السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 01:59 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
ثقافة
المؤتمر نت - أعلن مجلس أمناء جوائز رئيس الجمهورية للشباب اليوم أسماء الفائزين بجائزة رئيس الجمهورية للشباب في دورتها التاسعة والتي فازبها 12مشاركا من أصل 876 شابا تقدموا للتنافس على الجائزة من مختلف محافظات الجمهورية .  واستعرض الوزير عباد في مؤتمر صحفي عقد اليوم الاربعاء بصنعاء الاجراءات

المؤتمرنت -
إعلان الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب للعام 2007م
أعلن مجلس أمناء جوائز رئيس الجمهورية للشباب اليوم أسماء الفائزين بجائزة رئيس الجمهورية للشباب في دورتها التاسعة والتي فازبها 12مشاركا من أصل 876 شابا تقدموا للتنافس على الجائزة من مختلف محافظات الجمهورية .

واستعرض الوزير عباد في مؤتمر صحفي عقد اليوم الاربعاء بصنعاء الاجراءات والآلية التي تم اتخاذها منذ بدأ القبول واستقبال الأعمال الخاصة بالمتقدمين في اطار المحافظات وانتهاء بإعلان النتائج النهائية على مستوى الجمهورية لعام 2007 م.وقد بلغ عدد المتقدمين 876 شاب وشابة في مختلف المجالات.

مشيراً إلى أن مجلس الأمناء أقر اليوم إقامة ملتقى وطني للمبدعين وهو الثاني على التوالي يعقد في صنعاء وتم الاقرار لأول مرة إقامة ملتقى خاص بالمبدعات ، وسيتم تكريم الفائزين بالجوائز بمشاركة جميع المتقدمين لنيل جائزة رئيس الجمهورية.

وبيّن عباد انة تم انشاء موقع الالكتروني خاص بالجائزة يستوعب كافة المفردات الخاصة بالجائزة منذ 1990 حتى 2007 م ،والفائزين في مختلف المجالات على مستوى كافة المحافظات الذين فازوا والذين لم يحالفهم الحظ بالاضافة الى ملف خاص بتقارير لجان التحكيم في كافة المجالات والمقدمة الى مجلس الامناء ، وكذا سيرة الذاتية عن كل فائز في المجالات وسير ذاتية عن مجلس امناء الجائزة الجمهورية .
وأشاد وزير الشباب والرياضة بأداء لجان التحكيم التي حملت الكثير من الأسماء الكبيرة في مجالات الجوائز المختلفة .

هذا وقد أسفرت النتائج النهائيه التي أقرها مجلس الأمناء بموجب مصادقة لجان تحكيم الجائزة بعد اجراء التصفيات للمشاركين لنيل الجائزة في كل محافظات الجمهورية عن فوز 12 متسابقا بالجائزة مناصفة في اربعة مجالات وقيمة كل جائزة مليون ريال .

وقد فاز بجائزة رئيس الجمهورية للشباب في مجال القران الكريم وقيمتها مليون ريال مناصفة كل من الشاب معتصم علي عوض محمد من شبوة وسامي عبد الرحمن صالح الشعيبي من الامانة .

فيما فاز بالجائزة في مجال الآداب والفنون فن الغناء مناصفة ايضا نشوان شهاب خيري رضا من محافظة تعز، وولاء جمال احمد كليب الامانة .

وفي مجال الاداب والفنون " الفن التشكيلي " فاز بالجائزة مناصفة ا زكي حيده احمد صالح من محافظة ابين ،وهيفاء سيف شرف العباسي من الامانة ، وفي مجال الاداب والفنون " فن الشعر " فاز بالجائزة مناصفة محمد احمد حسن فقية من محافظ الحديدة ، محمد صالح على سعد الجرادي من الامانة , وفي مجال الادب والفنون " فن القصة " نال الجائزة ماجد عبد الرحمن سعيد عاطف من محافظة إب

وفي مجال العلوم الطبيعية فاز بجائزة رئيس الجمهورية الشاب عبد الله علي طة المنهزي من محافظة تعز ..

فيما حجبت الجائزة في ثلاثة مجالات ( فن الموسيقى ، فن النص المسرحي والعلوم التطبيقية ) وذلك لعدم توفر المستوى المطلوب لنيل الجائزة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024