الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:23 م - آخر تحديث: 08:06 م (06: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - قائد المنتخب اليمني لكرة القدم الدولي على النونو  في احدى مباريات المنتخب

المؤتمر نت- محمد القيداني -
النونو :لاشيء أمامنا سوى الفوز على هونج كونج
أكد قائد المنتخب اليمني لكرة القدم الدولي على النونو أن مباراة اليمن أمام منتخب هونج كونج بعد غد الأربعاء ضمن تصفيات المجموعة الأسيوية الأولى المؤهلة لنهائيات أمم أسيا 2011م تعد بالنسبة للاعبين والجهازين الفني والإداري بمثابة مفترق طرق للاعبين والمدرب على حد سواء للخروج بنتيجة إيجابية .

وقال المهاجم اليمني على النونو في تصريح "للمؤتمرنت" هذه المباراة تعد دافعاً حقيقياً بالنسبة لنا لتحسين تصنيف الكرة اليمنية على خارطة التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وأشار النونو إلى أن مباراة الأحمر الكبير بقيادة المدرب الوطني سامي نعاش في الـ28 من يناير الجاري على إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء ستكون فرصة سانحة لمصالحة الأحمر الكبير لجماهيره الكبيرة إثر الإخفاق الذي تعرض له منتخبنا في خليجي 19 والتي أقيمت مؤخرا بالعاصمة العمانية مسقط للفترة (4-17) يناير الحالي.

واعتبر قائد المنتخب الوطني علي النونو "للمؤتمرنت" بأن خسارة منتخب هونج كونج أما ضيفة البحريني بثلاثة أهداف دون رد ليست مقياساً على أن المباراة سهلة أمام لاعبينا فلكل منتخب هفوته ولكل مباراة ظروفها والتي تختلف من مباراة إلى أخرى.

و قال سنعمل أنا وزملائي اللاعبين على بذل قصار جهدنا للخروج بنتيجة إيجابية ومصالحة جماهيرنا ولاشيء أمامنا سوى الفوز.

وأوضح الكابتن علي النونو بأن المنتخب خرج بنتيجة طيبة جداً في مباراة الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لنهائيات القارة الصفراء أمام المنتخب الياباني حامل لقب كأس أمم أسيا لأكثر من مرة والتي انتهت بفوز اليابان بصعوبة على منتخبنا بهدفين لهدف.

وأضاف النونو قائلا: "لقد حاولنا جاهدين للخروج بنقطة على أقل تقدير أمام المنتخب الياباني ولكن نقص خبرة بعض لاعبينا منحت الفوز بنقاط المباراة الثلاث للمنتخب الياباني".

وأكد المهاجم النونو "للمؤتمر نت " بأن كلمة السر التي استطاع من خلالها المدرب الوطني سامي نعاش تقديم أداء كروي مشرف في أخر مباراتين لعبها المنتخب الأول وخسرهما بـ(1-2) تباعاً أمام قطر واليابان ترجع إلى محبة اللاعبين لمدربهم وحب المدرب سامي نعاش للاعبيه بعد الأداء والنتائج الغير مشرفة التي ظهر عليها المنتخب في خليجي 19 بقيادة المدرب السابق للمنتخب المصري محسن صالح وتحديداً في مباراتي الإماراتي (3-1) والسعودية (0-6).

وأشار النونو إلى أن الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الأحمر الكبير أمام منتخب السعودية وصيف حامل لقب خليجي 19 بأنها كانت كبوة قوية للمنتخب.

وقال إن السبب في تلك الخسارة القاسية يرجع إلى بعض التغييرات التي أجراها المدرب محسن صالح وعدم التوفيق لبعض لاعبينا في ظل قوة المنتخب السعودي .

وأضاف النونو كنا نأمل أن نخرج بنتيجة جيدة أمام السعودية لكن هذا حال الكرة التي لا ترحم في بعض المباريات.
يشار إلى أن المنتخب اليمني الأول لكرة القدم يلعب ضمن المجموعة الأولى المؤهلة لنهائيات أمم أسيا 2011م والمقر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة وتضم مجموعة اليمن في التصفيات المؤهلة منتخبات البحرين واليابان وهونج كونج واليمن
ويتصدر المنتخب البحرين المجموعة الأولى بثلاث نقاط اثر فوزه في الجولة الأولى خارج قواعده على مضيفه منتخب هونج كونج بثلاثية نظيفة ويأتي المنتخب الياباني في المركز الثاني بذات الرصيد وبفارق الأهداف عن البحرين الأول في حين يأتي منتخبي اليمن وهونج كونج تباعا في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024