السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 05:40 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمرنت -
ماريا تدافع عن استحمامها في اللبن
فيما نفت وجود خلاف بينها وبين دوللي شاهين، دافعت المغنية اللبنانية ماريا عن جلوسها في بانيو مليء باللبن في فيديو كليب "العب"، قائلة: "فيها إيه لما اعوم في لبن، كليوباترا كانت تستحم في لبن ولم ينتقدها أحد، كما أن اللبن مغذٍ للبشرة وينعمها، وأنا أحب أن أحافظ على أناقتي".

وعن جلوسها في كليب "العب" في بانيو، وفي كليب آخر جلست في وردة، وفي كليبها الأخير جلست في كأس، قالت ماريا -في حوار مع مجلة "شاشتي" الفنية الصادرة هذا الأسبوع-: إن المخرج "جاد شويري ودماغه المجنونة الجميلة وراء هذه الاختراعات. ففي كليب "العب" جعلني قطعة حلوى، أو "الكورن فليكس"، كما جعلني أعوم في بانيو مليء باللبن، وفي الكليب الثاني جعلني أنام بداخل وردة، وهذه المرة أجلسني في كأس زجاج مليء بالشمبانيا وحبات الماس. وفي كل مرة يعرضني للمخاطر، لأن الكأس الذي جلست به كان من الزجاج وبه حبات من الماس وشمبانيا حقيقية. ومن المفترض أني سأقوم بالدوران بالكأس".

وأضافت أن "هذا شيء خطير، لأن زجاج الكأس من الممكن أن ينكسر ويعرضني للتشوه، ولكن جاد كان يشجعني، وصعدت إلى الكأس بسلم كبير لأنه كان عاليا جدا، ومن المخاطر التي واجهتني أيضا كانت أثناء تصويري لكليب "ارجع لي تاني" في البحر الميت، حيث أفلتت يدي من الحبل الذي كنت أمسكه وكدت أغرق".

وعن النقد الكثير الذي تعرضت له بسبب نومها في بانيو مليء باللبن، قالت ماريا: "إنه كان ماء وعليه لون أبيض ولم يكن "لبن" كما اعتقد البعض، وبعدين فيها إيه لما أعوم في لبن، كليوباترا كانت تستحم في لبن، ومفيش حد انتقدها. اشمعنى انا؟ وبعدين اللبن مغذي للبشرة وينعمها وأنا يجب أن أحافظ على أناقتي".

ونفت ماريا وجود خلاف بينها وبين دوللي شاهين، قائلة: "أنا معنديش خلاف معها، وبعدين اللي عنده خلاف معايا تبقى دي مشكلته مش مشكلتي".

ودافعت عن تعاونها طوال الوقت مع جاد شويري، الأمر الذي قد يجعلها مكررة وتفتقد التنويع، قالت: "لا أخاف من التكرار، وأنا أريد أن يكون "استايلي" واحد لأنني مختلفة، ويكفي أنني لا أقلد أحدا مثلما يفعل البعض، وطالما أن جمهوري أحبني فلماذا أغير نفسي؟ وجاد شويري يفهم دماغي جيدا، وقد ظهرنا معا ونجحنا معا".
*mbc








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024