الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:42 ص - آخر تحديث: 12:34 ص (34: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمر نت : محمد القيداني -
الهلال يواصل مطارته للمتصدر والتلال تواصل الأحزان !!
واصل هلال الساحل الغربي – حامل لقب الموسم المنصرم – مطاردته لمتصدر الدوري العام أهلي صنعاء اثر فوزه الكبير على ضيفه الرشيد من الحالمة تعز بأربعة أهداف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة الثانية عشر لفرق الدرجة الأولى في اليمن .

وجاءت أهداف هلال الحديدة عبر مهاجمه المحترف الأثيوبي برهانو قاسم هدفين وياسر باصهي وعبد الله الصافي هدف لكل واحد منهما ليرفع بهذا الفوز هلال الحديدة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني في حين ظل رصيد الرشيد متجمدا عند ثمان نقاط في المركز الثاني عشر .

وواصل التلال من عدن نزيفه النقاطي خلال الموسم الحالي واضعا أكثر من علامة استفهام في ظل مسلسل الأحزان التي أصيب بها عشاق المدرسة التلالية حيث تعرض للخسارة السادسة له في الموسم علي يد جاره الشعلة بهدفين نظيفين جاء بإمضاء لاعبي الشعلة فوزي الشاوش وطارق كميل ليرفع بذلك الشعلة رصيده إلى 15 نقطة في حين ظل التلال في مركزه الحادي عشر وبرصيد متجمد عند تسع نقاط .

وسجل شباب البيضاء على ملعبه اليوم فوزا ثمينا على حساب ضيفه حسان ابين بهدفين دون رد ليقفز بهذا الفوز الشباب للمركز الخامس برصيد 15 نقطة في حين تراجع فريق حسان ابين برصيد متجمد عند 15 للمركز السابع


وعلى ملعب 22 مايو الدولي بمدينة اب واصل وحدة عدن تألقه اللافت ونتائجه الجيدة هذا الموسم وانتزع فوزاُ مهماً وثميناً من أنياب مضيفه شعب اب بهدفين مقابل هدف، وافتتح الشعب التسجيل في الدقيقة 22 من شوط المباراة الأول عن طريق لاعبه محمد فؤاد، وعادل للوحدة هدافه صبري عبيد في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني وليضيف نفس اللاعب هدف الفوز

لفريقه في الدقيقة 90 من زمن المباراة، ليعزز وحدة عدن رصيده بهذا الفوز إلى 20 نقطة في مركزه الثالث، فيما بقي شعب اب عند رصيده السابق 14 نقطة متخلفاً للمرتبة الثامنة.

وفي العاصمة صنعاء استعاد الصقر تعز عافيته وحقق فوزاً ثميناً خارج قواعده على حساب مضيفه شعب صنعاء بهدفين لهدف، وكان شعب صنعاء تقدم في شوط المباراة الأول عن طريق لاعبه خالد قايد، وفي الشوط الثاني قلب الصقر النتيجة وأحرز هدفين عن طريق هدافه فكري الحبيشي واللاعب البديل خالد العرومي.

وبهذه النتيجة الايجابية رفع الصقر رصيده إلى 16 نقطة متقدماً للترتيب الرابع، فيما ظل شعب صنعاء على حاله عند نقاطه السبع قبل أخير القائمة.

وفي ساحل حضرموت خطف ممثلها الوحيد في دوري النخبة الشعب فوزاً صعباً وبشق الأنفس على حساب ضيفه اتحاد اب بهدفين مقابل هدف، وبدء الاتحاد التسجيل في الدقيقة السابعة من الشوط الأول عن طريق لاعبه طه المحمودي، وعادل لشعب حضرموت بعد أربع دقائق لاعبه محمد أنور، والمباراة التي تلفظ أنفاسها الأخيرة وباتجاه الخروج بهذه النتيجة، خطف مهاجم الشعب امجد منصور هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت بدل الضائع لزمن المباراة ، رافعاً شعب حضرموت رصيده بهذا الفوز الصعب إلى 14 نقطة في المركز التاسع ، في حين ظل اتحاد اب قابعاً في ذيل القائمة بنقاطه السبع.

وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت أمس بمباراة واحدة أسفرت عن تمسك فريق أهلي صنعاء بقوة بصدارة ترتيب فرق الدوري، اثر فوزه الثمين والصعب على جاره اليرموك بهدف وحيد.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024