الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:47 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
نجوى كرم لا تغار من الرومي.. وقرداحي ليس زيرا للنساء
بينما نفت شمس الأغنية اللبنانية "نجوى كرم" شعورها بالغيرة من شهرة وحب الناس للمطربة اللبنانية الكبيرة "ماجدة الرومي"، أكد "جورج قرداحي" صاحب البرنامج الشهير "من سيربح المليون" أنه لا يحب أن يوصف بأنه "زير نساء"؛ لأنه يحترم زوجته وأسرته كثيرا.

وقالت نجوى كرم، ردا على سؤال حول مدى غيرتها من الفنانة ماجدة الرومي -في الحلقة الأخيرة من برنامج "العراب"، الذي يقدمه الإعلامي "نيشان" على قناة mbc، حيث جمعتها الحلقة بالإعلامي جورج قرداحي- "هذا سؤال لا يليق أن يطرح علي، فعندما أكون بالخارج أكون فخورة عندما يقولون لي إن ماجدة من وطني لبنان".

ورفضت نجوى الرد على سؤال لـ"نيشان" حول قرب زواجها، حيث تهربت أكثر من مرة من الرد على سؤاله الملح. وقالت "إذا تزوجت ورزقت بطفل أحب أن أسميه "عمر".

نجوى كرم، قالت "والدي كان نظامه عسكريا ديكتاتوريا، لكني كنت لا أخاف منه لأنني كنت الصغيرة. وأقرت بأنها "ديكتاتورية" في الفن، بمعنى أنها تحب النظام في الفن.

وأهدت نجوى زهرة إلى والدتها التي اعتبرتها الشخصية الأهم في حياتها.

وأشارت إلى أنها أقدمت على الغناء؛ لأنها تحب الوجود، لافتة إلى أنها اكتشفت فجأة أن صوتها مقبول، حيث كانت تغني في الكنيسة.

واعتبرت نجوى كرم أن قناة "روتانا" هي "عرابها" الحقيقي، مشيدة بوقوف الأمير الوليد بن طلال بجانبها، وقالت إن أي تفكير لها في مفارقة "روتانا" هو خيانة للأمير الوليد.

وأكدت أنها ليست "مزاجية"، وأنها تنام مبكرا وتصحو مبكرا، مستبعدة أن تكون نهايتها شبيهة بالفنانة "داليدا" التي أنهت حياتها بالانتحار.

الشيخ وليد آل إبراهيم "عراب" قرداحي

من جانبه، قال الإعلامي "جورج قرداحي"، ردا على سؤال حول جديته في تقديم برامجه، "أنا لا أحب أن أطرح نفسي كزير نساء، فأنا أحترم زوجتي وأولادي".

وأكد قرادحي أن الشيخ وليد آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة مجموعة mbc هو "عرابه" الحقيقي، وقال "عرابي هو أبي، لكن أبي توفي منذ عام 1987، كما أن هناك أناسا كثيرين منهم "جبران الحايك"، كان لهم فضل علي لكنهم أصبحوا الآن في دار الحق".

وأضاف "أدين بالفضل للشيخ وليد آل إبراهيم، فهو غير مجرى حياتي، حيث كان قراره بقيامي بتقديم برنامج "من سيربح المليون" على الإم بي سي، حيث كان ذلك في أواخر عام 1999"، رغم أنه كان مرشحا لتقديم البرنامج في البداية الفنان المصري يحيى الفخراني".

وأكد جورج أنه مستمر في العمل في قناة "الإم بي سي"، كاشفا عن أنه سيقدم بعد شهر رمضان المقبل برنامجا بعنوان "القوة العاشرة"، مشيرا إلى أن قراره بتقديم برنامج "افتح قلبك" على قناة "إل بي سي" في فترة سابقة، كان بالاتفاق مع الشيخ وليد آل إبراهيم وبمباركته.

وحول اعتبار البعض برنامجه "افتح قلبك" فاشلا، مقارنة بـ"من سيربح المليون"، قال جورج قرادحي إن البرنامج لم يكن فاشلا، لكن الناس في مقارنتهم له مع "من سيربح المليون" سيجدونه فاشلا، وكذلك الحال لو قدمت أي برنامج آخر، مشيرا إلى أن استطلاعات الرأي في أول 3 سنوات من تقديم البرنامج المليوني أظهرت أنه كان البرنامج الأكثر مقدرة على جذب الجمهور وجعل الشوارع خالية من المارة.

ورفض فكرة تقديم برنامج ذي طابع سياسي، حرصا على جمهوره؛ مما أسماه "النفاق السياسي"، وكذب بعض الساسة في عالمنا العربي.

وكشف قرداحي عن أن جده لأبيه هو من علمه إتقان اللغة العربية والإلقاء، مشيرا إلى أن زوجته تصوت دائما في برنامجه "من سيربح المليون"، وقال إنها تمتلك رؤية نقدية مهمة تساعده في تقديم برنامجه.
*mbc








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024