السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 12:10 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
أطباء التجميل يلاحقون نيرمين الفقي
تقدم عدد من أطباء التجميل في مصر بشكوى إلى نقابة الأطباء المصرية يطالبون فيها بوقف تصوير فيلم "دكتور سليكون" الذي تقوم فيه الممثلة نيرمين الفقي بأول بطولة سينمائية مطلقة لها.

الأطباء طالبوا بمنع عرض الفيلم، ومقاضاة منتجه، باعتبار الفيلم يسيئ إلى مهنة أطباء التجميل، ويصورهم على خلاف حقيقتهم، بحسب صحيفة "المساء" المصرية.

وتدور أحداث الفيلم حول ظاهرة عمليات التجميل، وخطورتها على الفرد والمجتمع، وعلاقة أطباء التجميل بالمافيا، والفيلم يُعد التجربة الأولى للمؤلف "خالد حسونة" الذي قال: إنه يدور داخل أحد مراكز التجميل الذي يديره "حسن حسني"، والممرضه المساعدة له، التي تجسد شخصيتها اللبنانية "مروى".

وتجسد الفقي في "دكتور سليكون" دور صحفية مشاغبة، تسعى بكل طاقتها إلى كشف حقيقة ما يحدث في عمليات التجميل، وأنه ليس كل ما هو معلن عن العمليات بشكل دعائي في الصحف هو الحقيقة بعينها، بل إن أغلب ما يتم الإعلان عنه ليس إلا مجرد كذبة كبيرة.

مؤلف العمل أشار إلى أن فكرة فيلمه خطرت في ذهنه، وهو يقرأ خبرا يقول: إن العرب ينفقون 3 مليارات دولار سنويا على عمليات التجميل، موضحا أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي وحركة (أكشن).

ويشارك نيرمين الفقي في بطولة "دكتور سليكون" كل من الكويتي عبد الله الكاتب، والمطربة اللبنانية مروى، والفنان حسن حسني، ومن إخراج أحمد البدري.

وحول ترشيح نيرمين الفقي للمشاركة في الفيلم، مع أنها ابتعدت عن السينما منذ فترة طويلة، قال مخرج العمل أحمد البدري: "إنها أفضل من يجسد هذا الدور، ولا يعنيني تصنيف النجوم بين السينما والتلفزيون".

وتأتي مشاركة المطربة مروى في الفيلم، تجاوزا لقرار نقيب الممثلين المصريين الدكتور أشرف زكي، الذي يقضي بعدم مشاركة أي ممثل عربي في أكثر من عمل فني داخل مصر في عام واحد.

وكانت اللبنانية مروى نفت مؤخرا الشائعات التي ترددت حول ارتدائها الحجاب بسبب صداقتها للفنانة حنان ترك، مشيرة إلى أنها فقط ستصبح أكثر احتشاما في ملابسها في الفترة المقبلة.

وأكدت مروى أنها لم ترتدِ الحجاب، كما أنه لا تجمعها أية صداقة بحنان ترك، ولم تقابلها مطلقا، ولا تعرفها إلا من خلال أعمالها فقط. وأكدت مروى أن الحجاب بالطبع شيء جميل، وأنها ليست ضده على الإطلاق، بل تتمنى ارتداءه أيضا، ولكن لم يحن وقت ارتدائه بعد.
*mbc








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024