الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:45 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - تعز- احمد النويهي -
تكريم 500 طالب وطالبة في تعز
قال وكيل محافظة تعز صالح الشاعري ان العملية التعليمية لايكمن ان ترتقي ان لم يتكاتف الجميع داعياً القطاع الخاص والأهلي أن يضطلع بدوره في رفع مستوى التعليم القائم على الجودة والمواكب للتكنولوجيا جاء ذلك في كلمة القها صباح امس في حفل التكريم الذي اقامته مدارس الرشاد الأهلية لعدد 500 طالب وطالبة ممن حازوا على المراتب الأولى في العام الدراسي الحالي .
وأضاف الشاعري ان ما ميز الحفل هو تزامنه مع أفراح الوحدة الوطنية المباركة التي يستوجب على المدارس حكومية وأهلية ان ترسخ في أذهان الطلاب المعاني السامية للوحدة الوطنية ، لافتا الى ان التعليم بحاجة إلى جهد من الجميع سواء مجتمع او مدارس او هيئة تدريس او ادارات التربية لان الوضع الحالي ليس بالمستوى المطلوب وقال الشاعري ان الغش أضحى آفة تهدد العملية التعليمية ، منوها الى ان ما لمسه عن قرب في مدارس الرشادالاهلية بين له ان التعليم يحتاج الى الإرادة والإخلاص في العمل ومن ثم تأتي النتائج مثمرة ، مختتما كلمته بمطالبة الطلاب أن يبذلوا قصارى جهدهم في المذاكرة والمطالعة وتنمية معارفهم كونهم بناة المستقبل الذين سيحملون على عاتقهم بناء اليمن وتطويره .
من جهته قال رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية بتعز عبد الباري البركاني ان مثل هذه الفعاليات التكريمية تأتي تقديرا وتأكيدا لكل مجتهد وعرفانا بما بذله الطلاب في حياتهم الدراسية ،.
واضاف البركاني ان هذا دليل على ان هناك اسر مهتمة بمتابعة ابنائها ومساعدتهم في استذكار دروسهم وكذلك حسن الأداء من المعلمين ،
وقال ان مدرسة الرشاد تعد تعز من المدارس الاهلية النموذجية التي لا تعتمد على الربح بقدر ما تعتمد على الجودة التي نراها اليوم في هذه الكوكبة من الطلاب والمشاعل التي ستنير درب المستقبل .
وقال ان من دواعي السرور ان يتزامن حفل التكريم مع أفراح العيد الثامن عشر للوحدة الوطنية المباركة لتكون الفرحة فرحتين.
وأشار البركاني إلى أن مكتب التربية لا يمنح التصاريح للمدارس الأهلية التي لاستطيع استيعاب العملية التعليمية وتهدف الى الربح فقط لان منح تصريح لأي مدرسة أهلية معناه فتح باب المنافسة بينها وبين المدارس الحكومية سعيا وراء جودة التعليم الذي ينشده الجميع من اجل اخراج جيل واعي فاهم محب لوطنه مستوعب متطلباته قادر على النماء والانماء .
وكان منذر عبد الواسع مدير مدارس الرشاد قد أوضح في كلمته ان هذا الاحتفاء بالطلاب هو نابع عن مدى اهتمام المدارس بطلابها وان ماتحقق هو بفضل الوحدة اليمنية والمخلصين في هذا الوطن وفي مقدمتهم باني اليمن الحديث المشير علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ،.
وقال مدير مدارس الرشاد ان الطلاب هم مستقبل الوطن ، مشيرا الى ان مجال التربية امانة ومسئولية عظيمة وعمل خلاق ورائع فكان لابد له من رؤية يسير عليها من حيث متابعة الطلاب في دروسهم وواجباتهم والتواصل الدائم مع أولياء أمورهم واطلاعهم على مستوى أبنائهم عبر بيان الكتروني .
هذا وقد شهد الحفل تقديم العديد من الفقرات الإنشادية والمسرحيات المعبرة كما قام فريق الكاراتيه بالمدرسة برسم لوحة ابداعية في رفع علم الوحدة اليمنية








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024