الأربعاء, 08-ديسمبر-2021 الساعة: 12:45 م - آخر تحديث: 01:40 ص (40: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عيد‮ ‬الحرية‮ ‬والاستقلال‮ ‬والوحدة
بقلم‮/‬صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬
طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
محافظات
المؤتمر نت - اختتمت بمدينة ثلاء محافظة عمران اليوم الفعاليات والأنشطة الصيفية لمجالس الآباء والأمهات لمديرتي عمران وثلاء التي نظمها على مدى شهراً كاملاً مكتب التربية بالمحافظ بالتعاون مع مشروع الدعم والتدريب الأمريكي بست الممول من الوكالة

المؤتمر نت – محمد الشامي -
تكريم امريكي لـ14طالباً من اوائل عمران
اختتمت بمدينة ثلاء محافظة عمران اليوم الفعاليات والأنشطة الصيفية لمجالس الآباء والأمهات لمديرتي عمران وثلاء التي نظمها على مدى شهراً كاملاً مكتب التربية بالمحافظ بالتعاون مع مشروع الدعم والتدريب الأمريكي بست الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لـ(13) مجلس أباء وأمهات يمثلون المدارس التي يستهدفها المشروع وألف (69) طالب وطالبة من الشباب والفتيات.

وفي حفل الاختتام الذي تخللته العديد من البرامج والفقرات الفنية والأناشيد الوطنية التي عكست مستوى وعي المشاركين ألقيت كلمات من بل وكيل المحافظة المساعد باكر علي باكر ومدير عام مكتب التربية بالمحافظة أمين الغذيفي ومدير مشروع الدعم والتدريب بست البروفيسور أرنيست أونيل أشادوا فيها بالمشاركين في الفعاليات وانتظامهم وما أبرزوه من مشاركات وإبداعات جسدت المستوى المعرفي والمهاري الذي وصلوا إليه.

وأكدت الكلمات على أهمية العمل التشاركي المجتمعي في قطاع التعليمي ودوره في دعم ومساندة خطط وبرامج الدولة واستثمار مساهمات المنظمات المانحة في تأهيل وتطوير العمل التعليمي والتربوي وبما يكفل رفع مستوى أداء المنشئات التعليمية والعاملين فيها.

ونوهت إلى أهمية تفاعل وتكامل أدوار مجالس الآباء والأمهات مع الإدارات المدرسية في ضوء اللوائح المنظمة للعملية التعليمية فيا لمحافظة.

من جانبهم استعرض رئيس مجلس محلي ثلاث محمد الفاطمي وعن مجلس الآباء والأمهات محمد المقحفي وعن الطلاب والطالبات المشاركين ألاء نجاد استعرضوا مجمل الأنشطة التي تضمنتها الفعالية خلال فترة الانعقاد وأثرها الإيجابي في تكريس ثقافة وطنية ومعرفة ساهمت في تنمية مهارات المشاركين وتطوير إبداعاتهم.

وطالبوا في كلماتهم السلطة المحلية ومكتب التربية بتكثيف مثل هذه الفعاليات على مستوى مديريات المحافظة لتعم الفائدة وتحقق الأهداف السامية المتوخاة منها.
وفي نهاية الحفل كرم مشروع الدعم التدريب الأمريكي بست (14) طالباً من أوائل المحافظة في المرحلة الأساسية للعام الدراسي (2007-2008) بحقائب مدرسية متكاملة ومبالغ مالية (50) ألف ريال لكل مكرم منهم.

بعد ذلك قام الوكيل المساعد ومدير عام التربية ومدير مشروع الدعم والتدريب الأمريكي بافتتاح المعرض الفني الذي أقيم بالمناسبة وشمل عدد من المشغولات والأعمال الفنية واليدوية وأعمال الرسم والنحت المجسمات المجسدة لجهود وإبداعات المشاركين والمشاركات.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021