49 م (49: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
باسكال مشعلاني تنفي عريها وتقول الفستان كان بلون جسدي
كشفت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني النقاب عن أسرارها مع بعض المعجبين بها، وفي مقدمتهم قصة واحد منهم أرسل لها رسالة مكتوبة بالدم، بينما ظل آخر يرسل إليها علبة من الشيكولاتة مع وردة حمراء!

فقد قالت النجمة اللبنانية عن الأول "بالفعل أرسل لي أحد المعجبين رسالة منذ فترة مكتوبة بالدم، لكنه لم يهددني فيها بالقتل، بل كان يغازلني!".

وعن الثاني قالت "لقد ظل في الفترة الأخيرة يرسل علبة من الشيكولاتة مع وردة حمراء إلى كل فندق أنزل فيه، في كل الدول العربية!".

في السياق نفسه نفت باسكال مشعلاني -في حوار مع مجلة "الكواكب" الفنية المصرية الصادرة هذا الأسبوع- أن يكون سبب نجاح كليبها "اتغيرت علي" هو ملابسها الساخنة، مؤكدة أن هناك من تلبس ملابس أكثر إثارة منها ولم تحقق أي نجاحات تذكر حتى الآن!

ولم ترَ باسكال عيبا في أن تظهر أنوثتها في حدود ما وصفته بالاحترام، وقالت "بذلك أكون لا أقدم الإغراء، ولكن أظهر بشكل مميز على الجمهور الذي يحب عفويتي".

"أخد عقلي"

وبقدر ما حقق ألبومها الأخير "أخد عقلي" من نجاح بقدر ما أثير حول ملابسها الجريئة من نقد، لكن باسكال ترى أن هذا النقد في غير محله لأن المنتقدين ظنوا أنها ظهرت في الكليب عارية، وهذا غير حقيقي لأن الفستان كان مبطنا بلون جسدي كما تقول.

وتابعت باسكال "إن الأغنية المصورة تصل إلى الجمهور بسرعة لأنه بعد تصويرها تصبح بمثابة مشاهد حسية، ولذلك تعلق في ذهن المشاهد بسهولة، مؤكدة أن من أهم عوامل نجاح المطربين الآن الكليبات التي تقدم أفكارا جديدة".

وتضيف باسكال أن ألبومها "أخد عقلي" تم تأجيله بسبب العدوان الإسرائيلي على لبنان، وتم طرحه بالأسواق بعد أن انتهت الحرب، واستقرت الأمور إلى حد ما، لأنه كان يحوي أغاني بهجة وفرح، وهذا غير ملائم في أجواء الحرب.

ولا تزال باسكال تحلم بالتمثيل فهو من أحلامها التي لم تحققها إلى الآن، وهنا تؤكد أنها لو عرض عليها أي عمل سينمائي مصري فإنها سترحب على الفور به بشرط أن يضيف هذا العمل إلى رصيدها الفني.

وعن سر ولعها بالسينما الهندية تقول "أنا من عشاق السينما الهندية، لأنها تقدم دراما اجتماعية راقية ومتعة فنية عن طريق الاستعرضات والرقص إضافة إلى الإيقاع الممتع".

وتعترف مشعلاني بأنها تحلم بالزواج والأمومة مثل أي بنت، وتقول "لكن لا يمكن أن أتزوج دون أن أحب وأجد الرجل الذي أرى فيه مواصفات فتى أحلامي وأتمنى أن أجد شخصا يتحمل مسؤولية الحب ويتميز بالصدق والصراحة، وأن يجمع بين الذكاء والمرح".

واختتمت باسكال الحوار بالقول "إنها عاشت طيلة حياتها قصة حب واحدة إلا أنها لم تكتمل، وقالت "إن بداخلها طفلة تسعى دائما للحفاظ عليها وعندما تنظر في المرآة تبحث عن ملامح هذه الطفلة الصغيرة لأنها تعرف أن جمالها سيزول بزوال هذه الطفلة".
mbc








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024